>

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 26
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام

Cool حفل إطلاق نيسان باترول 2010 في الشرق الأوسط

طبعا في البداية أحب أشكر اخوي جراند على تعديل ورفع الصور وأحب اعتذر منكم على قلة الصور والسبب الزحمة والجمهور الكثير المتجمع حول السيارة وراح أعطيكم نبذه حول الحفلة.
    الحفلة صارت في قصر الإمارات الغني عن التعريف في البهو الخارجي والجمهور كان غفير لأنه الكل كان جاي من كل بلدان الخليج وإحتمال من بعض البلدان الأخرى وتم التحضير للحفلة قبل 6 شهور المهم كان معروض سيارات باترول بكل أجيالها وطبعا ما قدرت اصورهم من كثر الزحمة والاضاءة الصفراء اللي عمت عيوني ههههه وتجمعنا على الطاولات وكنت مع وفد شركة العربية للسيارات اللي احب اشكرهم على الدعوة.
    طبعا بدت الحفلة الساعة 9 بحضور كارلوس غصن اللي اعطانا نبذه عن السيارة باللغة العربية المكسرة (وحليله) والأنجليزية لتبدأ بعدها حفلة راقصة طبعا اللي يفهم بالفن الإيحائي الراقص بيفهم الموضوع وهي عبارة عن مولد البطل وخوضه للحرب والاستيلاء على المدينة والعودة للوطن (الظاهر نغزة للستيشن هههه) المهم وطل علينا البطل طبعا دعانا كارلوس نتفرج على السيارة وعينكم ما تشوف النور الزحمة الفظيعة اللي استوت وبعدين كان في عشاء خفيف وراقي ويلسنا نسولف في عدة مواضيع , السيارة بيتراوح سعرها بين 180 الى 260 الف والبيع شهر 4 والطلبيات كثيرة على السيارة وفيه انباء انه فيه محرك 8 سيلندر اخر اقل قوة واحتمال تكون قوة مكينة الانفينيتي اقوى من مكينة النيسان رغم انها نفس السعة وبنعرف ان شاء الله بعد شهرين والانفينيتي بتوصل البلاد شهر 10 القادم وراح يبقى الجيل الحالي للبيع في هذي الفترة.
    بالنسبة لي السيارة حلوة وراقية جدا وقفزة نوعية من الجيل الحالي لهذا الجيل والمساحة الداخلية الأمامية والخلفية واسعة ويلاحظ رقي المواد الداخلية طبعا في العرض كانت فيه نستختين ذهبية وداخلية بيج واخرى بيضاء وداخلية سوداء جابوها يشوفون ردة فعل الزباين حول اللون وطبعا السيارة صارت عائلية اكثر من الجيل الحالي وسعرها ارتفع كثيرا ونسيت اخبركم طبعا نيسان عطتنا هدية عبارة عن بوستر للسيارة وبزمة مزخرفة بشعار نيسان باترول بصوره باجر وبراويكم ان شاء الله وبعد الحفلة حجزت لي في فندق في جزيرة ياس عشان انعم بليلة هادئة وهذا قصتي من البطل نيسان باترول وموعدنا ان شاء الله في تغطيات أخرى واذا فيه اي اسئلة انا حاضر والشباب اللي حضروا الحفلة وعندهم صور يضيفونها هني وشكرا وفي قسم الفيديو بتشوفون فلم للحفلة وانا ظاهر فيها لأنه سوولنا مقابلة هههه congratulations to nissan loool

الصور المرفقة الصور المرفقة           

الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام

الصور المرفقة الصور المرفقة    

السلام عليكم

يسعدني ويشرفني اكون اول من يرد عليك

بصراحه الموتر من الداخل عجيب ومتطور بمراحل عن قبل يعني خاصه اللمسات من الداخل صارت اجمل وارقى واحسه ممكن ينافس اللكزس بهالشكل الداخلي

اما من الخارج حتى الان ما اقدر احكم عليها لأن الصور ماتبين الطبيعه 100% ولكن حتى الان اقدر اقول انه ماعجبني

المحرك معروف عن نيسان محركاتها قويه وجباره .

النقطه الي خايف منها خاصه بهالموتر وهو الحديد ماله يعني بصراحه المواتر الجديده من نيسان البدي مالها تعبان مالها مثل الالتيما والماكسيما والارمادا كلهم من يوم تجيهم اي ضربه الموتر يتكنسل

AHLAWY 100% غير متصل عضو نشيط

هيه و الله صدق خلق الله متيمعه عالسيارة انا بغيت اتضاربب مع واحد كنت واقف اتريا الي قدامي يشوف السيارة و بعدين بيكون دوري ما اتواعى الا بالريال داش عرض جدامي قلت في نفسي ما دام الريال مواطن و اكبر عني حياه

مششكور وماتقصر

والداخلية احسن بوايد عن الحاليه

الصورة الرمزية K H A L E D
    K H A L E D غير متصل مشرف عام

شكل الؤلؤي والداخليه بيج عليه غييير
    سعره حلو
    مقارنه بمواصفاته وشكله الجديد الفخم

الله يعطيك العافيه اخوي عمر على التغطيه والزحمه عليه ماخلتك تاخذ راحتك بالتصوير :)

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة