>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات219:المناعي التجارية تطلق سيارة كاديلاك 2010SRX في قطر


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    استدعاء 245 سيارة هوندا في الإمارات




    أكد مارك كاس المدير الإداري لشركة المشروعات التجارية وكيل سيارات هوندا في الدولة أن الشركة تلقت إشعاراً من المسؤولين في شركة هوندا موتور أن عدداً محدوداً من سيارات هوندا أوديسي طراز العامين 2007 و2008، يخضع لحملة صيانة ذات علاقة بقضية دخول الهواء إلى وحدة التحكم بمنظومة ثبات المركبة، وهو ما يؤدي إلى الشعور بخفة في المكابح. وتقتصر الحملة على 245 سيارة بالدولة، 112 منها من طراز 2007، و133 من طراز 2008. وبدأت "المشروعات التجارية" بالفعل إجراءات الاتصال بمالكي السيارات لإحضار مركباتهم لمراكز خدمات الشركة.

    "المناعي التجارية" تطلق سيارة كاديلاك 2010SRX في قطر




    دشنت شركة المناعي التجارية الوكيل الحصري والموزع الوحيد لعلامات كاديلاك وهامر, وجي ام سي, وسوبارو واوبل في دولة قطر سيارة كاديلاك "أس أرأكس" أوفر الجديدة 2010 وقد تم الكشف عن السيارة الجديدة في احتفال رسمي شهده السيد خالد المناعي وكبار المديرين والمسؤولين والصحفيين وعشاق سيارات كاديلاك. وقال السيد تييري صباغ المدير الاقليمي والعمليات لعلامتي كاديلاك وهامر في منطقة الشرق الأوسط ان قطاع سيارات "الكروس أوفر" الفخمة تعتبر من أكثر قطاعات السيارات الفخمة نمواً في منطقة الشرق الأوسط ونحن على ثقة بأن سيارة كاديلاك "أس أر أكس" ستتربع على عرش فئتها في دولة قطر وذلك لما تضمنه من ميزات وتقنيات حديثة ومبتكرة.

    "الماجد" تؤكد خلو سيارات هيونداي في الإمارات من أي عيوب




    تسلمت وزارة الاقتصاد أمس تقريراً رسمياً من شركة جمعة الماجد للسيارات، وكلاء سيارات هيونداي، تؤكد فيه خلو جميع أنواع سياراتها في السوق الإماراتية من أي عيوب أو أخطاء تصنيعية، وفقاً للدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة. وأثنى الدكتور النعيمي على الاستجابة السريعة للشركة في توضيح واقع سوقها المحلي تجنبا للشائعات وحرصاً على مصداقيتها أمام زبائنها، داعياً الوكالات الأخرى إلى الاسراع بتقديم تقاريرها المفصلة بهذا الخصوص . لما في ذلك من أهمية كبيرة في استقرار السوق المحلية. وكانت وزارة الاقتصاد قد اجتمعت الأسبوع الماضي مع وكالات السيارات في الدولة، وطلبت منهم تقارير مفصلة حول أي أخطاء أو عيوب فنية قد ظهرت في سياراتها الموزعة في السوق المحلية، توضح فيها عدد هذه السيارات ونوع الأخطاء وخطورتها وخطوات الشركة لإصلاحها.

    "سيارتي" تفتتح صالة عرض بالعذيبة للسيارات المستعملة الفخمة

    افتتحت سيارتي مركز الخدمات المتكامل التابع لمجموعة الزبير للسيارات صالة عرض ثانية بالعذيبة للسيارات المستعملة الفخمة. وقد جاء هذا الافتتاح عقب النجاح الذي حصدته صالة عرض سيارتي للسيارات الجودة التي عرضتها بأسعار في متناول اليد. قررت سيارتي بسبب النجاح الذي شهدته صالة عرض سيارات الجودة، بالكشف عن مجموعتها من السيارات الفخمة والطرازات العالمية من الدرجة الأولى بما فيها أودي، بي أم دبليو، لاند روفر، لكزس، وبورش والعديد من التشكيلات المتنوعة من السيارات الفخمة. حيث لا يقتصر دور سيارتي على تقديم وعرض السيارات المستعملة ذات الجودة العالية فحسب، وإنما تفخر سيارتي اليوم بتقديم مختلف السيارات الفخمة بأسعار مناسبة.

    "أعيان" موزعاً رسمياً لـ"هيونداي" في السعودية

    أعلن عماد صالح رجب، الرئيس التنفيذي لشركة أعيان السعودية للإجارة التابعة لأعيان القابضة أن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - "هيونداي" اعتمدت شركة أعيان السعودية للإجارة "أعيان" كموزع رسمي لها في مناطق المملكة كافة، طبقاً لاتفاقية وقعها الجانبان في جدة أخيرا، وتقضي الاتفاقية، أيضاً باستمرار حصول أعيان على سيارات "هيونداي" لتوفيرها لعملائها في مجال التأجير التشغيلي. ونحن قادرون بما نملكه من مراكز بيع وصيانة في كل من جدة، الرياض، الدمام، الجبيل، ينبع، مكة المكرمة، المدينة المنورة، على توفير خدمات مميزة للراغبين في الحصول على سيارات هيونداي". وأضاف أن هذه الاتفاقية ستساهم في تعزيز أنشطة أعيان السعودية للإجارة - البالغ رأسمالها المدفوع 300 مليون ريال - في مختلف مناطق المملكة وستساعد في الانتشار والتوسع بين شرائح جديدة من العملاء.وأكد رجب أن اهتمام أعيان الأم بالسوق السعودي هو اهتمام استراتيجي باعتباره السوق الأكبر في المنطقة، إضافة إلى التقارب الجغرافي بين البلدين، وقد بدأ تواجدنا في السوق السعودي منذ مدة بعيدة، وقمنا بتعزيزه عبر تأسيس شركة للإجارة قبل بضع سنوات، ويتجاوز عديد أسطول الشركة حالياً 1500 سيارة مؤجرة تأجيراً تشغيلياً. ونتوقع أن يتجاوز أسطول سياراتنا في السعودية الثلاثة آلاف سيارة بنهاية 2010.

    إطلاق سيارة دودج تشالنجر SRT8 طراز 2010 في السلطنة





    دشنت مجموعة الزبير للسيارات بالتعاون مع شركة الشنفري للسيارات، سيارة العضلات الأميركية -دودج تشالنجر SRT8 طراز 2010-، خلال المؤتمر الصحفي والذي حضره عدد من ممثلي الصحافة المحلية بالإضافة لممثلي سيارات "كرايسلر ودودج و جيب" في السلطنة والشرق الأوسط، في الحفل الذي أقيم خصيصاً لتدشين السيارة في فندق جراند حياة. تحقق عودة دودج تشالنجر ما يتطلع إليه عشاق السيارات القوية في السلطنة- ألا وهو الأداء الذي تهتز معه الأرض، وخصائص التصميم الذي لا تشوبه شائبة والمماثل لسيارة تشالنجر الأصلية، وقيادة على أعلى مستوى عالمي ومستويات تحكم ونظام مكابح متطور. وعلاوة على كل ذلك، تشتمل السيارة على مجموعة واسعة من وسائل الراحة الحديثة والتكنولوجيا المصممة لإدخال البهجة والسرور لنفوس عشاق القيادة في السلطنة.

    الصور المرفقة الصور المرفقة     

  2. #2
    vipksa غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    17

    افتراضي

    مشاكل الشركات بدء تخوف فعلا

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vipksa مشاهدة المشاركة
    مشاكل الشركات بدء تخوف فعلا
    ليست المشاكل تخوف بل الوكالات عندنا التي تسكت عن المشكلة.
    جزاك الله خير



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14