>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post BYD ومرسيدس تردان على موضوع بيع مايباخ


    بإختصار الموضوع عار عن الصحة

    Yesterday some news outlets reported that Daimler’s most elite luxury brand, Maybach, was involved with Chinese automaker BYD in regards to a possible sale of the brand. Today, Daimler and BYD have confirmed that the rumors are categorically untrue, and the two automakers have not been in any communication.

    Leftlane reported just days ago that Maybach may be facing a wind down due to dismal sales - recording just 200 sales for the 2009 calender year. Shortly after our report, many outlets suggested Daimler may in fact be shopping the luxury brand to Chinese automaker BYD, but executives from BYD have confirmed to Reuters that this is untrue.

    “It’s not true, it’s market speculation. We got calls from the media and we have checked with Chairman Wang, ” said a BYD spokesperson to Reuters.

    Given the fact that Maybach vehicles are based heavily on the Mercedes-Benz S-Class platform, the idea that Daimler would sell the brand to a Chinese automaker while continuing to produce vehicles of its own on the same platform was highly unlikely. Confirmation that the sale rumors were not based on fact adds credence to the suggestion that Daimler may simply wind the brand down in the future, focusing instead of on a higher-end S-Class range.

    A representative from Daimler offered this, “Maybach is an important part of Daimler’s product portfolio. There is no other decision.”

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمةا لله وبركاته

    مس بعض وسائل الانباء ان العلامة التجارية الفاخرة دايملر معظم النخبة ، مايباخ ، كان متورطا مع صناعة السيارات الصينية بي واي دي في ما يخص احتمال بيع العلامة التجارية. اليوم ، وأكدت شركة دايملر وبي واي دي ان الشائعات غير صحيحة على الاطلاق ، واثنين من شركات صناعة السيارات لم تكن في أي بلاغ.

    وذكرت Leftlane قبل أيام أن مايباخ قد تواجه الرياح باستمرار بسبب مبيعات كئيبة -- تسجيل مبيعات فقط 200 لسنة 2009 الميلادية. بعد وقت قصير من تقريرنا ، اقترح العديد من منافذ دايملر قد تكون في الواقع التسوق العلامة التجارية الفاخرة لصناعة السيارات بي واي دي الصينية ، ولكن قد أكدت من المديرين التنفيذيين بي واي دي لرويترز ان هذا غير صحيح.

    "هذا ليس صحيحا ، والمضاربة على السوق هو. حصلنا على دعوات من وسائل الإعلام وتحققت ونحن مع وانغ الرئيس ، "وقال متحدث باسم بي واي دي لرويترز.

    وبالنظر إلى أن تقوم المركبات مايباخ بشدة على منصة دإ الدرجة مرسيدس بنز ، وكانت الفكرة أن ديملر ستبيع العلامة التجارية لصناعة السيارات الصينية مع الاستمرار في إنتاج سيارات خاصة بها على نفس المنصة من المستبعد جدا. تأكيد التي لا تقوم على شائعات بيع على حقيقة يضيف مصداقية لهذا الاقتراح أن دايملر قد الريح ببساطة علامة عليها في المستقبل ، والتركيز بدلا من ذلك على مجموعة من دإ الدرجة أعلى حد.

    ممثل عن شركة دايملر عرضت هذا ، "مايباخ يعد جزءا هاما من محفظة المنتجات في شركة ديملر. لا يوجد أي قرار آخر ".

المواضيع المتشابهه

  1. لكزس تطرح في المنطقة LS 600hL أول سيارة هجينة بالكامل فاخرة
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-09-2010, 06:25 PM
  2. محاسبة الآباء على الحوادث المرورية للأطفال . موضوع للنقاش
    بواسطة rfee3 el mestwa في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 12:20 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14