>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي مرور أبوظبي تصادر 6 مركبات دون لوحات و حجز 73 للقيادة بتهور


    مرور أبوظبي تصادر 6 مركبات دون لوحات و حجز 73 للقيادة بتهور




    قامت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بمصادرة 6 مركبات للقيادة بدون لوحات أرقام وحجز 73 مركبة أخرى لقيام قائديها من الشباب الطائشين بتجمعات كبيرة لمركباتهم في بعض الأحياء السكنية والأماكن الممنوعة والقيام ببعض الممارسات الخاطئة من بينها استعراضات “التفحيط”، إضافة إلى القيام ببعض الحركات الخطرة التي يمكن أن تؤدي إلى وقوع حوادث انقلاب المركبات وتصادمها والحوادث الأخرى التي ينتج عنها وفيات وإصابات بليغة.

    وأشار العقيد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبي إلى أن الشباب الطائشين تم ضبطهم بالتعاون مع مديرية شرطة المناطق الخارجية حيث تمت مخالفتهم حضوريا وحجز مركباتهم فورا ومصادرة المركبات التي لا تحمل لوحات أرقام بالإضافة إلى تطبيق العقوبات الأخرى، مؤكداً أن هناك حملات مشددة على مدار الساعة تشارك فيها الدوريات المدنية والعسكرية على الطرق الداخلية والخارجية بأبوظبي لضبط المخالفين.

    وأكد الحارثي أن “تفحيط” المركبات يعتبر ممارسة خطرة قد تعرّض صاحبها إلى هلاك أو إصابته بإصابات بليغة تلازمه مدى الحياة، كالشلل أو فقد بعض الأطراف، أو حدوث بعض العاهات المستديمة فضلا عن إزعاج الآخرين، وتعريض حياتهم للخطر، لافتاً إلى أن بعض هؤلاء الشباب لا تحلو لهم هوايتهم تلك إلا في الأحياء السكنية المأهولة أو بالقرب من المدارس لاستعراض مهاراتهم الأمر الذي يشكل خطورة كبيرة.

    وحذر الشباب من القيام بالتصرفات الطائشة الأخرى والتي تشمل القيام بحركات بهلوانية وقيادة المركبات بسرعة واستخدام المكابح بقوة مما يؤدى إلى صدور أصوات مزعجة من المركبات أو إجراء تغيرات على مركباتهم مثل إضافة غاز إلى جهاز الاحتراق بالسيارات وغيرها من التعديلات الأخرى والتي تهدف إلى زيادة السرعة وإحداث أصوات مزعجة من السيارات لافتا إلى أن كل من يقوم بمثل هذه التصرفات من الشباب سيتم ضبطه ومخالفته حضورياً وحجز مركبته فورا، إضافة إلى تطبيق عقوبات مشددة بحقه.

    وأكد الحارثي أن التشديد في تطبيق العقوبات يهدف إلى مصلحة الشباب ووقايتهم وجميع مستخدمي الطريق الآخرين من الحوادث المرورية وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة نتيجة للتهور فضلا عن الوقاية من إتلاف الممتلكات العامة والخاصة.

    وناشد الأسر بضرورة توعية أبنائهم بالمخاطر المترتبة على قيام أبنائهم بتصرفات طائشة مما يؤدي لتعرضهم لوقوع الحوادث المرورية، فضلا عن الاهتمام بتوفير أنشطة للشباب تشغلهم عن القيام بمثل هذه الممارسات الخطرة.

    ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ | ظ…ط±ظˆط± ط£ط¨ظˆط¸ط¨ظٹ طھطµط§ط¯ط± 6 ظ…ط±ظƒط¨ط§طھ ط¯ظˆظ† ظ„ظˆط­ط§طھ ظˆ ط­ط¬ط² 73 ظ„ظ„ظ‚ظٹط§ط¯ط© ط¨طھظ‡ظˆط± | Al Ittihad Newspaper - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯

  2. #2
    الصورة الرمزية MAXIMA
    MAXIMA غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    668

    افتراضي

    عقبال الباقين ويفكونا من شرهم وبلاويهم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14