>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 8
  1. #1
    خلوها تصدي غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    جدة غير
    المشاركات
    373

    افتراضي الفطيم تسحب موديلين من سيارات برادو


    لاستبدال نظام التشغيل الالكتروني
    «الفطيم» تسحب «موديلين» من سيارات «برادو»



    بدأت شركة الفطيم للسيارات تحت إشراف وزارة الاقتصاد برنامج سحب سيارات تويوتا من طرازي برادو “في اكس” و”في اكس- ال” من موديل 2010، كما توقفت الشركة عن بيع نفس الطرازين في أسواق الدولة، بسبب عيوب فنية وتصنيعية تتعلق بزمن الاستجابة لنظام التحكم بثباث المركبة المعروف بـ “في اس سي” (VSC)، أثناء حالات الانعطاف الحادة، علاوة على نظام التعليق الديناميكي الحركي “كيه دي اس اس” KDSS.

    وأبلغ “هينو دركسون” المدير العام لشركة الفطيم للسيارات وكيل سيارات تويوتا ولكزس في الدولة “الاتحاد” بأن الشركة تجري من أمس عمليات سحب لنحو 367 سيارة تم بيعها من الطرازين لموديل 2010، والذي تقتصر العيوب عليهما، حيث سيتم استبدال نظام التشغيل الالكتروني “سوفت وير” في جميع السيارات، وإصلاح العيوب الأخرى في السيارات، وإجراء صيانة، وفحص شامل لها.

    وأوضح هينو أن الشركة ستوفر لملاك سيارات “برادو” سيارات بديلة خلال فترة الصيانة، كما يشمل برنامج السحب سيارات برادو من نفس الطرازين، والواردة عن طريق غير الوكيل “الفطيم للسيارات” “سيارات وارد الخارج” على ان يتم إصلاحها، وفق أولويات محددة لعملاء الوكيل.

    وبين أن البرنامج يجري بالاتفاق مع إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، في إطار التعامل بشفافية مع مختلف المشاكل التي تواجه سيارات تويوتا، منوها إلى فترة الإصلاح تتوقف على مدى المشكلة في كل سيارة، ومدى حاجة “السوفت وير” للاستبدال، أو الصيانة، لافتا إلى أن الشركة لديها قطع الغيار الكفيلة بتغطية احتياجات السيارات المعيبة، وفريق العمل الكفيل بالإصلاح خلال أقصر فترة ممكنة.

    وقال “هينو دركسون” إن الشركة أبلغت حاجزي سيارات “برادو” بالمشاكل التي تواجه طرازي “في اكس” و”في اكس- ال” من موديل 2010، ولم ينتهوا من عمليات وإجراءات الشراء حتى الآن، وتوفير خيارات بديلة لهم إما باختيار طرازات أخرى من “برادو” أو أي سيارة أخرى، أو استرداد المبالغ التي تم سدادها.

    وأشار إلى ان هذه العيوب التصنيعية هي ذاتها في سيارة “لكزس جي اكس 460”، وتم سحب السيارات المبيعة منها في أسواق الامارات والبالغ عددها 80 سيارة، وتجري لها عمليات الصيانة، واستبدال أنظمة التشغيل الالكترونية، وفحص أية مشاكل أخرى.

    وكان سيمون فريث المدير الإداري لشركة الفطيم للسيارات في بيان أمس قال إن الشركة توقفت عن بيع سيارة لكزس GX460، منذ 15 أبريل الجاري، لعيوب تتعلق بزمن الاستجابة لنظام التحكم بثباث المركبة “VSC” ، أثناء حالات الانعطاف الحادة.

    وأضاف ان دراسات شركة تويوتا موتورز أفادت بأن هذا الأمر يوجد في اثنين من طـرازات تـويوتـا بـرادو 2010 هما بـرادو VX و VX-L، المجهزين أيضا بنظام التحكم بثباث المركبة (VSC) ، ونظام التعليق الديناميكي الحركي KDSS، مؤكدا أن طرازات العام 2010 الأخرى لم تتأثر بهذا الأمر.

    وبين ان الفطيم للسيارات تسلمت إشعاراً من شركة تويوتا موتورز، يفيد بأن عملية الصيانة لكل من سيارة لكزس GX460، وبرادو طراز VX و VX-L، ستشمل إعادة برمجة إحدى وحدات التحكم المستخدمة في هذه السيارات، وما زالت عملية إعادة البرمجة قيد التطوير، وسنقوم بإعلام العملاء بالتقدم الجاري، لافتا إلى ان الفطيم للسيارات، باعت 367 سيارة منها سيتم إعادة برمجتها.

    وأكد تعليق مبيعات المركبات المتأثرة بشكل مؤقت، وتقوم الشركة بالاتصال بجميع مشتري سيارات برادو VX و VX-L، لتوضيح الأمر لهم، و موافاتهم بأحدث التطورات حال توفر المزيد من المعلومات، مؤكدا توفير سيارات بديلة، لافتا إلى تعاون الفطيم للسيارات مع وزارة الاقتصاد لحل أية مشاكل تواجه ملاك سيارات تويوتا.

    Al Ittihad Mobile Newspaper - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯ ظ…ظˆط¨ط§ظٹظ„

  2. #2
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي

    عله خساره في خساره من زين هالموتر

  3. #3
    الصورة الرمزية ALSHAMSI 2
    ALSHAMSI 2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,711

    افتراضي

    لو سعرها مرتفع ومافيها مشاكل بنسكت
    اما سعرها مرتفع و خمسين مشكله !!!!
    اعتقد تويوتا ما بتصير نفس او من ناحيه المحافضه على السعر

  4. #4
    الصورة الرمزية rfee3 el mestwa
    rfee3 el mestwa غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    2,683

    افتراضي

    تعالوا شوفو ال FJ و النظام مالهم الأي شي VSC كل ماتلف يشتغل يطريقة غبيه... تويوتا في مأساه

  5. #5
    الصورة الرمزية غافه
    غافه غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    491

    Thumbs down

    التويوتا وين فيها امان, والله مشكلة سياييرهم لا وسائل امان ولا شي وخفيفه , الله الحافظ وعادي الفطيم ينزل هذي السيايير مره ثانية السوق ويقول خلاص صلحنا السيارات هذي وتعالوا ياناس اشتروا وبيسوي عروض عليها! لا حد يحاسبهم ولا شي, ياريال اذكر قبل لاينزل الجولف الشكل الجديد مب هذا الحين موجود الي قبله والله الفلكس تمت 4 سنوات تسوي اجراءات السلامة ويالله يالله توافق الحكومة عليها عقب نزلوها.....تيوتا الحين قالوا بينزلون شكل يديد , شهر ونزلت عندنا ههههه!

  6. #6
    الصورة الرمزية DONmannai
    DONmannai غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الله يا عمري قطر
    المشاركات
    2,907

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غافه مشاهدة المشاركة
    ياريال اذكر قبل لاينزل الجولف الشكل الجديد مب هذا الحين موجود الي قبله والله الفلكس تمت 4 سنوات تسوي اجراءات السلامة ويالله يالله توافق الحكومة عليها عقب نزلوها.....تيوتا الحين قالوا بينزلون شكل يديد , شهر ونزلت عندنا ههههه!

    ^^^^^^^^^^^
    انا جاتني فكره حلوه بتحل كل مشاكل تويوتا
    يوقعون أتفاقيه مع فولكس واقن لكي تمد الشركه الالمانيه يد العون لمستر تويودا ولتجفف دموعه وتزوده بكل ما توصل إليه العلم الحديث في صناعة السيارات وفي المقابل تدفع تويوتا المبالغ الطائله لفولكس واغن بدلا من دفعها لأمريكا كغرامات

    رجاءا حقوق الطبع والنشر لهذا الإقتراح محفوظه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سيارات صنعت في الإمارات شاركت بقوة
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-10-2010, 01:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14