>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 13
    حماده94 غير متصل عضو جديد

افتراضي محتار بين 7mgeو5me للكرسيدا حقتي

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي اغير ماكينة الكرسيدا حقي من كربريتر الى بخاخ وفي 5me لكن 12 بخاخ وفي نفس الوقت خليجي الاسبيرات او قطع الغيار متوفره او7mge نفس ماكينه السوبرا والكراون لكن هذه ماادري عن قطع الغيار حقتها لانها للكرسيدات اللي تمشي امريكا وانتم يااخوان وش تنصحوني فيه مع العلم اني اريد السرعه الموجوده في ال7mge ولكن الظروف.........واللي يسلمكم لحقوا علي وياريت تعطوني ارائكم..........مع
    تحياتي عاشق الكرسيدا

الصورة الرمزية Ali Al-Emadi
    Ali Al-Emadi غير متصل مشرف سابق

اعتقد إن الخيار الأفضل هو الـ 1jz اللي بدون تيربو ، نفس مكينة اللكزس الـ GS300 القديمه

قويه واعتقد ان قطع غيارها متوفره

افتراضي حماده94

والله يااخوي مشكور جدا لكن انا ابى ماكينه للكرسيدا اصلا حقتها ماابى اعدل يا5meاو7mge واذا تعرف
    عن اي واحده اي معلومات الرجاء الافادة وشكرا

حامل البيكا غير متصل عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله
    كم موديل الكرسييدا اللي معك يا أخ حماده
    عشان نشوف وش يناسبها من مكينة
    وبالتوفيق

افتراضي وش يناسب الكرسيدا

والله يااخوي الكرسيدا حقتي موديل1990اربعه سلندر 2400 سي سي وكربريتر (22r) وهل العزم حق الفايف ام
    يكون ممتاز وطيب امام 7mge وهل في طريقه ادبر فيها قطع غيار لل7mge علما بانها كانت تشتغل في الكراون المواصفات الخليجيه والسوبرا 1986 وكم يكلف سعرها وهل في مكان يحتوي على قطع الغيار واذا ابي اركبها هل تحتاج الي كمبيوتر وظفيره واذا طلعت مشكله في ال7mgeهل يمكن ان اعرف التسارع حق ال5me والنوعين وين اقدر احصلهم ؟؟؟ وشكررررررررا ياالغالي واسسسسسسسسسف على الاطاله .....................تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة حماده94 ; 04-05-2010 الساعة 01:08 AM سبب آخر: غلط

حامل البيكا غير متصل عضو جديد

حياك الله يا أخي بالنسبة لمكاين الكرسيدا 5mو 7m

اضعف شيء فيها الرأس رأس المكينة وهو اهم ما في المكينة يعني مع ارتفاع الحرارة يضرب الرأس

وما ادري ليش انت مره متمسك بالمكاين الفايف ام والسفن ام يا أخي في افضل منها بكثير مثل 2jz

وهي مكينة عمليه وتتحمل وتكاليف التركيب تقريبا سعر المكينة 2200 + داير للقير 800 + حذاف 200 + تركيب 1000 مع العلم المكينة كاملة بالكمبيوتر والكمبريسر وطرمبة الباور والسلفوالدينمو

(المعلومات منقولة عن احد الشباب عنده ورشه في الدمام وهو عضو في منتدى تطعيس وبإمكانك تشوف المشاركة اللي ذكرت فيها الأسعار اكتب في google بالنص(مكينة الفايف ام) وادخل على المشاركة وبتشوف الردود كلام صاحب المشاركة وهو نفس الشيء مثلك يبغى يبدل المكينة لكن مكينته 5 m وهو جربها وعدل عليها ويقول عزمها ما هو قوي مره والشباب اللي بالمنتدى نصحوه واتوقع كثير منهم عنده خبره في التعديل)

يا اخي كم ميزانيتك من البدايه عشان تعرف ونعرف وش المكينة اللي تصلح لك

لأن ال2jz البخاخ ممتازة على سيارتك وما تكلف بتأخذ منك يا حبيبنا تقريبا 5000 ودق سلف

طبعا اذا بعت المكينة اللي معاك بتجي لك تقريبا مع قيرها اتوقع 4000 او3500 وأنا اسأل اهل التشاليح

لك و أرد لك خبر ان شاء الله والتوفيق والله يختار لك اللي فيه الخير

والشباب اللي عنده خلفية و معلومات يفيدنا جزاكم الله خير

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة