>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي مبيعات إبريل 2010 للسوق الأمريكية.. فورد ونيسان وكرايسلر بالمقدمة


    قادت كل من نيسان وفورد وكرايسلر مبيعات السيارات في السوق الأمريكية إلى ارتفاع بلغ 20 بالمائة لشهر إبريل 2010 فيما تواصل سوق السيارات انتعاشها التدريجي بعد انهيارها العام الماضي 2009. وبلغت المبيعات 928,302 وحدة مقابل 819,692 وحدة لنفس الشهر من العام الماضي، وبهذا الأداء وصلت تقديرات المبيعات على أساس سنوي 11.5 مليون وحدة، وهي ثاني أعلى تقديرات لهذا العام بعد أن بلغت 11.7 مليون وحدة في مارس الماضي.

    وقالت فورد بأن مبيعات التجزئة لديها ارتفعت 32 بالمائة لتساهم في ارتفاع مجمل مبيعاتها بنسبة 25 بالمائة.

    وواصلت تويوتا صعودها السريع في المبيعات مدعومة بعروض سخية تشمل التقسيط بلا فوائد مع تخفيضات كبيرة على مبيعات الإيجار طول الأمد، حيث يعمل العملاق الياباني على فرض حصته من السوق بعد عمليات الاستدعاء الكبيرة التي نفذتها الشركة في الشهور الماضية.

    ولأول مرة في خمس سنوات، ارتفعت مبيعات كرايسلر بنسبة ثنائية الأرقام حيث سجلت ارتفاعا بـ25 بالمائة. وارتفعت مبيعات نيسان 35 بالمائة ومبيعات هيونداي 24 بالمائة.

    وأكد الخبراء بأن مبيعات شهر إبريل أظهرت من جديد عودة العملاء التدريجية نحو شراء السيارات بعد عامين من التراجع. ولكنهم حذروا من الإفراط بالتفاؤل ذلك لأن الارتفاع يتطور بوتيرة بطيئة، وأن الأهم هو البقاء على المسار الصحيح لتعزيز ثقة العملاء نحو السوق ومستقبله.

    وساهمت مبيعات إبريل في رفع مبيعات الشهور الأربعة الأولى للعام بنسبة 17 بالمائة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي 2009. ورفعت جنرال موتورز مبيعات سيارات ماركاتها الأربعة الرئيسية بنسبة 20 بالمائة ولكن بسبب التراجع الحاد لمبيعات الماركات التي سيتم تصفيتها، بلغ معدل الارتفاع العام لمبيعات الشركة 7 بالمائة.

    ومن بين اللاعبين الصغار في السوق الأمريكية، تواصل سوبارو تحقيق قفزات بمبيعاتها، فقد ارتفعت مبيعات إبريل 48 بالمائة، كما وارتفعت مبيعات فولكسفاجن 39 بالمائة.

    وبالمقابل تواصل مبيعات سوزوكي تراجعها الحاد فانخفضت مبيعات إبريل بنسبة 23 بالمائة، كما وانخفضت مبيعات بورشة 6 بالمائة.

    وتوقع تيد شو الاقتصادي المختص لدى جنرال موتورز أن تغلق السوق الأمريكية العام 2010على مبيعات تتراوح بين 11.3 و11.8 مليون سيارة لمجمل مبيعات السيارات الجديدة، وتوقع أن يسجل النصف الثاني من العام زيادة مقدراها مليون سيارة.

    وتواصل كامارو أداءها القوي، فقد بلغت مبيعاتها في إبريل 9,150 وحدة، منها قرابة 7,800 لعملاء التجزئة لتسجل أفضل مبيعات التجزئة منذ إعادة تدشينها في مارس 2009.

    ولكن ليست جنرال موتورز العنصر الأكثر لفتا للانتباه في السوق الأمريكية، بل فورد التي تحقق مزيج مبيعات أفضل من غيرها وتحقق أداء قويا على كل المستويات مع نيلها احترام العملاء لسياراتها وهو ما ساهم في محافظة سياراتها المستعملة على أسعار مرتفعة.

    وسجلت فورد ارتفاعا 42 بالمائة في مبيعات البيك أب الفئة-F، كما وارتفعت مبيعات إسكيب 41 بالمائة، وقالت الشركة بأن الطلب على مبيعات الجملة ارتفع 13 بالمائة، وهو رقم منخفض جدا بالمقارنة مع زيادة مبيعات التجزئة 32 بالمائة.

    ولأول مرة منذ يوليو 2005 عندما ارتفعت مبيعاتها 27 بالمائة بعد تقديم خصم الموظفين، حققت كرايسلر ارتفاعا ثنائي الأرقام وبنسبة 25 بالمائة.

    ويؤكد الخبراء أن مؤشر ثقة العملاء ارتفع لأعلى مستوى له في إبريل الماضي منذ سبتمبر 2008. وهو ما يؤكد رضاء العملاء عن الأوضاع الاقتصادية وثقتهم في جهات العمل التي يعملون لديها.

    وساهمت تويوتا في تحريك السوق عبر حملاتها الترويجية السخية، وقدمت بالمتوسط العام 2,416 دولار عن كل سيارة تبيعها، وهو رقم مرتفع ولكنه يظل أقل من المتوسط العام للصرف لصناعة السيارات والذي يبغ 2,798 دولار عن كل سيارة.

    ويؤكد الوكلاء الذين يمتلكون توكيلات لتويوتا وجنرال موتورز معا، بأن مبيعات تويوتا ارتفعت لديهم أفضل من جنرال موتورز وأن الإقبال على سيارات تويوتا مازال قويا وأن العملاء مازالوا يولون الماركة اليابانية ثقة أعلى من غيرها برغم الاستدعاءات.






    لمشاهدة جدول المبيعات من هنا...

  2. #2
    الصورة الرمزية Call of Duty
    Call of Duty غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,103

    افتراضي

    فووود والعالم ^^

    و شي جيد نشوف كرايسلر تزيد مبيعاتها وعسانا نشوفها كرايسلر المعروفه

  3. #3
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Call of Duty مشاهدة المشاركة
    فووود والعالم ^^

    و شي جيد نشوف كرايسلر تزيد مبيعاتها وعسانا نشوفها كرايسلر المعروفه
    مرحبا اخوي الغالي..
    الفورد هي الشركة الوحيدة اللي تلافت الازمة المالية واشتغلت بحكمة..

  4. #4
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    رغم ارتفاع مبيعات فورد الا اني لاحظت ارتفاع مبيعات فورد سكيب بشكل كبير ومبيعات سوبارو وفولكس واجن الذين ينتجون سيارات اقتصادية ..واتوقع ان السوق الامركي يتجه تدريجا نحو السيارات التي تستهلك وقودا اقل

    لكن رغم هذا لاتزال فئة البيكاب مرغوبة جدا في امريكا ويبدو انه فورد 150 لاتزال تتربع على عرش المبيعات هناك

  5. #5
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    ^^^^
    مرحبا باخويا العزيز
    الفورد f150 اكيد بتكون اعلى مبيعات نظرا لجودتها و الاعتمادية والقوة في نفس الوقت

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14