>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 17
  1. #1
    Supra_Rider غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات_دبي
    المشاركات
    208

    افتراضي تويوتا تنجح في اصلاح الخلل في Lexus GX460





    May 7, 2010
    Lexus GX 460 passes retest; Consumer Reports lifts "Don't Buy" label
    Consumer Reports is lifting the Don't Buy: Safety Risk designation from the 2010 Lexus GX 460 SUV after recall work corrected the problem it displayed in one of our emergency handling tests. (See the original report and video: "Don't Buy: Safety Risk--2010 Lexus GX 460.")

    We originally experienced the problem in a test that we use to evaluate what's called lift-off oversteer. In this test, as the vehicle is driven through a turn, the driver quickly lifts his foot off the accelerator pedal to see how the vehicle reacts. When we did this with our GX 460, its rear end slid out until the vehicle was almost sideways. Although the GX 460 has electronic stability control, which is designed to prevent a vehicle from sliding, the system wasn't intervening quickly enough to stop the slide. We consider this a safety risk because in a real-world situation this could cause a rear tire to strike a curb or slide off of the pavement, possibly causing the vehicle to roll over. Tall vehicles with a high center of gravity, such as the GX 460, heighten our concern. We are not aware, however, of any reports of injury related to this problem.


    Lexus recently duplicated the problem on its own test track and developed a software upgrade for the vehicle's ESC system that would prevent the problem from happening. Dealers received the software fix last week and began notifying GX 460 owners to bring their vehicles in for repair.

    We contacted the Lexus dealership from which we had anonymously bought the vehicle and made an appointment to have the recall work performed. The work took about an hour and a half.

    Following that, we again put the SUV through our full series of emergency handling tests. This time, the ESC system intervened earlier and its rear did not slide out in the lift-off oversteer test. Instead, the vehicle understeered—or plowed—when it exceeded its limits of traction, which is a more common result and makes the vehicle more predictable and less likely to roll over. Overall, we did not experience any safety concerns with the corrected GX 460 in our handling tests.

    We urge all affected GX 460 owners to have the recall work performed as soon as possible. Meanwhile, repaired GXs have gone back on sale.

    With the fix, the GX 460's handling is ultimately secure but is still ponderous and ungainly, as is common with traditional body-on-frame SUVs. In addition, the vehicle rides comfortably, has a plush, quiet, interior, and provides quick acceleration, but its third-row seat is cramped.

    أزالت مجلة تقرير المستهلك الأمريكية الغير ربحية وصف «خطر على الأمان» عن المركبة النفعية الرياضية «2010 لكزس GX460» بعد أن أكدت تجارب اختبار جديدة جدوى التحسينات التي أدخلتها تويوتا على نظام الثبات الإلكتروني، وقالت المجلة بأن النظام عمل بكفاءة عالية على منع الانزلاق الجانبي الذي يمكن أن يحدث عن تغيير مسار السيارة فجأة لتجنب أي عوائق طارئة.

    وكانت المجلة الشهيرة والتي تعتبر مصدرا موثوقا لا يستهان به قد لفتت الانتباه في 12 إبريل الماضي إلى خطورة انزلاق السيارة جانبيا وأشارت إلى تأخر نظام الثبات الإلكتروني في التدخل. وبادرت تويوتا فورا إلى إيقاف مبيعات السيارة حول العالم ومن ثم إيقاف إنتاجها.

    وبعد أن تأكد لتويوتا وجود المشكلة، بادرت إلى إعادة برمجة نظام الثبات الإلكتروني لتسريع استجابته. وحصل الوكلاء على البرمجة الجديدة التي سيعملون على تركيبها على كافة السيارات لدى العملاء. وقالت لكزس بأنها أصلحت قرابة 75 بالمائة من السيارات في السوق الأمريكية.

    وجاء في تعليق المجلة «لم يواجه المختبرون في السيارة التي تم إصلاحها نفس مخاوف الأمان التي واجهوها من قبل، لقد نجحت عمليات الاستدعاء في إصلاح الخلل». وبناء على اختباراتها الجديدة أزالت وصف الخطورة عن المركبة.

    وقالت المجلة بأن GX460 شأنها كشأن أي مركبة مصنوعة وفق مفهوم «جسم على هيكل» Body on Frame تظل أقل تجاوبا في حركتها التفاعلية. ونلفت هنا أن معظم المركبات النفعية الرياضية لحجم ما فوق المتوسط إلى الكبير تصنع وفق هذا المفهوم.

    وكانت تويوتا قد بدأت باستدعاء المركبة في 19 إبريل الماضي، وتناول الاستدعاء قرابة 13 ألف مركبة حول العالم من ضمنها 9400 في الولايات المتحدة. وفي أسواق الشرق الأوسط وأسواق عالمية أخرى وسعت تويوتا الاستدعاء ليشمل طراز 2010 من المركبة النفعية الرياضية «تويوتا لاندكروزر برادو» للأنواع المجهزة بنظام الثبات الإلكتروني.

    وتؤكد الإجراءات التي اتخذتها تويوتا سرعاتها الخاطفة في الاستجابة لأي مشاكل طارئة وسرعة اتخاذ التدابير المناسبة لضمان أمان وسلامة العملاء.

    وعلى الرغم من الاستدعاء، باعت لكزس 18,359 وحدة في شهر إبريل في السوق الأمريكية لتصل مبيعاتها خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالي إلى 67,882 وحدة، بارتفاع 21 بالمائة عن نفس الفترة من العام الماضي.







    أنا من وجهة نظري الشخصية أشوف أن اللكزس GX460 هو أفضل فورويل متوفر حاليا في السوق وأسباب هي :

    1- شكلها جميل
    2- ماركتها فخمة
    3 - جودتها هي جودة لكزس المعروفة
    4 - قدراتها في ال off road لانها فورويل اصلية و ليست اس يو في أو كروس أوفر ( يكفي احتوائها على نظام الزحف)
    5 - مكينتها 4.6 290 حصان اشوفها كافية واقوى من الفي اكس آر و اخف وزن ويكفي شهادة كونسيومر ريبورتس أن تسارعها قوي
    6- الحجم المعقول و العملي وحطوا تحت النقطة السادسة مليون خط كل ما يصغر حجم السيارة تكون متعتها في القيادة اكبر و تكون تنفع لجميع الحالات من طلعات رسمية او مشاوير سريعة او خطوط و ما تواجه مشكلة في الباركنج . أنا عن نفسي بعت التاهو 2008 مالي لاني ما استحملت ثقله كأني أسوق شاحنة موتر ثقيل و يتعب وما ينفع للمشاوير ودايما اواجه مشكلة في الباركنج واشتريت هوندا سي آر في. ومثال التاهو ينطبق الاستيشن الجديد أبو محرك حلزون و الباترول الجديد اخو الارمادا والباترول صحيح 400 حصان ولكن تحول بقدرة قادر من موتر شبابي خفيف إلى باص مدرسة

    ارجو التعليق على رأيي في الجي اكس بحياد




    .
    الصور المرفقة الصور المرفقة   

  2. #2
    الصورة الرمزية MAXIMA
    MAXIMA غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    668

    افتراضي

    اذا رايك عيل انا اقولك البرادو افضل لانه :
    سعر اقل
    توفير للبترول
    ومن داخل تقريبا فخم

  3. #3
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    بصراحه فرق كبير بين قبل و بعد التصليح ههههه

    السياره حلوه و فخمه و قويه و سعرها شوي مبالغ فيه شوي

  4. #4
    Banker غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    117

    افتراضي

    أنا أشوف السيارة روعة

    لكسز مو اسم وبس.... انا اكثر ما يعجبني في اللكسز هو النظام الصوتي (مارك لفنسون)

    وسعره أرخص من الفي اكس ار

  5. #5
    الصورة الرمزية RANGE ROVER
    RANGE ROVER غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    السعوديه الرياض
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    كويس صلحوه
    والله شكله ممتاز باللون الاسود

  6. #6
    الصورة الرمزية DONmannai
    DONmannai غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الله يا عمري قطر
    المشاركات
    2,907

    افتراضي

    وتؤكد الإجراءات التي اتخذتها تويوتا سرعاتها الخاطفة في الاستجابة لأي مشاكل طارئة وسرعة اتخاذ التدابير
    ^^^^^
    عجبتني هذي الجمله اكثر شي..... بالتوفيق يا لكزس

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا ورحلة بناء هويتها الرياضية الضائعة
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 06:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14