>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    wasfi غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    KSA_Eastern Province
    المشاركات
    204

    افتراضي «السيارات الأوروبية» تطلق «مازيراتي جران كابريو» في البحرين


    أطلقت شركة «السيارات الأوروبية»، الوكيل المتميز للسيارات والراعي الرسمي لعلامة «مازيراتي» التجارية في مملكة البحرين، سيارة «مازيراتي جران كابريو» خلال حفل رائع حضره كبار الشخصيات من مالكي سيارات «المازيراتي» ومعجبيها، الذي أقيم في النادي الملكي للغولف – الرفاع فيوز. وتعد «جران كابريو» أول سيارة مكشوفة بأربعة مقاعد في تاريخ «مازيراتي»، وتشكل الأنموذج الثالث من خط إنتاجها الذي يضم أنموذجين آخرين هما سيارة السيدان طراز «كواتروبورتي»، وسيارة «جران توريزمو» الرياضية ذات البابين، والآن «الجرانكابيو» المكشوفة.

    ومن جهته، قال العضو المنتدب لدى شركة «السيارات الأوروبية» زايد الزياني، في كلمة ألقاها بمناسبة التدشين: «سيارة جران كابريو المكشوفة تجسد روح المازيراتي بالمعنى الحقيقي، فمنذ إطلالتها العالمية الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، اجتذبت جران كابريو الاهتمام بأسلوبها وتصميمها الرائعين».

    وأضاف الزياني: «يسعدنا في شركة السيارات الأوروبية أن نضيف من خلال طرح هذا الطراز في مملكة البحرين تحفة أخرى إلى مجموعة إبداعات (بينينفارينا) التي تجمع بين الفخامة والراحة والتفوق في الأداء».

    وقال المدير الإداري لدى «مازيراتي الشرق الأوسط وإفريقيا» أومبرتو سيني، عن الاهتمام الكبير الذي حققته «الجران كابريو» في الشهور الأخيرة بين وكالات الإعلام ونقاد السيارات: منذ تدشينها العالمي الأول في معرض فرانكفورت للسيارات 2009، حازت المازيراتي «جران كابريو» إعجاب الحضور من الإعلاميين والعموم. وتعتبر «الجرانكابريو» مصدر قوة لعلامة «مازيراتي» وتعزز من صورتها ومكانتها التجارية في الأسواق كافة. الطلب الذي حظت به منذ الشهور القليلة الأولى دليل على ذلك.

    وتواصل «جران كابريو» السير على خطى «مازيراتي» العريقة في عالم السيارات المكشوفة لتنضم بذلك إلى خط مميز من الموديلات التي صنعت تاريخ الشركة الإيطالية، ومنها «إيه 6 جي فروا سبايدر» (1950)، و»3500 جي تي فينيالي سبايدر» (1960)، و»ذا ميسترال سبايدر» (1964)، و»جيبلي سبايدر» (1968) إضافة إلى سبايدر 2001.

  2. #2
    الصورة الرمزية Precious
    Precious غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    4,613

    افتراضي

    شي حلو ومزراتي كبيييره وهالفئة بالذات احلى شي عندي


    الله يرزقنا بوحده مثلها

  3. #3
    الصورة الرمزية Call of Duty
    Call of Duty غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,103

    افتراضي

    ><

    ماشي صورة ليش

    خاطري اشوفها

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14