>



صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 18 من 43
  1. #13
    الصورة الرمزية ALSHAMSI 2
    ALSHAMSI 2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,711

    افتراضي


    المشكله انه الي يشترون البي ام يوم تشوفه تشوفه موقف السياره تحت نخله !!

  2. #14
    الصورة الرمزية GS430
    GS430 غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    29
    المشاركات
    2,526

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




    سؤال 1 : شو رايكم بها الفئة ؟

    هذا الفئة طال عمرك محتاجه توجيه وخصوصا من الأهل


    والسبب انه هذا يكون قليل خبره في الحياة ما يعرف

    الا ينفع من الا يضرها كل همه المظهر بس


    والسبب الثاني هذا الشخص يطالع ربعه ويحاول يقلدهم

    خصوص أصحاب المغازل و البنت والعياذ بالله

    اللهم عافنا ولا تبلنا

    فــ اللوم يرجع للأهل


    سؤال 2 : هل تعتقدون حياته بتمشي صح؟

    أذا كان من الناس الا تعتمد على الراتب ما اتوقع تمشي صح

    وبطلع من دين السيارة وبيدخل لدين الزواج وبيطلع من دين الزواج وبيدخل لدين بناء البيت ودين يجر دين ........



    ويعطيك العافيه على الموضوع الجميل

  3. #15
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    سؤال 1 : شو رايكم بها الفئة
    هذي الفئة تحب المظاهر وتقارع الكبار وتحس بنقص .....وانا عاشرت الكثيرين منهم ...للاسف على اول راتب او ثاني راتب يفكر بسيارة غالية بأقساط لمدة 5 أو 6 سنوات ويدفع ثلث الراتب ....
    وتلقاه يروح بسيارته الى اماكن السيارات الفخمة ويمشي بكل زهو وافتخار .....ويوم تقوله فلان بنسير المكان الفلاني ولازم ندفع الشي الفلاني يعتذر لانه وراه مصاريف ....!#@[email protected]#$

    مثال شارع جميرا في الويك اند يتحول الى شارع لعرض احدث موديلات السيارات ..وبصراحه صايرين معظم الشباب يشترون G55 او رنج سبورت سوبرتشارج ويمتلي الشارع فيهم ...
    واغلبهم شارين هذي السيارات باقساط لسنوات طويلة ووللاسف بعض الشباب عندهم ادمان على تبديل السيارات وزيادة الدين في البنك ....
    والاسباب ليست من الاهل بالضرورة ولكن ربما من مخالطة الاصدقاء او زملاء الجامعه ....
    عندي واحد من الاهل كان يدرس في اغلى جامعة في دبي وكان يروح لها كل يوم بسيارة عادية قيمتها 100الف واغلب زملاءه عندهم سيارات ب 250 الف وفوق ...فكان يحس بعقدة النقص ودايما يقولي انا يوم بتخرج وبشتغل بشتري رنج او بورش او بودمعه ......دايما يسألني اي سيارة اكثر احتراما في الشارع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وياما نصحته وقلت له دنيا المظاهر ما تدوم .....شوف الهنود ...كورولا وعنده وتجارة يترزق منها وقصر في بلاده ..
    والحمدلله سمع النصحية وصار له يشتغل سنتين وعنده نفس السيارة للان




    سؤال 2 : هل تعتقدون حياته بتمشي صح
    نوعية هالناس ما تبدأ حياتهم الا في الثلاثين .....بعد ما يشبع من حياة المظاهر ويعيد حساباته ويشوف مصاريف الحياة الاخرى ,,,اهني يبدا يراجع نفس ....
    اغلبهم يتأخرون في الزواج بسبب هذا الشي لانه يفكر ويقول خلني اتونس بحياتي والعب والزواح لاحقين عليه ,,او يقول الزواج غالي وايد اما السيارة تدفع مرة وحدة وخلاص .......

    انا واعوذ بالله من كلمة انا ..حوشت لي مبلغ كبير من دوام سنتين ونص وووقتها كنت استخدم نفس سيارة الجامعه بس نقصني مبلغ 80 ألف من تكاليف الزواج ...وللاسف صندوق الزواج ما عطوني المنحة بسبب ان راتبي وقتها بزيد بمقدار 166 درهم عن الاقصى اللى هم حاطين وما نظروا الى الامور الثانية مثل هل اني امتلك تجارة ولا رخصه تجارية او لا ......
    لكن ربك كريم يعطي من يشاء بغير حساب .....وققنا على ريولنا وقمنا نركض بعد

  4. #16
    الصورة الرمزية IS300
    IS300 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    UAE & UK
    المشاركات
    4,416

    افتراضي

    اتفق وياك غريب السيف .. خاصة في موضوع الاصدقاء انه يشوف عمره غير عنهم

  5. #17
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Al-Emadi مشاهدة المشاركة
    أنا أمشي مع المثل اللي يقول

    مد رجلك على قد لحافك



    ليش أزيد على نفسي مصاريف أنا في غنى عنها :)

    يعني علشان أركب سيارة واسم ، جهنم الاسم هههههه

    الحمد الله ، انفنتي ومرتاح ، ولا إني اضرب سلفيه ومآخذ بي ام دبليو M3 هههههه
    زين انك ما اتهورت وخذت سلفية اذا خذيت كنت بتكون لين الحين تدفع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RANGE ROVER مشاهدة المشاركة
    ناس عندهم نقص وتحاول تكمل انفسهم بالمظاهر
    يحسبون ان المواتر تحط لهم مكانه او تغيير منهم شي داخل المجتمع وهم مايلقون ياكلون ولا يعبون بانزين


    ياما فيه ناس سياراتهم يالله تمشي وقمه بالاخلاق والكرم وعزة النفس

    يعني موب كل شي الموتر والمظهر

    واذكر زمان كان فيه حلقه من حاير طاير يوم يشتري مرسيدس اقساط ويشوف نفسه على العالم


    واخر شي طاح على ضابط مدري ملازم معه كورلا وسجنه خخخخ

    شكرن لك اخوي
    صحيح واغلب اللي ماحذين سلفيات مول مب مرتاحين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armada 09 مشاهدة المشاركة
    المشكله انه الي يشترون البي ام يوم تشوفه تشوفه موقف السياره تحت نخله !!
    اغبلهم يطلعون من الوكالة حافيين منتفين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GS430 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




    سؤال 1 : شو رايكم بها الفئة ؟

    هذا الفئة طال عمرك محتاجه توجيه وخصوصا من الأهل


    والسبب انه هذا يكون قليل خبره في الحياة ما يعرف

    الا ينفع من الا يضرها كل همه المظهر بس


    والسبب الثاني هذا الشخص يطالع ربعه ويحاول يقلدهم

    خصوص أصحاب المغازل و البنت والعياذ بالله

    اللهم عافنا ولا تبلنا

    فــ اللوم يرجع للأهل


    سؤال 2 : هل تعتقدون حياته بتمشي صح؟

    أذا كان من الناس الا تعتمد على الراتب ما اتوقع تمشي صح

    وبطلع من دين السيارة وبيدخل لدين الزواج وبيطلع من دين الزواج وبيدخل لدين بناء البيت ودين يجر دين ........



    ويعطيك العافيه على الموضوع الجميل
    التربية اساس كل شي

    لو اهله مربيينه عاللإسراف والتبذيبر لو يظل 100 سنة نا بيجمع فلس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب السيف مشاهدة المشاركة
    سؤال 1 : شو رايكم بها الفئة
    هذي الفئة تحب المظاهر وتقارع الكبار وتحس بنقص .....وانا عاشرت الكثيرين منهم ...للاسف على اول راتب او ثاني راتب يفكر بسيارة غالية بأقساط لمدة 5 أو 6 سنوات ويدفع ثلث الراتب ....
    وتلقاه يروح بسيارته الى اماكن السيارات الفخمة ويمشي بكل زهو وافتخار .....ويوم تقوله فلان بنسير المكان الفلاني ولازم ندفع الشي الفلاني يعتذر لانه وراه مصاريف ....!#@[email protected]#$

    مثال شارع جميرا في الويك اند يتحول الى شارع لعرض احدث موديلات السيارات ..وبصراحه صايرين معظم الشباب يشترون G55 او رنج سبورت سوبرتشارج ويمتلي الشارع فيهم ...
    واغلبهم شارين هذي السيارات باقساط لسنوات طويلة ووللاسف بعض الشباب عندهم ادمان على تبديل السيارات وزيادة الدين في البنك ....
    والاسباب ليست من الاهل بالضرورة ولكن ربما من مخالطة الاصدقاء او زملاء الجامعه ....
    عندي واحد من الاهل كان يدرس في اغلى جامعة في دبي وكان يروح لها كل يوم بسيارة عادية قيمتها 100الف واغلب زملاءه عندهم سيارات ب 250 الف وفوق ...فكان يحس بعقدة النقص ودايما يقولي انا يوم بتخرج وبشتغل بشتري رنج او بورش او بودمعه ......دايما يسألني اي سيارة اكثر احتراما في الشارع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وياما نصحته وقلت له دنيا المظاهر ما تدوم .....شوف الهنود ...كورولا وعنده وتجارة يترزق منها وقصر في بلاده ..
    والحمدلله سمع النصحية وصار له يشتغل سنتين وعنده نفس السيارة للان




    سؤال 2 : هل تعتقدون حياته بتمشي صح
    نوعية هالناس ما تبدأ حياتهم الا في الثلاثين .....بعد ما يشبع من حياة المظاهر ويعيد حساباته ويشوف مصاريف الحياة الاخرى ,,,اهني يبدا يراجع نفس ....
    اغلبهم يتأخرون في الزواج بسبب هذا الشي لانه يفكر ويقول خلني اتونس بحياتي والعب والزواح لاحقين عليه ,,او يقول الزواج غالي وايد اما السيارة تدفع مرة وحدة وخلاص .......

    انا واعوذ بالله من كلمة انا ..حوشت لي مبلغ كبير من دوام سنتين ونص وووقتها كنت استخدم نفس سيارة الجامعه بس نقصني مبلغ 80 ألف من تكاليف الزواج ...وللاسف صندوق الزواج ما عطوني المنحة بسبب ان راتبي وقتها بزيد بمقدار 166 درهم عن الاقصى اللى هم حاطين وما نظروا الى الامور الثانية مثل هل اني امتلك تجارة ولا رخصه تجارية او لا ......
    لكن ربك كريم يعطي من يشاء بغير حساب .....وققنا على ريولنا وقمنا نركض بعد
    السلبيات تطغى على ايجابيات هالشي


    تخيل ربعه بيكونون عندهم عيال وبيت وسيارة محترمة وهو لين الحين مب قادر يتزوج

    وانا اعرف ناس سوو مثلك والحمدلله مرتاحين صح ان بتواجههم بعض الأزمات في بناء البيوت لكنها

    بتكون اخف ب 100 مرة من السلفيتين

  6. #18
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IS300 مشاهدة المشاركة
    اتفق وياك غريب السيف .. خاصة في موضوع الاصدقاء انه يشوف عمره غير عنهم
    اهو ما بيحس انه احسن عنهم الا بالمستقبل

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14