>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي مجموعة الساير تنفي فحوى ادعاءات قضائية ضدها


    نفت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في الكويت، جملة وتفصيلا صحة ما أشيع مؤخرا عن طريق الرسائل النصية SMS عن وجود دعوى قضائية مرفوعة ضدها من قبل أحد المحامين بفحوى وجود عيوب ظهرت في بعض من سيارات تويوتا وتكتم الشركة والوكيل في الكويت على هذه العيوب.

    وأكدت الشركة في بيان رسمي لها على إيمانها العميق بالشفافية المطلقة، والحرص التام على سلامة عملائها وعلى سمعتها، وجاء في البيان:


    تؤمن شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده أن حق التقاضي مكفول للجميع، وكذلك حق التعويض ضد من يستخدمهما كيديا.

    أن الشركة كانت، وما زالت، وستبقى حريصة كل الحرص على سلامة مستخدمي سياراتها، وهو ما يعرفه العملاء عنها، ولن ترضى بأي عبث يمس هذه الحقائق ركضا وراء تحقيق الشهرة على حساب سمعتها.

    ستتخذ الشركة جميع الإجراءات القانونية الجزائية والمدنية لمعاقبة كل من يثبت أنه أشاع أخبار خاطئة ضدها إما بغرض الإضرار بها أو بقصد التكسب الإعلامي أو الشهرة، وناشدت الجميع بعدم الاتجار بسلامة البشر لتحقيق مكاسب إعلامية.

    ونؤكد لعملائنا الكرام عن عدم صحة ما أشيع جملة وتفصيلا، ولقد قامت شركتنا بنشر بيانها الرسمي لموضوع الاستدعاء في الصحف المحلية بتاريخ 10 فبراير 2010 للتأكيد على مصداقيتنا التي تعود عليها عملاؤنا موضحين الأمور التالية بهذا الصدد:

    - مشكلة دواسة البنزين قد تحدث وفي حالات نادرة جدا فقط في الدول شديدة البرودة.

    - أجرت شركة تويوتا موتور كوربوريشن دراسة تحليلية تاريخية لجميع المواضيع ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط، وقد وُجد أنه لم تُسجل أي حالة في هذه المنطقة تتعلق بموضوع دواسة البنزين. وهو أمر طبيعي لعدم توفر ظروف البرودة الشديدة في مناطقنا.

    - دواسة البنزين محل الجدل تُصنع في أميركا الشمالية لبعض من سيارات تويوتا ولسيارات من مصانع أخرى، وتستخدم في الولايات المتحدة الأميركية، أوروبا والصين.

    - من بين كافة سيارات تويوتا في منطقة الشرق الأوسط، تستخدم الدواسة محل الجدل فقط في أفالون وسيكويا اللذين يتم تصنيعهما في الولايات المتحدة. ولا تستخدم في بقية سيارات تويوتا المُصنعة لمنطقة الشرق الأوسط في اليابان وأستراليا وتايلاند.

    وفيما تؤمن شركة تويوتا موتور كوربوريشن بأنه ليس من الضروري معالجة هذه القطعة في سيارات أفالون وسيكويا في منطقة الشرق الأوسط لعدم توفر ظروف الأجواء الباردة التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث خلل بها، فقد قررت القيام بعمليات الإصلاح سعيا لإرضاء العملاء وكخطوة احترازية ضمن معايير جودة تويوتا الصارمة، حيث قامت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بطلب العلاج الذي طورته تويوتا لحل المشكلة ويتمثل في قطعة معدنية ستبدأ عمليات تركيبها في الكويت مطلع شهر مارس المقبل.

    ستقوم شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده بإجراء الاتصالات مع جميع المالكين الحاليين لسيارات أفالون وسيكويا لأخذ مواعيد لتركيب القطعة مجاناً. وتؤكد كل من شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده وشركة تويوتا موتور كوربوريشن بأن أفالون وسيكويا آمنتان تماماً للقيادة ولا داعي أبداً للقلق.

    ونلفت إلى أن جميع سيارات تويوتا ولكزس الأخرى هي خارج المعالجة الاحترازية لعدم استخدامها لدواسة البنزين محل المشكلة.

    وتجدد شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، وشركة تويوتا موتور كوربوريشن التزامهما التام نحو توفير المستويات القصوى من الجودة والاعتمادية.

    ويؤكد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لشركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده لجميع العملاء الكرام بأن سلامتهم تأتي في المقام الأول، ولهذا ستواصل الشركة تقديم الخدمة الأفضل لما بعد البيع في الكويت مع الحرص الشديد على ألا يُقدم للعملاء الكرام إلا الحقيقة الصحيحة بغض النظر عن أي تكاليف ستتحملها الشركة مع شركة تويوتا موتور كوربوريشن.

    وكانت صحيفة الوطن الكويتية قد نشرت في 18 فبراير مقالا أشارت فيها إلى تقدم المحامي فهاد ناصر العجمي بشكوى قضائية ضد شركة تويوتا العالمية، ووزارة التجارة الكويتية، وغرفة التجارة والصناعة بصفتهم، ووكيلها المحلي في الكويت.

    واستند العجمي في دعواه على ما أقرته شركة تويوتا العالمية حول عيوب مصنعية عبر كافة وسائل الإعلام العالمية والمحلية واستدعاءها لملايين السيارات في أوروبا وأمريكا ومناطق أخرى، وعدم استدعاء سيارات تويوتا في الكويت من خلال وكيلها المحلي أو بشكل مباشر لإصلاح تلك العيوب. وذكرت المقالة في الوطن تحديد المحكمة الكلية لجلسة في 15 مارس.

    وفي حال نجاح قضية العجمي ضد تويوتا في الكويت، فإن هذا سيفتح الباب على مصراعيه لكي يعلن كافة الوكلاء في الكويت عن عمليات الاستدعاء العالمية والتي لا يكشفون عنها، بل ويقومون بتنفيذ إصلاحاتها بدون علم العملاء باستدعاء السيارات تحت فحوى الفحص المجاني وبدون توضيح الأسباب. ولم يتعود العملاء في الكويت أو المنطقة العربية ككل على أمور الاستدعاء والتي تحدث بشكل متكرر وبلا توقف من كافة مصانع السيارات وليس تويوتا فقط.

    ويجب الإشادة بمجموعة الساير لالتزامها الشفافية منذ تفجر الأزمة، فقد تحدثت عنها بوضوح غير مسبوق إعلاميا وأكدت التزامها بكل ما شأنه يضمن سلامة العملاء وراحة بالهم.





  2. #2
    الصورة الرمزية Call of Duty
    Call of Duty غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,103

    افتراضي

    مب غريبه ...... ^^ .......

  3. #3
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    خخخخخخخخخخخخخخ اصلا هوا انفضح من بعد سالفة انه يجيبها اقل موديل ويقوم يصلحها في محل مشهور
    اسمه احسان دانة ...
    يجيبها اقل موديل ويركبلها على انها فل اوبشن ^^

    حتى هذا الفيديو:




    ونفت مجموعة الساير هههههههههه من غباءها والمشكلة لو تلاحظون بتلاقون شعار الساير الذهبي على احد البرادوات خخخخخخخخ

  4. #4
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    هو يناقض نفسه في تقرير .........يقول المشكلة في الدول شديدة البرودة ودول الخليج ما بتصير المشكلة .....وعقب يقول بنبدل القطعة اللي تسبب المشكلة ......

    هذا اكيد ابوه وامه عبداللطيف والفطيم ههه

  5. #5
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    ^^^^^^^^^
    ولا قرايب من بعيد هههههههههههههه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14