>

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
    حماده94 غير متصل عضو جديد

افتراضي ابى معلومات عن ماكينة الكريسيدا القراندي الخليجي 5ME

:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والله يااخوان ابغى معلومات عن ماكينة الكرسيدا الخليجي السته سلندر وكيف الاداء والتسارع حقها وكم اسعارها وماعيوبها وكيف هي الصرفيه حقت البنزين وارجو يااخوان ان تفيدوني ومن كان لديه معلومه لايبخل علينا وارجو من الناس اللي ساقوها او يمتلكونها يفيدوني قدر الامكان وشكرا

افتراضي مو معقول

والله يااخوان مو معقوله 28 مشاهده ومافي ولا معلومه

الصورة الرمزية الامير الاحمر
    الامير الاحمر غير متصل عضو نشيط جداً

والله ماعندي اي علم بمكينة الكريسيدا

بس اللي اشوفه ان الشباب يكبو مكينة 1 j توربو على الكريسيدا

وتطلع صاروخ

حامل البيكا غير متصل عضو جديد

افتراضي حياك يا أخ حماده بشر وش سويت ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله حيا الله شباب هالمنتدى المبارك كيف حالكم ان شاء الله مرتاحين الحمد لله

وش سويت يا حماده بشر عساك ركبت المكينة ولا متردد

شكلك ما تبي الترهيم الله يرزقنا واياك

تبي كرسيدا خليجي ليش بالذات قصدك مواصفات امريكية تجيك مكينتها عمودين كام وعزمها طيب

لكن ما اتوقع تصف مع المكينة اللي ذكرتها لك 2jz

والله انت ورلااحتك ان كان تحب الترهيم والتعديل خذها وبتستانس واما اذا تبي كل شي وكاله

الله يعينك دور وبتلاقي شيء نظيف والله يعينك على وجع الراس

افتراضي والله يااخوي ماادري ايش اقولك

والله ياحامل البيكا انا عاشق للكرسيدا وانا ماكنت ناوي اغير ال22rحقتي لكن من القومات والمطارحات صارت ماتنفع بريال واحد وماشاءالله عليها ماحصل خزلتني من يوم استلمت السياره تدعس لين ال200 ولك عليها وانا حاضر لاي مطارحه بس خلاص اتخبطت وقلت مادام الشغله صار فيها ماكينة خلاص اجيب سته سلندر ومثل ماقلت لك القراندي الخليجي ممكن اجيبها كلها جديده لكن الامريكي انا فكرت فيها والناس اشتكو منها ولكن ال7mge تركب عليها تيربو لا ون جي ولا تو جي ولا شي وادخل الشامله في عم قوقل وتشوف الشغل الصحيح عشان كده الله يخليك لو تجيب لي التسارع حقها ومعلومات عنها وانت مره قلت عندك قراندي مع العلم ان الماكينة لمن تكون جديده تكون ميه الميه مو مثل حقتك الحين لاني والله سافرت من السعوديه ولو مافيها تعب تجمع لي عنها معلومات والتسارع حقها لو مافيها تعب وكون شاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااكر لك مره والله وانا اخوك والسلام عليكم ورحمة الله تعاى وبركاته وابى اعرف مشكله الحراره الفيها بالظبط اذا تتعالج ولا لا لانها اذا ماتعالجت شكلي اني حاركب ون جي زد توين تيربو والله اعلم وسلام وعليكم
    واسف مررررررررررررررررره

حامل البيكا غير متصل عضو جديد

افتراضي يا أخ حماده الرجاء الدخول ولا يهونون الشباب

السلام عليكم ورحمة الله

وش حال الشباب الله يبارك فيك

اقول الله يحفظك بالنسبة لسيارتي فيها حاليا مشاكل بعضها بسيطه وبعضها عويصه

مشاكل كبيرة مثل عصا القير فيها مثل الفراغ او مثل التردد يعني اذا دعست بنزين مثلا في قير 3 ثم رفعت رجلي عن البنزين ورجعت ادعس مره ثانيه تتقدم السيارة وترجع ما ادري ليش و هاذي المشكلة هي اللي مجنتنني ما كنت اعرف حلها وبدلت قطع في السيارة وما نفع مثل جلد الكارونة والشيال حق عمود الدوران الزبده خسرت ولا عرفت وين المشكله الحمد لله على كل حال و انا سبحان الله مره وصلت واحد من الشباب ما اعرفه لكن لاحظ هالحره وهالمشكلة وقالي هذي مشكلتها في عصا القير
    لأن كان عنده كرسيدا وكان عنده نفس المكشلة لكن كانت مكينتها 4 سلندر قلت سبحان الله وانا راح تفكيري عند جلد وصليب السيارة اللي يجي تحت قلت للرجال كم تقريبا تكلفتها قال القطعة 300 او 250 من التشاليح واتوقع انا شغل يد يأخذ من 150 إلى 200 ريال

من المشاكل الخفيفة عاد انا مسوي نفسي ميكانيكي او كهربائي الزبده مصدق نفسي اني كابتن هههههه واقوم احول مراوح السيارة من ميكانيكيه الى كهربائيه انا ركبتها بنفسي اولا وديتها عند كهربائي وطلع الله يسامحه قالب حركة المروحة بدل ما تصير شفط خلاها دفع وصارت ترفع عندي الحرارة واروح لكهربائي ثاني ويحولها شفط فقط قلب السلك وانا اروح البيت وافك المورحه واركب مروحه ثانيه اقوى واشبكها على السرعه القوية وتقريبا اذا ما اسرعت مره تكون الحرارة مع المكيف في عز الحر على النص او تحت بشوي اما في الليل تكون على الربع

مع تغيير المراوح ضغف اتوقع الدينمو وكلمت واحد من الشباب قال ركب دينمو جيب شيروكي يعطيك كهرباء زياده لكن انا بأصبر شوي اركب ان شاء الله مكينة 2JZ بخاخ لأنها افضل من التيربو داخل المدينة وللإستعمال اليومي

وارح ابلغك ان شاء الله اذا ركبتها كيف الوضع افضل او اسوء*

وبإمكانك تواصلني على الايميل إذا تبغى معلومات زيادة وحياك الله اي وقت
    [email protected]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة