>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 11
  1. #1
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي سبع سيارات جديدة من لينكون في أربع سنوات





    Lincoln MKX


    ستشهد ماركة لينكون الفاخرة من فورد أوسع عملية تجديد وتوسعة في تاريخها خلال السنوات الأربعة القادمة، حيث تعتزم فورد تقديم سبع سيارات جديدة أو معدلة خلال تلك الفترة لتعزيز حضورها في الأسواق ولتقحمها في تنافس قوي ضد الماركات الفاخرة الأخرى وبشكل خاص لكزس وكاديلاك. وستعتمد خطة فورد الجريئة لتطوير علامة لينكون على تبني تصاميم جديدة تتسم بقوة حضورها على الطرقات، وتقديم تقنيات ستكون الأفضل في فئتها، ومجموعة واسعة من أنظمة الدفع الجديدة بهدف التنافس بقوة ضد لكزس التي تعتبر الماركة الفاخرة الأكثر بيعا للسيارات في الولايات المتحدة.


    وقال مارك فيلدز رئيس عمليات فورد لأسواق أمريكا «لقد قطعنا شوطا هائلا نحو تنمية أرباح ماركة فورد خلال السنوات القليلة الماضية، والآن ستنال لينكون نفس الاهتمام»، وأضاف «ستحدث سيارات لينكون الجديدة القادمة تغييرا جذريا على فئة السيارات الفاخرة في أسواق أمريكا الشمالية لتقدم لعملائها حزمة غير مسبوقة تجمع بين متعة القيادة التفاعلية وبين الدفء والراحة المضيافة، كما وستمنح العملاء تجربة اقتناء عالمية متميزة عبر شبكة مبيعات تنبض بالحياة».

    وستجمع سيارات لينكون الجديدة القادمة بين تصاميم عصرية راقية، ومجموعة من أكثر المحركات كفاءة في استهلاك الوقود في صناعة السيارات، وتقنيات متقدمة لتمنح أنماط قيادة فريدة من نوعها.





    Lincoln MKS 2011







    Lincoln MKT 2011






    Lincoln MKZ 2011




    Lincoln Navigator 2011

    ومن جهته قال ألن مولالي رئيس فورد ومديرها التنفيذي «ستلعب ميركوري دورا مهما في تنمية أرباحنا في أمريكا الشمالية ضمن خطة فورد One»، وأضاف «تندفع ماركة فورد بقوة وتنمو مبيعاتها وتجد اهتماما أوسع من العملاء حول العالم، والآن سنعتمد نفس التركيز الليزري الذي استخدمناه لماركة فورد لتقوية ماركة لينكون وتقديم المزيد من المنتجات الفاخرة التي يرغب بها العملاء ويقدرونها بشدة».

    وتتضمن خطة تطوير لينكون الانطلاق من قاعدة قوية تشمل السيدان الكبيرة والجديدة كليا MKS، والكروس أوفر الجديدة كليا MKT والتي توفر الاتساع لسبعة ركاب، والطراز المعدل بشكل كبير MKZ، وجميعها متوفرة حاليا في معارض لينكون.

    وسيصل إلى معارض الوكلاء في وقت لاحق من هذا العام طراز الدفع الهجين من MKZ ويتوقع أن تصبح السيارة الفاخرة الأقل استهلاكا للوقود ضمن فئتها.

    وستتواصل عمليات تجديد سيارات لينكون إلى وقت لاحق من هذا العام عند تقديم طراز العام 2011 من الكروس أوفر المحسنة MKX، وستكون أول مركبة مجهزة بتقنية MyLincolnTouch التي توفر وسيلة اتصالات متطورة للسائق.

    وسيتبع المتوفر حاليا من سيارات لينكون تقديم 6 سيارات جديدة أو مجددة بشكل كبير خلال السنوات الأربع القادمة، وسيتم تطويرها بالاعتماد على مقومات هوية لينكون الجديدة فيما يخص التصميم المميز والدقة في البناء وتجربة القيادة المثيرة والتقنية المتفوقة.

    وستتوسع عمليات لينكون بتقديم سيارات جديدة وتطوير أنماط التسويق والمبيعات والخدمات بشكل يليق مع مكانتها الجديدة ولتتمكن من التنافس بقوة ضد لكزس.

    وتتضمن خطط لينكون الجديدة:

    1/تقديم أول سيارة من الماركة ضمن الفئة المدمجة Compact وسيتم تطويرها على أساس فورد فوكاس 2011.


    2/تقديم محركات حصرية بسيارات لينكون من ضمنها محرك V6 جديد كليا يتسم بالتقنية المتطورة وبالكفاءة العالية في استهلاك الوقود


    3/توفير تقنية EcoBoost التي تجمع بين الحقن المباشر والتوربو المزدوج لكل سيارات لينكون ويشمل ذلك المركبة النفعية الرياضية الكبيرة نافيغيتر والمركبة المدمجة القادمة.


    4/العمل على تقديم لينكون بأفضل مجموعة من السيارات الفاخرة في السوق الأمريكية فيما يخص الاستهلاك المنخفض للوقود.


    5/تقديم المزيد من التقنيات المفيدة وبشكل أوسع من أي صانع آخر مع التركيز على الراحة والملاءمة.


    6/تقديم مزايا جديدة تشمل: سقف زجاجي قابل للانحسار كليا، نظم تعليق تفاعلية تخضع لأنظمة كمبيوتر متطورة، الاختيار بواسطة الأزرار لوضعية قيادة ناقل الحركة بدلا من الذراع التقليدية، ونظام الاتصالات المتطور MyLincolnTouch.



    وقال ديريك كوزاك رئيس عمليات تطوير المنتج العالمية «ستكافئ سيارات لينكون قائديها بقيادة ناعمة واستجابة سريعة وتحكم رشيق ومقود سريع الاستجابة، وستقود مقطورات القيادة صناعة السيارات فيما يخص درجات الهدوء واستخدام المواد الأصيلة، والتقنيات الحدسية المفيدة».

    وتمكنت ماركة لينكون من زيادة حصتها السوقية ضمن فئة السيارات الفاخرة في السوق الأمريكية من 4.5 بالمائة في 2005 إلى 6.3 بالمائة خلال الربع الأول لهذا العام. كما وحققت الماركة المركز الثاني بعد بورشة ضمن دراسة J.D. باور فيما يخص دراسة الاعتمادية للعام 2010.

    جدير بالذكر تأسست لينكون عام 1917 على يد هنري ليلاند الذي اختار لها الإسم لينكون لاعتزازه وحبه لشخصية إبراهام لينكون. وقد استحوذت عليها فورد عام 1922 مقابل 8 ملايين دولار بعد أن أعلنت الشركة إفلاسها.

    وجاء شراء هنري فورد لها بمثابة الانتقام من هنري ليلاند الذي ساهم في طرد فورد إلى خارج شركة ديترويت لصناعة السيارات والتي تحول إسمها إلى كاديلاك في عام 1902 واستحوذت عليها جنرال موتورز في 2009. وكانت لينكون حتى عام 1998 أفضل الماركات الفاخرة مبيعا في السوق الأمريكية، ولكن منذ العام 2000 أمسكت لكزس بزمام اللقب.

  2. #2
    الصورة الرمزية GMC LoveR
    GMC LoveR غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,004

    افتراضي

    سين سؤال ..

    شو الفرق الجوهري بين MKS و MKZ ..؟! :D

  3. #3
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    ^^^^^^^^
    MKS رياضي , MKZ فخم بزيادة

  4. #4
    الصورة الرمزية ZADJALi
    ZADJALi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    كلهم كنديشنات . . . . :D

  5. #5
    الامبراطور غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    80

    افتراضي

    ومن جهته قال ألن مولالي رئيس فورد ومديرها التنفيذي «ستلعب ميركوري دورا مهما في تنمية أرباحنا في أمريكا الشمالية ضمن خطة فورد One»،

    وش السالفه اذكر ان فورد تنوي الغاء علامة ميركوري
    الخبر قديم..او تضارب تصريحات
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. #6
    الصورة الرمزية GMC LoveR
    GMC LoveR غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,004

    افتراضي

    ^
    أتوقع خطأ مطبعي .. و المقصود لينكولن ..
    بما ان الموضوع كله عن لينكولن .. فشدخل ميركوري أصلا ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14