>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي كيا تؤكد خلو أسواق الدولة من طراز مورنيج


    بدء حملة إلغاء خاصية تسخين مياه غسيل الزجاج في «جنرال موتورز»
    «كيا» تؤكد خلو أسواق الدولة من طراز «مورنيج»




    أكد محمد خضر المدير العام لشركة الماجد للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا في الإمارات أن أسواق الدولة لا تستورد طراز “مورنيج” الذي تم سحبه من بعض المناطق حول العالم لوجود خلل في أنابيب حقن الوقود.

    وقال لـ “الاتحاد” إن هذا النوع من السيارات يصنع بمواصفات أوروبية ولأسواق معينة ليس من بينها الإمارات والمنطقة بشكل عام، مؤكداً أن طراز “مورنيج” لم يتم استخدامه في الدولة منذ انطلاقه، نظراً لأنه خاص بالأجواء الباردة.

    وكانت شركة “كيا” قد بدأت سحب 20777 وحدة من سيارة “مورنيج” الصغيرة بسبب وجود خلل فني في نظام حقن الوقود، كما يخضع برنامج السحب للسيارات التي تم إنتاجها خلال الفترة من 13 نوفمبر 2009 حتى 5 فبراير 2010.

    وسيتم توفير صيانة مجانية لمعالجة الخلل في مراكز “كيا” في المناطق التي جرى سحب السيارات منها.

    يذكر أن طراز “مورنيج” من بين أكثر السيارات الصغيرة مبيعاً في كوريا الجنوبية.

    وقال خضر لـ”الاتحاد” إن سوق السيارات بدأت بالتحسن بشكل جيد، متوقعاً نمواً جيداً في الفترة المقبلة. وأشار إلى أن المؤشرات بخصوص المبيعات ستكون أفضل كثيراً من العام الماضي، لافتاً إلى أن أحدث سيارات “كيا” من طراز “سبورتنج” توجد في الميناء حالياً، تمهيداً لطرحها في الأسواق.

    من جهة أخرى، تقوم شركة جنرال موتورز وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد، خلال أيام، بحملة إعلامية لدعوة ملاك 6126 سيارة في الإمارات للتوجه إلى مراكز صيانة “جنرال موتورز” لإلغاء خاصية تسخين سائل غسيل الزجاج.

    وسبق أن بدأ وكلاء سيارات “جنرال موتورز” الأميركية في الدولة الاتصال مع مشتري 15 طرازاً مختلفاً، لبدء عمليات إلغاء نظام تسخين سائل غسيل الزجاج، ضمن حملة دولية بسبب المشاكل التي يواجهها تشغيل النظام في نحو 1.5 مليون سيارة حول العالم من 15 طرازاً من موديلات 2006 وحتى 2009. وأوضح جيف بوير المدير التنفيذي لـ”جنرال موتورز” في الشرق الأوسط لـ”الاتحاد” أن عملية إلغاء نظام التسخين لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة، وهو الأمر الذي لا يستدعي توفير سيارات بديلة لملاك سيارات “جنرال موتوزر” في الدولة.

    وأضاف بوير أن هذه الخاصية موجودة للعمل في الأجواء الباردة، وبالتالي فإن وجودها في المنطقة ودولة الإمارات “لا يعتبر مجدياً”، كما أن إلغاءه لن يقلل من كفاءة السيارة على الإطلاق. وقال إن الحملة تشمل 15 طرازاً من سيارات “جنرال موتورز”، منها خمسة أنواع من كاديلاك، وخمسة أنواع من شيفروليه، وأربعة من طراز “جي ام سي”، ونوعاً من سيارات هامر.

    وقال: أخطرت “جنرال موتورز” وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات والجهات المعنية في المنطقة بالمشكلة، لبدء عملية استدعاء السيارات لإلغاء تلك الخاصية.

    وأشار إلى ضرورة بدء ملاك السيارات بتسجيل أسمائهم لدى الوكالات المحلية لحجز موعد، تفادياً للازدحام. وأشار إلى أن السيارات المشمولة بالحملة تضم “كاديلاك دي تي اس” من موديل 2006 وحتى 2009، و”كاديلاك اسكالادي” و”كاديلاك اسكالادي إي اس في” و”كاديلاك اسكالادي إي اكس تي”، من موديل 2007 وحتى 2009، و”كاديلاك سي تي اس”، من موديل 2008 و2009.

    كما تضم السيارات المشمولة بالاستدعاء “شيفروليه أفالانشي” و”شيفروليه سليفيررادو” وشيفروليه سوبيوربان” و”شيفروليه تاهوي” من موديل 2007 وحتى 2009، علاوة على “شيفروليه ترانيفرسي” موديل 2009 فقط.

    كما تشمل سيارات “جي ام سي أكاديا” و”جي ام سي سيررا” و”جي ام سي يوكون” و”جي ام سي يوكون اكس ال” من موديل 2007 وحتى 2009، إضافة إلى “هامر اتش 2” من موديل 2006 وحتى 2009. وأوضح بوير أن الشركة ستتحمل تعويضاً لكل مالك سيارة ومن المشمولة بعمليات استبدال نظام تسخين سائل غسيل الزجاج 100 دولار، مقال إلغاء الخاصية، مؤكداً أن كل مالك سيارة سيتسلم التعويض نقداً، بمجرد إلغاء الخاصية. وتشمل عمليات الاستدعاء 22472 سيارة في دول الشرق الأوسط. وقال بطي سعيد الكندي المدير العام والإداري لشركة الوطنية للسيارات وكيل سيارات “جنرال موتورز” في دبي والإمارات الشمالية لـ”الاتحاد” إن الشركة بدأت التواصل مع مشتري السيارات المشمولة بالاستدعاء، للبدء فوراً في إلغاء خاصية تسخين سائل غسيل الزجاج. وأوضح أن الإلغاء جاء بناء على دراسة تؤكد عدم جدوى الخاصية في أجواء الإمارات الحارة.

    وأكد أن العملية بسيطة، ولا تمس أي خلل في أنظمة تشغيل السيارة، وليست عيباً يؤثر على أمن وسلامة السيارات، مؤكداً وجود تعاون بين الشركة، و”جنرال موتورز”، ووزارة الاقتصاد، لضمان شمول الاستدعاء جميع السيارات القائمة الموجودة بالسوق.

    وأكد أن الأمر لا يدخل في نطاق السحب، بل مجرد عملية لاتستغرق سوى دقائق من خلال فريق فني بمراكز الصيانة التابعة للشركة.

    ط§ظ„ط¥ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ | آ«ظƒظٹط§آ» طھط¤ظƒط¯ ط®ظ„ظˆ ط£ط³ظˆط§ظ‚ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ط© ظ…ظ† ط·ط±ط§ط² آ«ظ…ظˆط±ظ†ظٹط¬آ» | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اظن هالموتر ماعندنا في الامارات او الخليج .

    ونتظر اصحاب ملاك شفرولية وكاديلاك وجمس .



  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    سلطنه عمان
    المشاركات
    89

    افتراضي

    هذه الكيا ما عندنا في عمان يمكن تصل قريبا

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14