>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    سلطنه عمان
    المشاركات
    89

    افتراضي استفسار عن مرسيدس 560 SEL


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوكم عضو جديد على منتداكم وجديد على سيرات المرسيدس

    يصراحة أنا إشتريت مرسيدس 560SEL موديل 1988 هي شوي قديمة لكن على قد الحال

    الله يبارك لي فيها

    يقول المثل (مد رجلينك على قد البطانيّة الي في بيتكم)

    وعندي بعض الأسئله لو سمحتو إذا ممكن

    1-ماهو نوع الزيت المفضل للسيارة

    2-كم عدد علب الزيت مع وبدون السيفون

    3-ماهو نوع البواجي المناسب للسيارة

    4-السيارة عند تشغيلها تطلع صوت (ترر ترر ترر) مع دخان أسود يمكن لأن المالك السابق كبير في السن وماكان يسرع بها
    ويقول هي مكربنة ويبي لها مغط على الطريق علشان الكربون يخف
    هل لو سويت لها تصفية مكينة يروح الكربون الي فيها؟

    يمكن فيه أسئلة ثانيه والله أعلم

    تكفون ياشباب ساعدوني

    جزاكم الله خير

  2. #2
    الصورة الرمزية ALSHAMSI 2
    ALSHAMSI 2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,711

    افتراضي

    1-بالنسبه للكربون في بخاخات عند الميكانيكي انته قوله بس سيارتي فيها كربون وهوه بيتصرف
    2- الزيت ونسبته البنشرشي اعلم ونوعه اعتقد موبيل ون افضل شي لجونا الحار
    اخوي بغير اسم الموضوع ليتسنى للزوار اخذ المعلومات عن طريق قوقل :)

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    سلطنه عمان
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اشكرك اخووووووووي علا الرد

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    23
    المشاركات
    5,600

    افتراضي

    السلام عليكم

    الله يبارك لك فيها بصراحه انا من عشاق هالموديل من مرسيدس وخاصه بهذا المحرك الجبار .

    اخوي الشامسي ماقصر

    لكن ابي اعطيك نصيحه بسيطه

    بخصوص البواجي ركب النوع الاصلي او بوش لا تركب شئ ثاني

    بخصوص الكربون غير الامور الاساسيه وعقبها بإذن الله بيخف الكربون ومع الدعس يقل زياده هذا طبعاً إذا كان المحرك سليم بالاساس اما اذا كان لاسمح الله يحرق زيت الله يكون في عونك

    الي انصحك فيه غير التالي عساس تضمن اداء المحرك يكون ممتاز ويتحمل الشغل شوي .

    الفلتر الهواء ، صفايه البنزين ، اسلاك البواجي ، البواجي ، زيت المحرك وفلتر المحرك ، استخدم زيت موبل ون ، زيت الجير وفلتر الجير ، استخدم زيت مرسيدس الاصلي العلبه بحدود 40 او 50 ريال ، شيك على زيت الدفرنش ، شيك على سير المحرك وحركته وقوته ، شيك على المراوح وحساس المراوح .

    واخر نصيحه لاتكثر دعس وطلعات عليها بالظهريات

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    سلطنه عمان
    المشاركات
    89

    افتراضي

    انا استفدت اشكر جميع من ساعدني

المواضيع المتشابهه

  1. وأخيراً.... مرسيدس تنشر الصور الرسمية لـ CLS-class
    بواسطة osamaFXX في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-08-2010, 08:59 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14