«طيران الإمارات» تمنح خصماً على الأمتعة الإضافية



ذكرت شركة طيران الإمارات في بيان صدر منها أمس، أنه أصبح بإمكان المسافرين على متن ناقلاتها، والذين لديهم أمتعة تزيد على الحد المسموح، الاستفادة من إمكانية الحصول على خصم بنسبة 15٪، إذا دفعوا مسبقاً من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

وقال نائب رئيس أول تطوير مبيعات الشركة في «طيران الإمارات»، راسل شيلدون، إن «الشركة أتاحت للمسافرين ميزة توفير نقودهم، عندما يدفعون مقابل الأمتعة الزائدة مسبقاً»، داعياً إياهم إلى وزن حقائبهم في المنزل والدخول إلى الموقع الشبكي للاطلاع على التفاصيل حول تكلفة الوزن الزائد.

وأوضح البيان أنه يمكن لركاب (طيران الإمارات) الذين يستقلون رحلاتهم من مختلف المطارات، شراء الوزن الزائد مسبقاً بتعرفة مخفضة من خلال الموقع الشبكي للشركة، والذهاب إلى إدارة الحجوزات خلال الساعات الـ24 التي تسبق إقلاع الرحلة (حتى 90 دقيقة قبيل موعد الإقلاع)، علماً بأنه لا يمكن إلغاء الشراء، أو تحويل الوزن الزائد المشترى إلى مسافر آخر. ويستطيع المسافر الدفع مقابل الأمتعة الزائدة بدءاً من خمسة كيلوغرامات ومضاعفاتها، حتى 25 كيلوغراماً. أما بالنسبة إلى الخطوط التي تعتمد عدد الحقائب بدلاً من الوزن، فيمكن للراكب الدفع مقابل قطعة واحدة أو اثنتين أو ثلاث قطع، على ألا يتعدى وزن القطعة الواحدة 32 كيلوغراماً. والشراء متاح للركاب البالغين والأطفال فقط وليس للرضع الذين تقل أعمارهم عن سنتين.

ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… - «ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ» طھظ…ظ†ط­ ط®طµظ…ط§ظ‹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط£ظ…طھط¹ط© ط§ظ„ط¥ط¶ط§ظپظٹط©