>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي بيجو ستروين تسجل رقماً قياسياً للمبيعات


    «فولكس فاجن» تبيع 3,5 مليون سيارة خلال 6 أشهر
    «بيجو ستروين» تسجل رقماً قياسياً للمبيعات


    موديل “فينتو” الجديد من “فولكس فاجن” معلقاً على مبنى الشركة في نيودلهي

    سجلت شركة “بيجو ستروين” الفرنسية للسيارات رقماً قياسياً في مبيعات السيارات خلال النصف الأول من العام الجاري، فيما أعلنت شركة “فولكس فاجن” الألمانية للسيارات أنها حققت زيادة في مبيعات السيارات خلال النصف الأول، في مؤشرين على بدء تعافي قطاع السيارات الأوروبي.

    وجاء في بيان لشركة “بيجو ستروين” إن مبيعات سياراتها وشاحنات النقل الخفيف ارتفعت بنسبة 17% ليصل العدد إلى 1,86 مليون سيارة خلال الأشهر الستة الأولى من العام. وقال نائب الرئيس التنفيذي جان مارك جاليس إن “النصف الأول من عام 2010 كان أفضل نصف عام على الإطلاق من حيث المبيعات”. كما سجلت المبيعات في الصين رقما قياسياً في الارتفاع خلال تلك الفترة إذ قفزت بنسبة 49% لتصل إلى أكثر من 176 ألف سيارة. وإضافة إلى ذلك، زادت مبيعات “بيجو ستروين” في أوروبا بنسبة 7,7% وهو ما يتجاوز بكثير نسبة ارتفاع السوق والبالغة 1,1% ليصل العدد إلى أكثر من 1,2 مليون سيارة. وتحسنت حصة الشركة في السوق الأوروبية لتصل إلى 14,6% بارتفاع قدره نقطة مئوية واحدة عن النصف الأول من 2009. وفي توقعاتها للعام بأكمله، قالت الشركة إنها تتوقع أن تنكمش سوق السيارات الأوروبية بنسبة 9% خلال العام الجاري، بينما ستشهد السوق الصينية نموا بأكثر من 10%.

    من جانبها، أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات أنها حققت زيادة في مبيعات السيارات خلال النصف الأول من العام الجاري. وعلى هامش حضوره حفل تقديم إحدى السيارات في منطقة روتاخ ايجرن جنوبي ألمانيا، قال مارتين فينتركورن رئيس شركة “فولكس فاجن” إن الشركة باعت خلال النصف الأول من العام الحالي أكثر من 3,5 مليون سيارة بزيادة نسبتها 15%. ووصف فينتركورن النصف الأول من العام الحالي بالنسبة لأكبر شركة سيارات أوروبية بأنه كان “ايجابياً”. وقال فينتركورون إن الشركة باعت خلال النصف الأول من العام الحالي مليوني سيارة ماركة “فولكس فاجن”، معرباً عن تفاؤله حيال توقعات المبيعات المقبلة. وعلى الرغم من أنه توقع أن يكون سوق السيارات الألماني اصعب خلال النصف الثاني من العام إلا أنه عول كثيراً على السوق الصينية والبرازيلية والهندية. وكانت “فولكس فاجن” رفعت من توقعاتها الخاصة بالمبيعات وأرباح التشغيل عن السنة المالية الحالية منتصف الشهر الماضي مشيرة إلى انها ستتجاوز ما حققته العام الماضي. الجدير بالذكر أن فولكس فاجن باعت العام الماضي 6,3 مليون سيارة وحققت أرباح تشغيل بقيمة 1,9 مليار يورو.

    ط§ظ„ط¥ظ‚طھطµط§ط¯ظٹ | آ«ط¨ظٹط¬ظˆ ط³طھط±ظˆظٹظ†آ» طھط³ط¬ظ„ ط±ظ‚ظ…ط§ظ‹ ظ‚ظٹط§ط³ظٹط§ظ‹ ظ„ظ„ظ…ط¨ظٹط¹ط§طھ | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بيجو وستروين منافيسين قويين للفولكس واجن.

    تسلم



الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14