>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post «جنح دبي» تغرّم مشجعي نادي الوصل 2000 درهم


    نقلا عن الامارات اليوم



    غرمت محكمة الجنح في دبي، أمس، مشجعين لنادي الوصل بدفع كل منهما 1000 درهم، لقيامهما بحركات استعراضية بواسطة مركبتيهما على شارع الشيخ زايد في مسيرة الاحتفال بفوز ناديهما ببطولة الدوري في مايو الماضي.

    وقالت النيابة العامة إن المتهمين وهما (س.س-25 عاماً) يعمل رقيباً في الشرطة، و(س.غ-20 عاماً) يعمل موظفا، ارتكبا عمداً فعلاً من شأنه تعريض حياة مستخدمي شارع الشيخ زايد للخطر، واستعرضا بمركبتيهما بطريقة متهورة، ونسبت إليهما جنحة «تعريض حياة الآخرين للخطر».

    فيما دفع وكيل المتهمين المحامي سعيد الغيلاني ببطلان التهم المنسوبة إليهما، على اعتبار أن «البلاغ توافق مع يوم مسيرة الاحتفال بفوز نادي الوصل»، لافتاً إلى أن «الأجواء كانت مبهجة والجميع يعبّر عن فرحته، وكان المتهمان من مجمل الجموع التي شاركت في المسيرة».

    وشرح في مرافعته أن «المتهمين شاركا في مسيرة الاحتفال انطلاقاً من مقر نادي الوصل مروراً بشارع الشيخ زايد تحت إشراف الشرطة التي افسحت المجال ومنعت السيارات من العبور حال الاستعراض».

    وأشار إلى أنه «بعد الانتهاء من المسيرة فوجئ المتهمان بأن الشرطة تتصل بهما وتطلب حضورهما لمخالفتهما، علاوة على حجز سيارتيهما، وقد امتثل المتهمان فسددا قيمة الغرامة بواقع 1000 درهم لأحدهما، و2400 للآخر، وأودعت سيارتيهما شبك الحجز».

    وتابع الغيلاني أنه «بعد مرور ثلاثة أسابيع تم استدعاؤهما وأسندت إليهما التهمة محل الدعوى وإيقافهما».

    واعتبر أنه «لا يجب أن يعاقب الشخص على الفعل الواحد مرتين، على اعتبار أن سبب المخالفة هو ذاته سبب التهمة، أي فعل قيادة السيارة بتهور وتعريض حياة الآخرين للخطر، وبالتالي تكون دعوى النيابة العامة بمعاقبة المتهمين على الفعل ذاته مرة أخرى غير مقبولة طالما ثبت أنه تمت معاقبتهما سلفاً وتم تنفيذ العقوبة بحقهما».

    ورأى أن «جريمة تعريض حياة الآخرين للخطر غير واضحة المعالم، كما أنه لم يشتك أحد من الجمهور المتهمين، الذين كانا على درجة عالية من الكفاءة وهما حائزين بطولات دولية في مجال السباقات والاستعراض، بدلالة عدم حصول أي حادث، إذ استعرضا على مرأى السلطات المختصة في الوقت الذي أبعدت الشرطة عنهما سيارات العموم (غير المستعرضة) كما منعتهم من المرور»، متسائلاً «كيف تم تعريض حياة الآخرين للخطر؟».

  2. #2
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    خخخخخخخخخخ والله قليلة في حقهم 1000 درهم .. لو انا لا اغرهم 50 الف درهم ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    عذر اقبح من ذنب اونه اسولب للفرحه و البهجه شارع جميرا كان اخطر شارع و كان حادث بيستوي يوم كنت هناك بس شرت لني ناسي انه كانت مسيره شي والله المفروض يشددون يعني اذا تبعبر بلفرحه عبرها من طيب خاطر مب بحركات بلهوانيه و عائلات في السيارات و الجماعه بس حرق بهاي التواير

  4. #4
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    مكرر عزيزي ...
    جنح دبي تغرم مستعرضي شارع الشيخ زايد ألفي درهم
    حطه قبلك بـ5 ساعات هههههههه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14