>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7

الموضوع: عيش الدور شوي

  1. #1
    jeep-co غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    !!
    المشاركات
    467

    Talking عيش الدور شوي


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

    مثل ما تفضلوا كثير من الاخوان في الموضوع الي فات تكلمنا عن سيارات نحبها ونكن لها ولاء واحترام ومنها الي نتمناها ولكن المثل يقول .. اليد بصيره والعين قصيره << محد شاف

    موضوع اليوم عنوانه يدل عليه .. وبتفاصيل اكثر راح اطرح شوي اسئله بحيث اني احسسكم انكم رؤساء شركات سيارات جداد .. اكيد في المجالس جلسنا وقلنا انا لو عندي الشركه الفلانيه كنت كنسلت الموديل الفلاني .. ولا عدلت الجوده ولا نزلت الاسعار الخ ..

    راح اطرح الاسئله والي حاب يجواب عليها على طول له الحريه والي حاب يكتب ويفضفض كلنا صدور رحبه نسمعكم ..

    1-اسم الشركه؟

    2-كيف تطويرك للموديلات؟ (اضافه او الغاء موديلات)

    3-تغييرك للاسعار؟ (خفض لزياده البيع , او زياده لزياده ثقل السياره في السوق "مرسيدس اخر كم سنه"

    4-التصماميم الحاليه؟ (تغيير او تعميم موديل على كل الموديلات) "داخليات البي ام دبليو كلها نفس الشي وانا راح اتكلم فيها

    5-ناوي تدخل سوق جديده ؟ فورويل للكرايسلر او واجن للفيراري او الغاء الاستن مارتن الصغيره

    6-خطتك المستقبليه؟ نظرتك على المدى البعيد ؟ ناوي تنافس في السوق الصينيه .. تطلع من امريكا .. او اسطول ذو اقتصاديه ممتازه في الوقود .. اي شي

    7-من راح تعين مساعد لك vice president من المنتدى

    بسم الله توكلت على الله

    1-bmw

    2- اعتقد بي ام دبليو محتاجه رودستر من فئه المرسيدس SL وغيرها من المنافسات .. وليش مايكون عندها فان تنافس فيها مرسيدس viano ..هو مب تقليد اعمى لكن فئاتها محدوده شوي ..وبعد فورويل عائلي ولكن هذا مجرد خيال

    3-اعتقد اسعار بي ام دبليو مناسبه وفي متناول فئتها المستهدفه من الناس .. طبيعي ما اقصد واحد ميزانيته 70 الف واقول انزل السعر عشانه .. الفئه المستهدفه هي الي تدور على الرفاهيه واسم الشركه والفخامه ويكون ذو دخل متوسط

    4-في التصاميم راح يكون تغييري على داخليات السياره بحيث تكون لكل سياره داخليه مستقله ولكن فيها لمسات تذكرك انك في بي ام دبليو .. الموديلات الحاليه لو يربطون عيني واركب وافتح عيني في اي موديل ما بعرف انا وين ؟!؟!

    5-ما اعتقد راح ادخل سوق جديد لا من ناحيه مكان جغرافي ولا فئات جديده للسيارات (السؤال عام شوي) لان البي ام موجوده في كل مكان ..

    6-النظره المستقبليه .. يمكن تكون نقله كبيره للبي ام دبليو ولكن كل شي جايز .. اني افتح فرع من بي ام دبليو "او" استغل فرع حالي مثل ميني للمستهلك والسوق الاقتصاديه وانافس الياباني والكوري والامريكي في سوقهم

    7-مساعدي راح يكون Ahmed m


    اتمنى ان الموضوع نال اعجابكم وفي انتظار تفاعلكم

  2. #2
    genes power غير متصل Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    K.S.A - Tokyo
    المشاركات
    570

    افتراضي

    وعليكم السلام

    1-اسم الشركه؟
    تويوتا

    2-كيف تطويرك للموديلات؟ (اضافه او الغاء موديلات)
    بالغي البرادو لانه ماله داعي واغير تصميم مارك اكس ليكون متوحش اكثر واكثر انسيابية
    وبالغي كم فان ماله داعي والغي كراون هايبرد لانها مانجحت واغير تصميم بريميو لانه قريب من الكراون وباضيف شي لمسات قوية للسنتشري واغير محركها لمحرك بقوة 600 حصان
    والغي جيب ار اكس الشكل القديم(ينباع في تويوتا) ويارس هاتشباك مالها داعي لان اورس تقوم بالواجب وبالغي الكامري لان فيه 3 سيارات اقوى وافخم وافضل منه بنفس سعره وكلهم تويوتا .
    واضيف: 1- بي اب لانها ماتملك بيك اب حقيقي كله تجميع واي كلام 2- سوبر كار بقوة 900-1000 حصان اقل شي وبسعر مايتجاوز 500 الف سعودي ودفع رباعي وتصميم انسيابي(كافي الجيتي ار فشلت بسبب انسيابيتها)

    واوحد سيارات تويوتا في جميع انحاء العالم(يعني مو راون بس في اليابان وهلي بس في الخليج

    -تغييرك للاسعار؟ (خفض لزياده البيع , او زياده لزياده ثقل السياره في السوق "مرسيدس اخر كم سنه"
    اخفض اسعارهم لانهم رافعينها بدون سبب وبعض السيارات قلت مبيعاتها بسبب السعر مثل ساي

    4-التصماميم الحاليه؟ (تغيير او تعميم موديل على كل الموديلات) "داخليات البي ام دبليو كلها نفس الشي وانا راح اتكلم فيها
    عاجبتني سياسة تويوتا في ان ل سيارة لها تصميم مختلف تماما حتى تحس بطعم السيارة
    لكن باغير المصمم الامريكي وارجع الياباني لانه في تاريخه طلع اساطير (سوبرا, ae-86, سوارير....)

    وباقلل عدد السنين للتصميم


    5-ناوي تدخل سوق جديده ؟ فورويل للكرايسلر او واجن للفيراري او الغاء الاستن مارتن الصغيره
    ادخل سوق السوبر كار, والغي فئة الكروس اوفر وادخل سوبر سبورت بمحرك اقل شي 700-800 حصان

    6-خطتك المستقبليه؟ نظرتك على المدى البعيد ؟ ناوي تنافس في السوق الصينيه .. تطلع من امريكا .. او اسطول ذو اقتصاديه ممتازه في الوقود .. اي شي
    اخرج من الصين وانافس في كوريا وامريكا والسوق الخليجي في جيبي :D
    لكن الاهم هو فكرة المحرك اللي مايكلفك 100 ريال وقوته تصل لآلاف الاحصنة ووزنه اقل بكثير من المحرك العادي

    7-من راح تعين مساعد لك vice president من المنتدى
    مافي محب ياباني للسيارات اليابانية الرياضية الاصيلة في المنتدى للاسف
    والاغلب يحب الفخامة وانا مااحبها

    .

    وصراحة موضوعك بطل وحلو ماشاء الله

    وسوري على الطالة

  3. #3
    الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    5,781

    افتراضي

    اشكرك عزيزي على الموضوع الجميل و الرائع صراحة

    و في الموضوع التمس ابداعك :)




    -اسم الشركه؟
    Saleen

    2-كيف تطويرك للموديلات؟ (اضافه او الغاء موديلات)
    الشركه هذه عندها سياره وحده فقط و هي S7
    و في نفس الوقت تعدل للموستانج و الفورد F150 و التورس للراليات

    وانا بنوي اعدل الماصل كارز مثل الكورفيت و التشالنجر


    3-تغييرك للاسعار؟ (خفض لزياده البيع , او زياده لزياده ثقل السياره في السوق "مرسيدس اخر كم سنه"
    طبعا الاسعار معقوله جدآ .. السالين قيمتها 555000 دولار و هي اسرع سياره من السوبر كارز مثل الـ SLR و غيره

    4-التصماميم الحاليه؟
    اعشق تصميمها الجذاب الـ S7



    6-خطتك المستقبليه؟
    افتح وكالة في الشرق الاوسط و بالذات تركيا و الخليج العربي

    7-من راح تعين مساعد لك vice president من المنتدى
    غريب السيف









  4. #4
    التنين غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    ??
    المشاركات
    1,410

    افتراضي

    انا قبل كم يوم شفت حلقه قديمه من توب قير وكانو مسوين حلقه كامله عن لانيسا


    واحلى شي عجبني فيها انها كانت تستخدم محركات فيراري

    حتى في سياراتها السيدان!

    المهم

    انا لو بيدي راح ارجع هذي الشركه من جديد

    وارجع اتعاون مع فيراري واستخدم محركاتها

    << مرره عجبتني سياراتهم بالذات السياره الي جناها يختفي جوة الشنطه

    مع انه الشركه حاليا موجوده

    بس ماهي زي زمان

    http://www.lancia.com/cgi-bin/lancia...efecejgdfkhdfj

  5. #5
    الصورة الرمزية Das Auto
    Das Auto غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    561

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..


    وعليكم السلام ورحمه الله :)


    1-اسم الشركه؟


    هوندا


    2-كيف تطويرك للموديلات؟ (اضافه او الغاء موديلات)


    - اول شي باسويه ارجع الموديلات السبورت مثل s2000 و NSX سوبر كار (بأشكال وتصماميم ومحركات جديدة )
    - ان الغي السيتي ويكون بدالها الجاز (لآنهم من نفس الفئة والجاز من اليابان بس السيتي من تايلند )
    - طرح ماركة اكيورا الفخمة في الخليج والشرق الاوسط منافسة للكزس و الانفينيتي


    -تغييرك للاسعار؟ (خفض لزياده البيع , او زياده لزياده ثقل السياره في السوق "مرسيدس اخر كم سنه"


    - تكون اسعار الفئات محدودة والمصداقية في الاسعار اهم شي


    4-التصماميم الحاليه؟ (تغيير او تعميم موديل على كل الموديلات) "داخليات البي ام دبليو كلها نفس الشي وانا راح اتكلم فيها



    تصاميم الهوندا معروفة وعندي تصماميمها احسن من السيارات اليابانية الثانية (تيوتا، نيسان، متسوبيشي ...الخ )
    بس راح اضيف انظمة ملاحة والبلوتوث والسلامة في كل سياراتها واخصص فرع الاكسسوارات مثل Mugen في كل وكالات الهوندا بأسعار مناسبة



    5-ناوي تدخل سوق جديده ؟ فورويل للكرايسلر او واجن للفيراري او الغاء الاستن مارتن الصغيره


    - مثل ما قلت باطرح ماركة اكيورا في الجميع انحاء العالم مو بس في امريكا
    - اوحد كل السيارات في العالم (يعني مافي اكورد ياباني واكورد اوروبي )

    - NSX سوبر كار بمحرك 8 سلندر وقوة 510 حصان منافسة لنيسان GT-R
    - سيارات الستيشن واجن للأكورد والسيفيك


    6-خطتك المستقبليه؟ نظرتك على المدى البعيد ؟ ناوي تنافس في السوق الصينيه .. تطلع من امريكا .. او اسطول ذو اقتصاديه ممتازه في الوقود .. اي شي

    بتكون السيارات مصنوعة في اليابان وامريكا فقط لا في تايلند ولا في استراليا وبتكون منتشرة في العالم وتكون كل انظمة السيفيتي قياسية في كل السيارات و توفر مجموعة من المحركات لكل سيارة من محركات البنزين والديزل والهايبرد .... الخ


    7-من راح تعين مساعد لك vice president من المنتدى



    اكيد راح يكون genes power لأنه اكثر واحد في هالمنتدى يحب السيارات اليابانية


    اشكرك على الموضوع خياااااااال هههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة Das Auto ; 30-07-2010 الساعة 10:17 AM

  6. #6
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    -اسم الشركه؟
    دودج

    2-كيف تطويرك للموديلات؟
    اول شي التشالنجر بثبته وبزوده بمخركات مختلفة

    دراس انتاج محركات اقوى

    3-تغييرك للاسعار؟
    خفضها شوي

    4-التصماميم الحاليه؟
    ما عليها كلام

    5-ناوي تدخل سوق جديده ؟
    لاا

    6-خطتك المستقبليه؟ نظرتك على المدى البعيد ؟
    بوجه اهتمامي كله للتشالنجرSRT8 ولكن ما بنسى السيارات الباقية مثل الرانجلر والغراند شيروكي SRT8

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14