>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي 32 ٪ نمواً في مبيعات «الفطيم للسيارات» خلال النصف الأول


    32 ٪ نمواً في مبيعات «الفطيم للسيارات» خلال النصف الأول






    أعلنت «الفطيم للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «تويوتا» و«لكزس» في الإمارات، ارتفاع إجمالي حجم المبيعات بنسبة بلغت 32٪ خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وقفزت مبيعات «تويوتا» بنسبة بلغت 35٪، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، مع نمو كبير في قطاع سيارات الركاب، واستمر كل من طراز «تويوتا كورولا» و«كامري» بقيادة قطاع سيارات السيدان خلال النصف الأول من العام الجاري، بنسبة نمو بلغت 67٪ و44٪ على التوالي، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

    وواصلت قائمة سيارات الدفع الرباعي تحقيق نتائج مبيعات استثنائية، إذ سجلت سيارة «تويوتا برادو» الجديدة مبيعات لافتة بزيادة بلغت نسبتها 74٪، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، فيما سجلت سيارة «فورتشنر» نسبة نمو بلغت 64٪، وسيارة «لاند كروزر» نسبة نمو قدرها 39٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

    وفي سياق متصل، استمرت الزيادة في حجم مبيعات «لكزس» خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة نمو بلغت 7٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام ،2009 وسجلت LX570، السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات، ارتفاعاً بالمبيعات بنسبة بلغت 20٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، فيما ارتفعت مبيعات سيارة السيدان الفخمة «IS 300» بنسبة قدرها 40٪ خلال الفترة نفسها.

    وقال المدير الإداري في «الفطيم للسيارات»، سيمون فريث «تأثر قطاع السيارات في الإمارات منذ الأزمة الاقتصادية العالمية أواخر العام ،2008 لكننا زدنا حصتنا السوقية، وكشفت أحدث البيانات أن حصتنا السوقية الإجمالية للفترة من شهر يناير حتى يونيو 2010 بلغت 33٪، إذ ارتفعت بنسبة مقدارها 5٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام 2009».

    وأضاف «يشكل مستوى التحسّن في ثقة العملاء عاملاً رئيساً في نتائج نصف السنة الإيجابية للشركة، وتسهم كذلك عروضنا ذات القيمة المضافة بشكل كبير في رفع حجم المبيعات، إلا أننا نشهد كذلك ارتفاعاً في زيادة ثقة العملاء».

    وتابع «شهدت صالات عرض السيارات زيادة متواصلة بأعداد الزوار، ومن الواضح تناقص حالة التردد التي انتابت بعض العملاء بشأن اتخاذ قرار الشراء أوائل العام ،2009 كما لعبت البنوك دورها في تحفيز السوق من خلال طرح المزيد من عروض التمويل، وتعد هذه العناصر مجتمعة مؤشراً لتوقعات إيجابية بشأن الفترة المتبقية من العام».

    وقال المدير العام الأول في «الفطيم للسيارات»، هيو ديكرسون «نتوقع انتعاشاً مطرداً للسوق، مع وجود العملاء الذين يتطلعون إلى الحصول على منتجات ذات قيمة وجودة عاليتين، ولم يطرأ تغيّر على إقبال عملاء الدولة على منتجات السيارات، ونرى أن الطرز الجديدة التي من المقرر طرحها في النصف الثاني من العام الجاري وأوائل العام ،2011 ستفوق توقعات العملاء، وسنطلق الشهر المقبل رسمياً سيارة (تويوتا لاند كروزر اكستريم)، كما سنطرح في وقت لاحق من العام الجاري طرز الأداء الرياضي الجديدة من (تويوتا) و(لكزس) على حد سواء، إضافة إلى ذلك بوسعنا التأكيد أننا سجلنا بالفعل طلبيات للسيارة (لكزس إل إف إيه)، التي ستدخل الإنتاج نهاية العام الجاري، وسيتاح للعملاء فرصة معاينة المزيد من السيارات في معرض أبوظبي للسيارات الذي يعقد ديسمبر المقبل».


    ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… - 32 ظھ ظ†ظ…ظˆط§ظ‹ ظپظٹ ظ…ط¨ظٹط¹ط§طھ «ط§ظ„ظپط·ظٹظ… ظ„ظ„ط³ظٹط§ط±ط§طھ» ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ†طµظپ ط§ظ„ط£ظˆظ„

  2. #2
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    رزق الهبل على المجانين (باستثناء سيارتين)...

  3. #3
    الصورة الرمزية MAXIMA
    MAXIMA غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    668

    افتراضي

    «تويوتا برادو
    كرهته والسبب المهندة

  4. #4
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    اشكك بمصداقية الكلام !!!

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14