>

صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 41
    Zyklon غير متصل عضو جديد

افتراضي لشباب قطر: مورانو ولا انفينيتي FX35 ولا لكزس RX350؟

السلام عليكم

اشلونكم يالغاليين؟ هذا الموضوع لشباب قطر اللي بالمنتدى واتمنى اللي يعرف مايبخل علي بالمشوره، بصراحه انا افكر اشتري سيارة بأقرب وقت وانحصر اختياري على ثلاث سيايير نيسان مورانو و انفينيتي FX35 و لكزس RX350.

بصراحه انا محتار وايد، اغلب الناس انصحوني باللكزس والانفينيتي بس انا ماني شايف وايد فرق بينهم وبين المورانو ! خاصة ان سعر الانفينيتي 2006 عندنا 175 الف ريال وبدون حساسات و تيك وفي السكان والسستم وهالامور الاماميه مطابقه للمورانو بالضبط !

اما بالنسبه للكزس موديلها 2006 ومواصفاتها حلوه واكثر من الانفينيتي وفيها وايد اشياء لكنها بدون شاشه وفويس كوماند وكاميرا وسعرها 170 الف ريال.

والمورانو اتعرفونها طبعا وسعرها عندنا 138 الف ريال

بصراحه انا محتار بين هالثلاثه، انا جربت الانفينيتي والكزس لكن لما الحين ماجربت المورانو، واخاف اشتري مثلا الكزس والقى انها مافرقت عن المورانو وايد خاصة ان الفرق بينهم بالسعر يتعدى ال 30 الف ! وطبعا السعر يفرق معاي لو فعلا ماكان في فرق بالسيارات..

ابي مشورتكم يالغاليين خاصة شباب قطر لانهم يعرفون السيارات الموجوده عندنا بالبلد عدل وان شاءالله يفيدوني بأحسن اختيار

والله يوفقكم

الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام

حياك معانا في أول مشاركة لك لكن اسمحلي أخوي طريقة كتابة الموضوع خطأ لأنه كل هذي السيارات متوفرة في دول الخليج والأغلبية عندهم فكرة عنهم وحتى الأسعار متقاربة فأتمنى انه الموضوع يكون موجه لجميع شباب المنتدى وشكرا...

خريج اعلام غير متصل عضو جديد

اتشرف بالرد السريع
    1 انفينتي
    2 مورانو
    3 لكزس

هذى راي واحد من شباب قطر الي هو اانا
    اللكزس بتغير 2008

Zyklon غير متصل عضو جديد

الغالي AMG
    اولا اشكرك عالترحيب الجميل، وصدقني انا مو قاصد ان ماخذ راي شباب الدول الثانيه، السبب اللي خلاني اخصص الموضوع لشباب قطر هو ان مثلا في الامارات راح تلقى الانفينيتي بمواصفات اكثر من عندنا وسعرها ارخص! لذلك اخاف يعطوني راي لسيارات اتكون موجوده بمواصفات غير اللي عندنا، اتمنى الصوره الحين وضحت.

--------
    اخوي خريج اعلام

مشكور وماقصرت لكن هل ممكن اتوضحلي اذا انت تمتلك وحده من هالسيارات؟ او جربتها؟ وبرايك الانفينيتي تستاهل ال 175 الف وهي ناقصه وايد اشياء؟ خلنا من كلام الناس:) انا ابي سياره لي انا

واشكرك على ردك

الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام

بالعكس أخوي كل السيارات الموجودة هي بنفس التجهيزات لكن الانفينيتي عندنا فيها حساسات خلفية بس وأعتقد تركيب في الوكالة لأنه السيارة أصلا ما فيها حساسات

خريج اعلام غير متصل عضو جديد

انا ماجربت السيارة صراحة
    لاكن الانفينتي الاسود من الداخل برتقالي روووووووووووعة جداً
    اعرف واحد ماخذها من الامارات ارخص بوايد من الدوحـــــــــة

صفحة 1 من 7 1234567 الأخيرةالأخيرة