>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي وفاة بطل «رمي الرمح» في تصادم


    وفاة بطل «رمي الرمح» في تصادم





    توفي مواطنان في حادث تصادم أول من أمس، أحدهما وليد مطر إبراهيم، بطل الدولة لفئة الشباب في ألعاب القوى وأصيب خمسة آخرون تراوحت أعمارهم بين 14 و24 عاماً بإصابات تراوحت بين بليغة ومتوسطة في حادث اصطدام مركبتهم بعمود إنارة على جانب الطريق على طريق شارع الفلية في إمارة رأس الخيمة، ما أدى إلى احتراق المركبة بعد انتشال الجثث والمصابين من داخلها ومحيطها.

    وتفصيلاً تلقى قسم العمليات في شرطة رأس الخيمة بلاغاً بوقوع حادث مروري على طريق شارع الفلية المؤدي إلى مطار الإمارة الساعة الرابعة عصراً، وتم توجيه سيارات الإسعاف والإنقاذ والدفاع المدني إلى مكان الحادث، ونقل المصابين الخمسة إلى مستشفى صقر الحكومي لتلقي العلاج اللازم.

    وقال مصدر في إدارة المرور والترخيص في رأس الخيمة، إن السبب الرئيس للحادث عدم التزام السائق بسرعة الطريق المحددة وقيادة المركبة بسرعة تفوق 120 كيلومتراً في الساعة، ما أدى إلى انحراف المركبة عن مسارها وعدم تمكنه من السيطرة عليها.وأضاف أن المركبة اصطدمت بعمود إنارة على جانب الطريق، ما أدى إلى تدهورها وتطاير الركاب المواطنين خارجها واشتعال النيران فيها بعد دقائق من وقوع الحادث.

    وأشار إلى أنه تم تسجيل حالتي وفاة لمواطنين من سكان الإمارة الأول (وليد مطر إبراهيم- 17 عاماً) توفي فور وقوع الحادث، والثاني (صلاح محمد- 15 عاماً)، الذي توفي متأثر بجراحة أثناء نقله إلى المستشفى، مشيراً إلى أن مطر بطل الدولة لفئة الشباب في ألعاب القوى «رمي الرمح» لعام 2009-.2010

    وتابع أن الحادث أسفر عن إصابة أربعة مواطنين كانوا يستقلون السيارة بإصابات مختلفة، إضافة إلى إصابة شخص من دولة آسيوية كان متوقفاً مكان الحادث، لافتاً إلى أن المركبة كان يستقلها ستة مواطنين من بينهم أربعة أشقاء من أسرة واحدة.

    وقال شهود عيان، إن الحادث وقع بسبب تسابق سائق المركبة مع مركبة أخرى مجهولة الهوية على شارع الفلية بسرعة كبيرة أدى إلى وقوع الحادث ووفاة المواطنين.

    إلى ذلك، قال المصدر الشرطي إن الجهات المعنية بدأت بإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب وقوع الحادث، مطالباً سائقي المركبات بضرورة الالتزام بأنظمة السير والمرور، وعدم قيادة المركبات بسرعة تتجاوز سرعة الطريق المحدد لتفادي انحراف المركبة عن مسارها وعدم التمكن من السيطرة عليها.

    ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… - ظˆظپط§ط© ط¨ط·ظ„ «ط±ظ…ظٹ ط§ظ„ط±ظ…ط­» ظپظٹ طھطµط§ط¯ظ…

  2. #2
    الصورة الرمزية KID
    KID
    KID غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    23
    المشاركات
    535

    افتراضي

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

  3. #3
    الصورة الرمزية fcp
    fcp
    fcp غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    19
    المشاركات
    405

    افتراضي

    الله يرحمه ويرحم موتانى المسلمين

  4. #4
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    الله يرجمه ويغمد روحه الجنة ويصبر اهله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14