>

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 12
    jeep-co غير متصل مميز

Cool المفروض نصدق يعني ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كيف الحال يا اخوان .. ان شاء الله مرتاحين وفي احسن حال ..

ما اتقصد اكون دقيق ومسوي فيها مايطوف عليي شي .. ولا اقصد انبش في اشياء عشان اكتب مواضيع غصب .. ولكن تصير اشياء لازم الواحد يتكلم فيها واخدٌ راي الناس في الموضوع الي شاغل بالي وحاب اتكلم فيه ..

ندخل في صلب الموضوع

اليوم بعد ماخلصت صلاه التراويح كنت متواجد في المجلس.. يلسه اهل وسوالف ولمه حلوه .. شبابيه شوي !! وبديت اجلب التلفزيون و وصلت لبرنامج شهير بمواقفه الي تسدحك من الضحك .. تعيش الجو وتترقب الي ياي وتقول كيف بينتهي الموقف ..

قبل لا اكمل موضوعي حبيت اعرض لكم فيديو خفيف

YouTube - ‫ظˆط¯ظٹ ط£طµط¯ظ‚ظƒ ط¨ط³ ظ‚ظˆظٹط© ظ‚ظˆظٹط© ظ‚ظˆظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹ ٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظٹظ ظٹظٹظٹط©‬‎

نكمل الموضوع .. بحكم ان مالي اهتمام في هدٌي البرامج ولكن عندي فضول احاول اعيش نفسي جو المشاهد "العبيط" واكمل واسيٍر وياهم عل وعسى تمشي عليي ويكسبون اهتمامي .. البرنامج اسمه "الاسانصيد" برنامج يستدرج فنانين وشخصيات معروفه "بريئه" مالها خص بالدنيا ولا تعرف شي .. يدخلونهم اصانصير باللغه العاميه .. "المصعد" بالفصحه .. وطبعا يبند عليهم وتبدا تصير عليهم مواقف والاصانصير الظاهر انهم يتحكمون فيه من الخارج وحركات رعب على اصوات انذار .. الخ..

اترككم مع فيديو ثاني
    YouTube - ‫ظپط¶ظٹط*ط© ظ…ط*ظ…ط¯ ط§ظ„طµظٹط±ظپظٹ ظپظٹ ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ظ‡ ط§ظ„ط§طµظ†طµظٹط¯ 2009‬‎

سؤال في بالي .. اول شي كيف لك نفس و ويه تطلع برنامجك جدام الناس بعد ما يطلع هذا الفيديو عن برنامجك الفظيع ..

يمكن تكون مفاجأه للبعض ولكن راح اكون في صف الممثل "محمد الصيرفي" واحاول اساعده في كذبه على الناس ..

اول شي طلع هذا الفيديو ..
    والغريب انك طلعت البرنامج بكامله في رمضان 2009 ..

المفاجئه الي لحست مخي
    YouTube - ‫ط§ظ„ط§طµظ†طµظٹط¯ 2 - ط§ظ„ط*ظ„ظ‚ط© 1 - ط§ظ„ظپظ†ط§ظ† ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ط§ظ…ط§ظ… ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡‬‎

نعم جزء ثاني للبرنامج .. نعم البرنامج مستمر في رمضان 2010 بحلته الجديده ..

سؤال واجابه من عندي ..

يعني معقوله الفنانين الي صارت لهم المواقف في الجزء الثاني ماشافوا ولا عندهم علم عن الجزء الاول ؟!

الجواب : اغلب الظن الحلقات المعروضه هذي السنه تصورت دفعه واحده مع الجزء الاول ..
    واذا ماكان هذا الجواب .. طب عيش حياتك

السؤال الثاني ؟ لك ويه تطلع جزء ثاني بعد الفظيحه الواظحه ؟!

شخصيا ما اهتم بالفن ولا لي درايه عن تاريخ الفن والممثلين ولا كيف يمثلون ولا كيف المشاهد حلوه او لا :D ولكن المشاهد يطلب الاحترام
    والي اقصدخ الي يشوف هذا البرنامج "يهين" نفسه وذكاءه الا اذا كان يشوفه من باب المجامله و الظحك "على فشلهم"

تحياتي جيبكو

الصورة الرمزية mx_22
    mx_22 غير متصل عضو فعّال جداً

ياخي في ممثللين لهم عشر سنين يجبونهم بعدين يقلون مقلب مع الوقت خلاص كلن يدري والاصانصيد انا اول ما طلع صدقته للكن يوم اكتشف طاح من عيني ولا في جزء ثاني بعد . عندك حليمه بولند كل سنه يجبونها وتمثل انها صار فيها المقلب ... وتثريبا اغلب البرامج الي وي كذا يجبون ممثلين كذب في كذب طبعا التمثيل يلعب دور ابكي اظحكي تنرفزي وكهكذ ا طبعا اول كانت صح ممتعا لكن الحين خلاص .. طبعا الصيرفي يحسب الناس صدقت .. واخاف يجيب نفس الممثلين هههه :D

الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام

الي يقهرك ان حتى فالجرايد السنه الي طافت
    لكن شكله انسان عقولة المصريين ما فيه دم
    انا بصراحه فكرة اني اتابع مسلسلاا تفرمضان مب داشه مخي
    ان شفت بشوف نغموش بعد مب كل يوم
    مسلسل اسمه طماشه مثل حاير طاير
    فنان و مسلسل زمن طناف يا حيه
    باقي المسلسلات يا تكون نكد وحزن و لا سخافة اونه كوميدياو الله لدرجة ان اول يوم فرمضان جفت حلقه لاحد المسلسلاات الخلبجيه الاا متموت من اول حلقه
    عنبوه شو ها النكد

®Ahmad.M غير متصل عضو متميز

شوف انا مابقول الاسانصيد بس ..
    انا بقول حيلهم بينهم .. شوف كم سنة

ونفس الاغبياء يقصون عليهم هههههههه

الصورة الرمزية kuwait
    kuwait غير متصل عضو فعّال جداً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو علي مشاهدة المشاركة
    الي يقهرك ان حتى فالجرايد السنه الي طافت
    لكن شكله انسان عقولة المصريين ما فيه دم
    انا بصراحه فكرة اني اتابع مسلسلاا تفرمضان مب داشه مخي
    ان شفت بشوف نغموش بعد مب كل يوم
    مسلسل اسمه طماشه مثل حاير طاير
    فنان و مسلسل زمن طناف يا حيه
    باقي المسلسلات يا تكون نكد وحزن و لا سخافة اونه كوميدياو الله لدرجة ان اول يوم فرمضان جفت حلقه لاحد المسلسلاات الخلبجيه الاا متموت من اول حلقه
    عنبوه شو ها النكد
    عزيزتي سعاد عبدالله بخصوص وفاتج اول حلقه

خلص رمضان مثلاً

هههههههههه

والله فضيحه برنامج الاسانصيد كانت فضيحة مدوية وكنت متوقع يوقف البرنامج ... بس ترة الصيرفي شكله وده كان يوقف والدليل انه موموجود بالبرنامج الحالي بس مايقدر لانه موقع عقد وملزوم فيه ويوم خلص البرنامج اللي طاف شكله اعتذر عن الحالي وصار بداله محمد الطاحوس ،، والمساله كلها مساله مادة. واخر شي احترام عقلية المشاهد.

jeep-co غير متصل مميز

^^

ياريال خلها على الله .. المشكله انك تستغرب من واحد عنده سيوله وامكانيات وفي النهايه يرتب مع ممثلين حلقات كاميرا خفيه ؟! وليش العكس ياخي معروفه الكاميره الخفيه ان ماكانت عفويه تنكشف الواحد يحس فيها !!

الفلووووووس للاسف

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة