>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 14
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي ضبط 4 مركبات تجاوزت سرعتها 200 كيلومتر


    ضبط 4 مركبات تجاوزت سرعتها 200 كيلومتر


    سيارة «لكزس» كانت تسير بسرعة 225 كيلومتراً في الساعة.


    ضبطت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بجهاز الرادار «القناص» أربع مركبات كانت تسير بسرعات مخالفة، السيارتان الأوليان في كل من طريق أبوظبي -أ دبي، والمنطقة الغربية، والأخريان كان سائقاهما يتسابقان على الشارع العام في مدينة العين.

    أوذكر مدير إدارة مرور المناطق الخارجية في مديرية مرور ودوريات شرطة أبوظبيأالعقيد حمد بن عثعيث العامري، أن المركبة الاولى من نوع «لكزس»، ضبطت على سرعة 225 كيلومتراً في الساعة، والثانية من نوع «مرسيدس» على سرعة 222 كيلومتراً في طريق أبوظبي - دبي، فيما ضبطت السيارة الثالثة من نوع «استيشن» على سرعة 204 كيلومترات، والأخيرة على سرعة 210 كيلومترات من نوع «مرسيدس» في المنطقة الغربية. وأضاف العامري أن الدوريات العاملة على الطرقات الخارجية نفذت الإجراءات المطلوبة في حق السائقين وحجزت مركباتهم وحولتهم إلى النيابة.
    ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… - ط¶ط¨ط· 4 ظ…ط±ظƒط¨ط§طھ طھط¬ط§ظˆط²طھ ط³ط±ط¹طھظ‡ط§ 200 ظƒظٹظ„ظˆظ…طھط±

  2. #2
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي «القناص» يضبط 4 سيارات على سرعات عالية في أبوظبي والعين و «الغربية»

    سرعاتها تتراوح بين 204 و225
    «القناص» يضبط 4 سيارات على سرعات عالية في أبوظبي والعين و «الغربية»



    ضبطت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي بجهاز الرادار “القناص” أربع مركبات كانت منطلقة على سرعات جنونية في كل من طريق أبوظبي – دبي، والمنطقة الغربية وسائقين آخرين في مدينة العين كانا يتسابقان على الشارع العام.

    وأوضح العقيد حمد بن عثعيث العامري مدير ادارة مرور المناطق الخارجية بمديرية مرور ودوريات شرطة أبوظبي أنه تم ضبط المركبة الأولى من نوع لكزس على سرعة 225 كيلو مترا بالساعة.

    كما تم ضبط السيارة الثانية من نوع مرسيدس بنز على سرعة 222 كم في طريق أبوظبي – دبي، فيما تم ضبط السيارة الثالثة من نوع “استيشن “ على سرعة 204كم، والأخيرة على سرعة 210 كلم من نوع مرسيدس في المنطقة الغربية.




    وأضاف العامري أن الدوريات العاملة على الطرقات الخارجية نفذت الإجراءات المطلوبة في حق السائقين وحجز مركباتهم وتحويلهم للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.
    وأشار إلى أن الدوريات الشرطية والمدنية العاملة على الطرقات الخارجية تجوب الشوارع على مدار الساعة ولا تتوانى في ضبط السائقين المتهورين الذين لا يبالون بقانون السير والمرور وغير المكترثين بالنتائج الوخيمة التي قد تقع نتيجة السرعة الزائدة والتي قد يروح ضحيتها أشخاص أبرياء ليس لهم علاقة بالحادث.

    وانتقد مدير إدارة مرور المناطق الخارجية قائدي المركبات المتهورين الذين يقودون سياراتهم بسرعات إضافية على الطرقات الخارجية والتي لها انعكاسات سلبية ليس فقط في تضرر المركبات أو تأثر المرافق العامة جراء الحادث، بل يتعداه إلى وجود ضحايا ووفيات كفقدان رب أسرة أو قتل شباب في مقتبل العمر.

    وشدد على أن السرعة الزائدة تعد استهتاراً واضحاً وصريحاً بأرواح الاخرين على الطرقات العامة ومن هنا يجب علينا جميعا التعاون التام في مواجهة مثل هذه السلوكيات السلبية والوقوف بحزم مع الفئة التي تقود مركباتها بسرعات جنونية غير عابئة بالقوانين.

    وقال العقيد العامري إن جهاز الرادار “القناص” بالإضافة الى تواجد الدوريات الشرطية والمدنية على استعداد تام لرصد كل طائش تسول له نفس في قيادة مركبته بسرعة جنونية على الطرقات العامة وتعريض حياة الاخرين للخطر. وأضاف أن لوائح قانون السير والمرور واضحة بخصوص القيادة بطيش وتهور، حيث إن السرعات سواء على الطرقات الداخلية والخارجية محددة وواضحة لجميع قائدي المركبات.

    ودعا جميع السائقين الى التقيد بها حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم من المركبات، حيث إن الحادث المروري له نتائج عكسيه سواء أكانت بشرية أو اقتصادية، اذ يترتب على المتورطين بالحادث المروري الى اعادة إصلاح المركبات المتضررة والمرافق العامة التي تضررت جراء الحادث. من جانبه، قال الرائد محسن بخيت المنهالي مدير فرع الضبط المرور بقسم مرور الطرق الخارجية إن الدوريات المتواجدة على الطرقات الخارجية تراقب الطرق الخارجية لضبط الحركة المرورية وضبط السائقين ممن يقودون مركباتهم بسرعات عالية تتعدى السرعات المسموح بها في الطرقات الخارجية.

    وأوضح أن دوريات الضبط المروري سواء الشرطية او المدنية مجهزه برادار “القناص” من أجل الوقوف على مدى تقيد السائقين بالسرعات المحددة.

    ولفت إلى أن أغلب الحوادث التي تقع على الطرقات الخارجية ناتجة عن السرعة وبالتالي من الأهمية ضبط المخالفين حتى لا تقع حوادث مميتة على الشوارع الخارجية.

    وأضاف المنهالي أن السيارات التي تم ضبطها على الشوارع الخارجية كانت تسيير على سرعات جنونية غير مكترثة بالآخرين، مبينا أن الحادث المروري يقع في لحظات والسرعة العالية لا تعطي السائق الفرصة الكافية لتفادي الكارثة. وقال إن الشوارع التي تسير عليها المركبات تعتبر طرقا عامة وليست حلبة لسباق السيارات وبالتالي على السائق توقع أخطاء الاخرين، كونه لا يستطيع أن يأخذ القرار السليم أثناء القيادة بسرعات عالية وبالتالي تفادي الحادث.

    يذكر أن مديرية المرور والدوريات قد ضبطت مؤخرا من خلال جهاز الرادار “القناص” مركبتين فارهتين كانتا على سرعات عالية وصلت إلى 250 كم و213 كيلو مترا بالساعة، حيث تم حجز المركبتين وتحويل سائقيها الى النيابة.

    ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ | آ«ط§ظ„ظ‚ظ†ط§طµآ» ظٹط¶ط¨ط· 4 ط³ظٹط§ط±ط§طھ ط¹ظ„ظ‰ ط³ط±ط¹ط§طھ ط¹ط§ظ„ظٹط© ظپظٹ ط£ط¨ظˆط¸ط¨ظٹ ظˆط§ظ„ط¹ظٹظ† ظˆ آ«ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹط©آ» | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط§طھط­ط§ط¯

  3. #3
    الصورة الرمزية 911turboS
    911turboS غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    650

    افتراضي

    لا تعليق .. الله يهدي الجميع

  4. #4
    زين المحيا غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    7

    افتراضي

    كفو ,, والله يعين قوات الأمن للتصدي لمثل هذولاء الطائشين !!

  5. #5
    الصورة الرمزية 911turboS
    911turboS غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    650

    افتراضي

    معظم الحوادث فالامارات سببها الشاحنات وليس السرعه ...

  6. #6
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    والله اللكزس اليمة هههههههههههه LS ..
    عساهمـ على القوة .. يمسكون كمان وكمان ..

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14