>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 13
    الصورة الرمزية IMPALA SS '96
    IMPALA SS '96 غير متصل عضو نشيط جداً

Exclamation متى بنخرج من مواضيع القص واللصق؟؟

وهذا الي يصير من اعضاء لهم وزنهم في المنتدى

قص ولصق المواضيع الإنقليزية كما هي ولا حتى بأقل مجهود للترجمة!!!
    أعتقد أن سببه الأكبر التسابق في طرح آخر الأخبار + ثقافة كاتب الموضوع عالية وإنجليزيته ممتازة ويعتقد أن غيره بنفس مستواه...

نحن يا شباب منتدى عربي وخليجي يعني لازم يبذل جهد ولو مبسط في ترجمة الخبر وطرحه بشكل مفهوم لأبناء شعوبنا... هذا راح يجلب مشتركين أكثر + فيه إعتزاز بلغتنا وإضافة للمحتوى العربي على الويب...

أتمنى من الجميع البدء في ترجمة فكرة الموضوع الأساسية على الأقل ويا حبذا لو يترجم الموضوع كاملاً...
    مو مشكلة يتأخر الخبر علينا يوم يومين أو حتى أسبوع لو كان راح يطلع بشكل جميل ومتقن والمستفيدين منه بيكونون بالآلاف بدل ما يكونوا عشرات أومئات فقط

أنا تعمدت طرح الموضوع هنا حتى يراه أكبر عدد ممكن ونرى هل من مؤيدين لكلامي وبعدها نحاول تنظيم حل جماعي لتقلقيل نسبة مثل تلك المواضيع وزيادة المواضيع المترجمة بشكل وافي...

أتمنى أن يؤخذ الموضوع بشكل إيجابي وسلامتكم

أخوكم
    عبدالكريم العباوي
    IMPALA SS '96

الصورة الرمزية RANGE ROVER
    RANGE ROVER غير متصل عضو فعّال جداً

انا اقول بيض الله وجيهم يكفي انهم ينقلون لنا المواضيع ويكتبون لنا المضمون بالاعلى واللي يبي يترجم يترجم بقوقل ولا اي موقع ثاني صحيح ترجمه سيئ الى حدا ما لاكن قد توفي بالغرض
    انا معك بكل كلمه قلتها لاكن انا اتكلم من ناحية العضو نفسه او المشرف اذا بينقل موضوع لازم يترجمه مارح يكون عطائه زي ماينقل موضوع انقلش ويعطينا الاهم هذي وجهة نظري
    الا اذا الاخوان اللي عندهم استعداد الترجمه انا اوفقك وبشده بس انا اقول كذا علشان الاعضاء النشيطين مثل اي ام جي وباترول ماشالله عليهم ماتقل مواضيعهم لان تحتاج وقت للترجمه

f350z غير متصل عضو نشيط

اخوي امبالا

انا عضو مش قديم وايد فالمنتدى وغير فعال بالشكل المطلوب, ولكني متابع لاغلب المواضيع

وبخصوص موضوع الاخبار المنقولة عن مواقع انجليزية.. انا ما اعارضك ولكن في نفس الوقت ما اوافقك

مثلا عندك العضو Patrol 5.6 VVEL

يحطلك الخبر بالانجليزي ولكن البادئة تكون اختصار للخبر وبالعربي..والصراحه انا اشكره على مجهوده, لانه بعض مواضيعه انا انسخها واحطها فالمنتدى اللي انا ملتزم فيه وهو منتدى انجليزي

انا من رايي اللي بيقرا البادئه المختصرة بتكفيه, واذا يبغي يتعمق اكثر بالخبر يا اما يترجم الكلام الانجليزي او يدور عن نفس الموضوع فالقوقل.. مثل ما انا اسوي ساعات يوم اشوف انه الخبر يهمني, اروح ادور فالقوقل ويطلعلك صفحه اخبار السيارات اللي يسمونها "blogs"

بس انا حاب اطلب طلب من اخونا Patrol 5.6 VVEL, يا ريت تحط مصدر الخبر تحت كل خبر

ومشكورين

على الطاير غير متصل عضو نشيط

الي عنده مشكله بالانقليزي يترجم ولايكتفي بارقام المحرك هههههه

genes power غير متصل Banned

لكن فيه اغلب الاعضاء يحط المهم بالعربي

والمواقع الاجنبية مملة مررررررة وكلامهم طويل ومليان تفاصيل مالها داعي

وتخيل تقضي ربع ساعة تترجم كم سطر وفي النهاية نص سطر اللي فيهم الخبر

ولصق التفاصيل الغير مهمة بالانجليزي يفي اللي يبغو يعرفو التفاصيل فقط

اتمنى تكون وصلت فكرتي :)

وشكرا على الموضوع المهم لانه فعلا في كثير اعضاء وان لم يكونو من منتدى الخليج ينسخو ويلصقو ويالا انشب في القراية :(

الصورة الرمزية ALSHAMSI 2
    ALSHAMSI 2 غير متصل مشرف سابق

عن نفسي اشكر العضو patrol كذلك اخوي AMG وكل واحد مساهم في اثراء المنتدى من اخبار

الى الامام

وبخصوص الافكار الي عندكم شباب ياليت تطرحونه في قسم الاقتراحات ونحن انشاء الله

مابنقصر

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة