>



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 19
  1. #1
    bbb
    bbb غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    201

    Thumbs up لايفوتكم ولأول مره تطعيس فورد اكسبلورر الجديد كلياً 2011 في صحاري الامارات .


    مقطع فديو لتجربة السياره :

    YouTube - First Ride: 2011 Ford Explorer testing in Dubai

    ارجو تقصير الصوت عند وجود موسيقى .

    لمشاهدة اي صوره بحجمها الكامل قم بالضغط عليها :



































    اعتقد بعد ما شفنا الصور ان الجيل الجديد من اكسبلورر ما يزال يحتفض بقدرات متميزه على الطرق الصحراويه ولا شك ان هذا الشيء سيفرح محبي الاكسبلورر لأن الكثير قد قالو بأن السياره قد اصبحت سيارة مدنيه بحته ولم تعد قادره على اجتياز الطرق الصحراويه .

    من الواضح ان السياره تحت التجربه من شركة فورد ولا شك انها خطوه ممتازه تجربة السياره في هذه المنطقه الصحراويه القاسيه والحاره لاثبات قوة السياره ولتعديلها بحيث تتوائم مع اجواء منطقتنا الحاره .
    التعديل الأخير تم بواسطة bbb ; 20-08-2010 الساعة 12:16 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية IS300
    IS300 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    UAE & UK
    المشاركات
    4,416

    افتراضي

    مادري ليش ما أمن يوم اسوق امريكي ( اخص السيارات الفوريل و خاصة في البر )

  3. #3
    الصورة الرمزية RANGE ROVER
    RANGE ROVER غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    السعوديه الرياض
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    ^
    ^
    الحراره راح تذبح المحرك كل شوي الامبير يرتفع حق الحراره وماتطلع من البر الا انواع الاصوات من الديكورات
    على قولة المثل خذ لك فتك ولا ستندره وخل عنك ... :D

    بس اعجبني صراحه وصار شكله احلى من الاولي الساذج

    شكرن لك اخوي

  4. #4
    bbb
    bbb غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    201

    افتراضي

    مشكورين اخواني على الردود .

  5. #5
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    ها السيارة شكلها يوحي بانها ما تصلح للبر

    بسبب مقدمتها المنخفضة

  6. #6
    bbb
    bbb غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    201

    افتراضي

    هي صحيح ليست سياره للبر من الدرجه الأولى ولكن اعتقد ان احتجتها في البر بتمشيك بشكل لا بأس به .

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14