>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 15
    jeep-co غير متصل مميز

افتراضي بيعطيك جوااااااااانيح ""-!-""

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتوقع نص الاعضاء الي دخلوا على موضوعي على بالهم الردبول .. ونصهم النص "اي الربع" تأكد انه ريدبول وطلع من الموضوع لانه متوقع اني راح اتكلم بالارقام والتقارير ومعلومات علميه انا اعتبرها ممله ..

نعم الريدبول اصبح ادمان البعض .. طلع عليه كلام كثير ولكن كلام الايميلات والبلاك بيري ماتدخل راسي خصوصا انه وراها ناس صحيح خايفين على الي يشربونه لكن للاسف اسلوبهم منفر وخالي من الصدق وهذي يخلي البعض حتى يعاند ويتم يشرب لانه يعرف انه كل الكلام الي طلع شائعات ..

فيه شباب مننا يشربونه لطعمه .. وفيه مننا مزه ويا التدخين .. وفيه مننا يشربه ويا الاكل .. لدرجه انه وصلت فيهم يشربونه حاله حال اي مشروب غازي .. يعطيك شعور حلو بعد الاكل وطبعا الاكل والشرب نفس الوقت اول سبب للكرشه وعسر الهضم الخ .. البعض يشربه عن النشاط والي سببه تشبعه بالكافين .. والبعض لانه يمارس رياضه ويبا مجهود غير طبيعي والي شخصيا اعتبره غش ..

قصص سمعتها بإذني من ناس يقربون لمدمنين على الرد بول .. والقصص ما قريتها من الانترنت ولا مصدري "سمعت وبس "

شاب مدمن على الردبول صار له وقت طويل وهو يشرب .. سمعنا بشباب شربوا 6 قواطي في اليوم .. وساعات وهم مب حاسين بعمارهم انهم مخلصين كراتين صغيره والمشكله انهم ييبون ها السوالف كسوالف ظحك !!
    نرجع لصاحبنا .. الله كتب وصارتله حاله طوارئ .. عشان اكون صادق وياكم ما اعرف هو مرض ولا حادث ربنا يحفظ الجميع .. وصار وانهم دخلوا بيب التنفس الصناعي .. وطبعا تحت التخدير .. وطبعا التخدير له قياسات وله دكاتره مختصين في هذا المجال .. الكميات محسوبه عشان تعطيك الوقت والقوه المطلوبه .. صاحبكم قام في نص العمليه .. وصار الي صار ..

قصه ثانيه .. شابه توفت من فتره قريبه اسمع عنها امسات .. كانت مدمنه على الرد بول .. البلوى انها كانت تاخذ عكس الريدبول والي هو بانادول نايت .. تشربه عشان تشبع رغبتها .. و فليل ماييها النوم وعلى بانادول نايت .. استمر هذا الحال لين ما صار الي مكتوب وتوفت ..

بلا نصايح ومواعظ وانا من الشباب واعترف اني اشرب ها الخرابيط ساعات ..

لكن ما نلاحظ اننا نحط في بطوننا سموم عشان الطعم ؟ نتوسع شوي .. تدخين على اكل مطاعم تعبان على حلويات ..

ليش برع قبل لا يشترون شي من الجمعيه شافوا شكثر فيه صوديوم وشكثر فيه كالوري وشكثر فيه فيتامينات وشكثر كالسيوم الخ ؟ ونحن : كيت كات الله طعمه حلو .. والهططططططط
    جبس عمان ودقوس ولبن اب .. والله طعمه صح .. الهطططططططط
    باسكن روبنز .. اكبر كوب فيه paralines cream وعليه مكسرات وجوكلت سايح .. والهطططططط
    المندي .. وعليه الصلصه الحمرا وبيبسي على صوب .. الهططططططططط

طلعت شوي عن الموضوع صح ..

ولكن اتمنى اني وصلت رسالتي ..

صحتك امانه بين ايدك .. بدنك امانه ولازم تحافظ عليها وصدقوني .. صحه البدن من صحه البال !!

ويلا نظرب على الفطور

الصورة الرمزية DiverUAE
    DiverUAE غير متصل عضو فائق النشاط

صححح كلامك والله

انا واحد اشرب ردبول مب من فتره لين فتره و بالنسبه لي اشوفه يصحصحني يوم فيني رقاد

و بالنسبه للأكل.. خلها على الله خخخخ

الصورة الرمزية RANGE ROVER
    RANGE ROVER غير متصل عضو فعّال جداً

الحمدلله مالي بهالامور الا احيانا اذا شفت احد يشربه وشميت ريحة الريدبول بنفس الوقت اشتهيه
    احسن شي خذلك سن توب وفليك وخل عنك المصخره :D او لبن المراعي صراحه شي جميل جدا
    وبالنسبه لمشروبات الطاقه مكتوب عليها لاتتناول اكثر من عبوه باليوم الواحد يعني حتى الشركه معترفه انه مضر لاكن ربعنا مافيه وعي

ههههههههه :D

®Ahmad.M غير متصل عضو متميز

الحمد لله انا ما اشربه ابدا .. بطلت عنه مرررره .

زمان قبل سنتين كنت مدمن عليه والحين بطلت هع .. بس مو مدمن مدمن .. علبة في اليوم

الصورة الرمزية MC-F1
    MC-F1 غير متصل مشرف الرياضة

اما قام في نص العمليه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

لايكون تصير لي :D

الصورة الرمزية KID
    KID
    KID غير متصل عضو فعّال

ممممممممممممممم موظوعك جميل ولاكن
    شبس عمان في الموضوع كلام ثاني هع هع هع هع
    وانا من الناس الي يشربو ولاكن فترات وفترات

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة