>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 13
    jeep-co غير متصل مميز

افتراضي الجوهره الخبيثه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :)

اتمنى تكونون في افضل حال وعاطين رمضان حقه اخواني وحبايبي شباب الخليج ..

احب اني اكتب عناوين تجذب .. وفي نفس الوقت اتجنب اكتب عنوان حجمه اكبر من الموضوع نفسه مثل مايسوون بعض الشباب عشان يلفتون النظر ..

الموضوع يبين وينعرف من عنوانه ..

كائن ضعيف محتاج الرفق في معاملته .. نعذرهم في زلاتهم ومن العيب في العادات وحتى في الدين اننا نتسلط عليهم ونمد ايدنا عليهم .. عموما ماراح اطول عليكم ندخل في صلب الموضوع

اليوم وانا يالس مع الشباب .. اسمع سالفه طباخهم ضارب خدامه بيتهم بمضرب هريس :D طبعا انا اقول في خاطري "هزلت" وبدوا البشاكير يصفون حساباتهم في بيوتنا وصارت مزارات للشرطه وللتحقيق هذا بحد ذاته يزيد القيل والقال عن البيت الفلاني الي صارت فيه المشكله الفلانيه ..
    طبعا ما راح ادخل في تفاصيل .. طلعت الخدامه صافعتنه جدام الخدم كلهم .. وبحكم حفظه لرجولته وشرفه .. ماقدر يمسك نفسه وصار اللي صار ..

طبعا نحن عارفين .. اي موضوع و اي خلاف يصير بين رجل ومرأه .. الكفه تنزل لصالح المرأه بسبب ضعفها وبراءتها وعدم قدرتها بإنها تتسلط على الرجل ..
    نفرض حد منا كان مكان الطباخ هذا .. تصير الخلافات بين الخدم .. المهم ال"حرمه" تسلطت عليك وصفعتك .. وقتها .. شو موقفك وانت مصفوع من حرمه .. نخلي القانون على صوب .. هل بتسير تاخذ حقك من الشرطه ؟ تخيل نفسك حرمه معتديه عليك وتروح تشتكي في المركز ... (حرمه ضربتني) تخيل الموقف بس .. تخيل حجم الاهانه والقهر الي راح يكون فيك ..

نشوف موقف صاحبي يوم كان يتمشى في سيارته وكاف شره عن الناس .. سمع صوت هرن على يساره .. وتم يزيد الهرن .. نزل الدريشه .. الا و "نعال" عزكم الله يضرب ويهه والسياره تشرد وتعالت فيها ضحكات البنات .. طبعا مساكين يقضون وقت حلو و(يلعوزون) الاوادم في الشوارع ..
    تخيلوا نفسكم وقتها مكان ها الريال .. رايح المركز يشتكي على بنات .. تخيل انك تدخل المركز عشان "سالفه بنات" اول سؤال بيي على بال الشرطي .. يعني ليش ودروا الي في الشارع كلهم ويووك انته ؟!؟! طبعا انته بحكم انك كاف شرك عن الناس وما تبغي مشاكل .. ما ودك تلحق البنات وتوقفهن وتغسل شراعهم"تعبير شعبي عندنا عن التصفيع" ويطلعون بقضيه عليك وتتسحب في التوقيف وقضايا .. لان المرأه دايما المظلومه لا صارت في موقف مع رجل ..

بدون قصص زياده .. انا واعوذ بالله من كلمه انا .. اتجنب اي سياره فيها بنات ولو اني اتعرض لمواقف كثيره ومب لسواد عيوني .. لان حضراتهن يقضون وقت و وناسه ويلعوزون خلق الله ..

ولكن لا صار لي اي موقف .. نخلي القانون على صوب .. شو شعورك كرجل حرمه تغلط عليك وانت في حالك .. خذت حقك بإيدك .. تسحبت في المراكز والموقف دايما لصالح المرأه .. رحت تاخذ حقك بالقانون .. شافوك بعين الشك وتنسأل الف سؤال .. لكن اذا حرمه يت تشتكي .. دخلوا رقم سيارتك وسحبوك المركز ..

وانا متأكد والف مره اني اروح الشرطه واشكتي على حرمه .. هم بنفسهم بينهم وبين نفسهم راح يحسون بإحراج اذا تخيلوا نفسهم مكاني .. وطبيعي ماراح تاخذ حقك الي يبرد قلبك .. وفي نفس الوقت اذا خذته بإيدك .. السيناريو معروف

كتابتي لهذا الموضوع ما ابغي اوصل منه اني كاره "الجنس اللطيف" والحمدلله ما صارت لي اي مواقف مشابهه ..

هل مازلنا نشوف المرأه الانسانه البريئه الي ما تضر الذبابه مثل قبل ؟
    هل دايما هي المظلومه ؟
    ولما يقل احترامها عليننا .. منو المحاسب ؟ وكل ومايانا وتزيد قله احترامهن للناس .. وطبعا الجوهره هذي دايما محمايه من الذئاب "نحن" في اي حال من الاحوال ..

واخر شي

ان كيدهن عظيم ..

الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام

اولا مشكور على الموضوع الجميل :)

قبل كمن يوم صار موقف لاخو ربيعي .. كان مسرع و يت وحده وقفته في الشارع و تمت تسبه و تسب امه.!

طبعا هو انصدم وحرج و قال ما بيسكت . فراح الشرطه واشتكى عليها ( ما سوالها سالفة )

واخرتها طلع الموتر باسم اخوها مادري ريلها و زقروه الشرطه و حققوا وياه ..

اهنه الفشيلة لاخو او ريل المشتكى عليها .. لان ماله ويه يقول شي .!

و انا لو عني بصراحه ما بسكت .. لو مصختنها .. بهزأها هي واقفه و بسير بشتكي عليها بالشرطة ..

الحق حق .. ما عندي والله عيب ولا منقود ومن هالرمسه اللي ما تييب و لا تودي

و هاي الايام البنات ما يحتشمن ولا يحترمن حد ( طبعا مب الكل )

و الشرطه عارفين ان البنات هم اللي يسوون حركات فطبيعي ما بيستغربون ..

jeep-co غير متصل مميز

^^^^^
    الله يبعد عننا هاي المواقف .. واتمنى في نفس الوقت انه القانون نفسه يعرف ان الحريم طلعوا بأشياء يديده ويستغلونهم عشان يلعبون لعبتهم في الشوارع !!

وحياك الله

الصورة الرمزية ERT
    ERT غير متصل Banned

انا غاسل ايدي من البنات امسويلهم اكبر طاف وخاصه بنات بلادي ابتعد عنهم مشكلجيه المشكله

اخره مره دعمت وحده بدراجتي ديييب ودعمت باب سيارتها وجان اتقولي يا حما ما تشوف وتميت

ساكت وقلتلها اسف وشرده نصف المريله ههههههههههههههههههه اه ايام هههه 2007

الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام

والله البنات ما يستحن ها الايام (طبعا ما نعمم لكن البعض)

يعني ما تخيلت فيوم من الايام اني امشي فمول اتي بنت و تحط عينها فعيني و تبتسم هههه

انا صدقت عمري ههه
    بس قلت فخاطري لو تجوفين الباجيرو الموقف برع ما بتعطيني ها الابتسامه الخبيثه

هاذا زمن الذئاب الانثويه خخخخخخ

الصورة الرمزية mx_22
    mx_22 غير متصل عضو فعّال جداً

^^^^^^^^^^^^^^^^^ هههههه ايه والله انك صادق الذئاب الانثويه

اغسل يدك من شي اسمه بنات بسواقه وبكل شي .. وخصوصا العربيات برى غير شوي يعني هل ايام خربانه مع بعض البنات

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة