>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 11
  1. #1
    jeep-co غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    !!
    المشاركات
    467

    افتراضي على قوله المثل .. على الريحه


    السلام عليكم و رحمه الله وبركاته !!

    على قوله المثل ! على الريحه :D

    يمكن حد ما سمع بها اول !! ولكن القصد فيها انه شاف اقل اشاره ودعس

    أحلى مواقف تصير لي وانا في الشارع وتصيبني خررشه مب طبيعيه .. يوم اشوف واحد متسلف سياره ويبى يطلع الي في خاطره !! يبين انه مب سيارته :D

    تصير انك تكون مخترش .. ومن تحس ان الي ينبك مستعد يدعس .. على الريحه بس تشم الاستعداد وتطير وراه طيران !!

    لكن لما تكون انت تمشي في حالك .. نهار والشوارع فاضيه على الكورنيش .. وربيعك يكون وراك وتخفون وتمشون شوي شوي .. تسلم عليه وطبعا الجمله المعروفه "من زمان ما شفناك" .. يت سياره ورا طبعا مب حلوه نخليه يتريا وقلت له الحقني .. تجدمني ربيعي والا والكورفيت مشعلل ناااااار ويبدل قير 2 ورايح ثلاثه .. يعني اعطيه وصل 160 !
    قلت الحجي عصب ليش اننا وقفنا ..
    خلصت من الصاحب وبديت امشي واسمع الراديو .. شوي اشوفه على اليسار خاطف شوي مسرع ..
    ما وحاله دقايق رجع .. يمشي قريب مني على اليمين .. انا يا ناس بس ضغطت ربع ريس الحبيب حرق الشارع مره ثانيه بدل 2 ولكن ها المره ما وصل 3 ..

    قلت هذا فله يبيله شوي نحسسه بالنشوه واخرشه !
    هو جدامي ب100 متر تقريبا .. ضغطت قبل الفل بشوي وماشي الكورفيت تمشي 60 وانا 100 .. من وصلت عادله ثبتني وطاااااااااار

    قلت لازم لازم فيديو z06 يخرشني وانا في اف جي .. لا مايتفوت المنظر !!

    وصلنا المطبه وبما اني فورويل مرتاح وخطفت وهو يمشي 0 .. نزل من المطبه وانا امشي شوي شوي .. وضغطت الا والحبيب مجهز :D :D

    ما يغلى عليكم الفيديو :D ... ما فوتت المنظر لاحظ وهو رايح قير 2 وساير

    YouTube - corvette zo6

    يعني من الاخر
    خل لك وزن شوي يالطيب ! للحظه حسيت اني في دراجه 80 وهو في رابتر على ها الخرشه

  2. #2
    الصورة الرمزية ALSHAMSI 2
    ALSHAMSI 2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    2,711

    افتراضي

    ^^
    هههههه

    تدري حسب السياره عندك رقم ثلاثي لازم اكون ثجيل رقم مصفع ومحد يعرفه اخترش على راحتك

  3. #3
    حتاوي7 غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    24
    المشاركات
    434

    افتراضي

    عاش راعي الممزر

    اسميك استفزيته وفي خاطره يقول راعي الاف جي يغلبني اتخسي
    :::

  4. #4
    الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    5,781

    افتراضي

    عيل هاك اليوم يايني M5 اونه يبا يدوس .. اخر شي نزلته الجامه قتله شو تبا ؟ و انا اضحك ..

    جان أأشر له على السياره !

    ضحك و روح ..

  5. #5
    الصورة الرمزية CRX
    CRX
    CRX غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    - - -
    المشاركات
    1,029

    افتراضي

    هههههههههههه عاشووو .. والله كان ناقص طرب بس استغفر الله :) ..

  6. #6
    بالهداوه غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    653

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

    على فكره انا مراااااااااااااااااااااات استوي جذه .. << اي مرات الآ دوم ><

    عاد مب تصوروووني و تسوووون فيني جذه .. ^^

    ههههههههه

    جييييييييييبكو .. خشمك فديتك .. هع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الموضوع الخاص بأجهزة ANDROID
    بواسطة بو علي في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 434
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 11:01 PM
  2. لكزس تطرح في المنطقة LS 600hL أول سيارة هجينة بالكامل فاخرة
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-09-2010, 06:25 PM
  3. لكزس تحافظ على مكانتها كأكثر الماركات الفاخرة بيعا للسيارات
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 01:46 PM
  4. «العروض الرمضانية» تنعش مبـيعات السيارات
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 09:13 AM
  5. الملخص الكامل والتحليل لحدث آبل للموسيقى
    بواسطة Brhoom في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 05:23 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14