>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 11
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي اتصالات تطرح عرض الرقم المفضل و SMS المحلية والدولية


    منقول

    أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات، "اتصالات"، عن تقديمها عرضين متميزين لعملائها في خدمة الهواتف المتحركة بنظامي واصل وجي اس ام. ويهدف هذان العرضان، "الرقم المفضل" و"مجموعة عروض الرسائل النصية القصيرة المحلية والدولية"، إلى منح العملاء قيمة أكبر والحصول على فوائد إضافية عند استخدام خدمات الهواتف المتحركة التي تقدمها "اتصالات.

    وخلال الفترة ما بين 29 أكتوبر والثالث من نوفمبر 2006، يستطيع المشتركون التسجيل مسبقا في "عرض الرقم المفضل" من "اتصالات" من دون أية تكاليف. وكجزء من هذا العرض، يستطيع العملاء تسجيل رقمين ( أحدهما محلي والآخر دولي) ويحصلون على رسوم أوقات التخفيض في حال الاتصال بهذين الرقمين طوال اليوم وذلك خلال فترة العرض التي ستمتد ما بين 5 نوفمبر و4 ديسمبر 2006. وللتسجيل في هذه الخدمة، يحتاج العملاء إلى إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010 تحمل الصيغة التالية ( من اليسار):
    r fn< الرقم المحلي> <00(مفتاح البلد)((الرقم الدولي)(مفتاح المنطقة > ويتوفر هذا العرض للعملاء في خدمة الهواتف المتحركة بنظامي واصل وجي اس ام.

    كما أعلنت "اتصالات" عن مجموعة عروض الرسائل النصية المحلية والدولية التي سيتم تقديمها قريبا لعملاء المؤسسة في خدمة الهواتف المتحركة بنظامي واصل وجي اس ام. وتم تصميم هذه
    المجموعة لتمكين العملاء من اختيار العرض الذي يلائمهم وبالتالي الحصول على أفضل قيمة وفقا لاستخدامهم ورغباتهم.

    وبالنسبة لمجموعة عروض الرسائل النصية المحلية، يستطيع العملاء الاختيار بين خمسة عروض. ويتيح العرض الأول الذي تبلغ قيمته خمسة دراهم الحصول على 25 رسالة نصية قصيرة، في حين سيتمكن العملاء من خلال العرض الثاني الذي تبلغ قيمته 9 دراهم من الحصول على 50 رسالة. أما العرض الثالث الذي تبلغ قيمته 17 درهما فيتيح للعملاء 100 رسالة. ويقدم العرض الرابع البالغ قيمته 50 درهما 300 رسالة، في حين يتضمن العرض الخامس بقيمة 150 درهما ما يصل إلى 1000 رسالة. هذا وتبلغ قيمة الرسالة المحلية الواحدة 30 فلسا في حال عدم الاشتراك في هذه العروض .

    أما مجموعة عروض الرسائل النصية الدولية فتتضمن أربعة خيارات. ويتضمن العرض الأول الذي تبلغ قيمته 13 درهما ما يصل إلى 20 رسالة دولية، في حين يتيح العرض الثاني بقيمة 18 درهما للعملاء 30 رسالة نصية دولية. ويشتمل العرض الثالث، التي تصل قيمته إلى 27 درهما، على 50 رسالة. أما العرض الرابع الأخير فتبلغ قيمته 50 درهما ويتيح للعملاء 100 رسالة دولية. وتبلغ قيمة الرسالة النصية الدولية 90 فلسا في حال عدم الاشتراك في هذه العروض.



    ============================================
    لا تسألوني شي عن هالعرض لاني للحين مادري شو السالفه

  2. #2
    الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    5,781

    افتراضي

    والله اني ما فهمت .. شو السالفه شباب ؟

  3. #3
    MERSAM غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    39

    افتراضي

    هييييه طبعا بتسوي دعايه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    اي دعايه للحين مب فاهم شسالفه

  5. #5
    كرمبع غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    86

    افتراضي

    ياجماعه الخدمة حلوة:)

    باختصار... لو عندك شخص عزيز عليك سواء كان فالبلاد او خارج وكل يوم ترضع التلفون وتكلمه او تكلمها على سبيل المثال... تختار رقمهم واحد من البلاد وواحد من برع... وراح تسعيرة المكالة معاهم تقريبا النص من سعر التسعيرة الاصليه:)

    هذا كل مافي ذلك....

  6. #6
    الصورة الرمزية Jaguar R
    Jaguar R غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    U-A-E
    المشاركات
    6,304

    افتراضي

    فكرة جميلة لاكنها متاخرة شوي... نحن متعودين بالمفاجئات الي تقدمها لنا الاتصالات, لاكن هذي المفاجئة فاجئتنا بها شركة فودا فون ( مادري اذا الاصم صح او غلط ) قبل الاتصالات...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14