>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 13
  1. #1
    الصورة الرمزية Patrol 5.6 VVEL
    Patrol 5.6 VVEL غير متصل متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    2,504

    افتراضي لكزس تطرح في المنطقة LS 600hL أول سيارة هجينة بالكامل فاخرة


    POSTED BY PATROL 5.6 VVEL

    طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة، LS 600hL الفائقة من لكزس، أول سيارة هجينة بالكامل فاخرة في المنطقة. وتعد LS 600hL الـ سيدان السيارة الأولى حول العالم، التي تعتمد تقنية الوقود والكهرباء الهجينة، في قطاع السيارات الفارهة، وستكرس مكانتها كأول سيارة هجينة بالكامل تدخل سوق دول مجلس التعاون الخليجي.
    وجاء إطلاق السيارة في أعقاب حصول شركة تويوتا للسيارات مؤخراً، على جائزة زايد لطاقة المستقبل 2010 المرموقة، لتطويرها الهام للنظم الهجينة الاستثنائية، ذات الكفاءة في استهلاك الوقود. وقدم كازو أوكاموتو، نائب رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا للسيارات، إلى دولة الإمارات لاستلام الجائزة، في حفل أقيم بهذه المناسبة في أبوظبي، كما تلقى التهاني على تطوير سيارة LS 600hL، من عمر الفطيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم.
    وقال هيو دكرسون، مدير عام، المبيعات والتسويق، الفطيم للسيارات: "نحن على ثقة أن طرح سيارة LS 600hL سيزيد الوعي بالسيارات الهجينة، وبالمزايا الصديقة للبيئة في الإمارات، ومن ثم المساهمة في إيجاد مستقبل مستدام للطاقة على المدى الطويل".
    وتعد LS 600hL، المتسمة بقاعدة عجلات طويلة ومنصة LS، الطراز الهجين الرائد من علامة لكزس. وتم تجهيزها بنظام لكزس الهجين فائق الهدوء، الذي يشكل القوة المحركة الأكثر تطوراً في العالم، وأول نظام من هذا القبيل يجمع بين محرك بنزين، يتألف من ثماني اسطوانات على شكل حرف V، مع نظام القيادة على كامل العجلات الهجين.
    وأضاف: "يتصف إطلاق هذه السيارة الفخمة بأهمية بالغة بالنسبة للمنطقة، لأنها أول سيارة هجينة بالكامل. ويوجد حالياً العديد من الأنظمة الهجينة في السوق، ويندرج معظمها ضمن إحدى فئتين، المعتدلة والكاملة. ويعد المحرك في النظم الهجينة المعتدلة، مصدر القوة الرئيسية، ويتوجب إدارته من أجل تشغيل السيارة، ويتم استخدام محرك الكهرباء لمساعدة المحرك. وتعني "النظم الكاملة" المحركات الهجينة الأكثر تطوراً، حيث يمكن تشغيل السيارة وقيادتها لسرعات ومسافات مختلفة، اعتماداً على القوة الكهربائية لوحدها. وتأتي سيارات لكزس الهجينة، وكما كانت دائماً، هجينة بالكامل كما في LS 600hL.
    وتابع: "رسخت LS 600hL موقعها في قمة قائمة سيارات لكزس الهجينة، واخترنا هذا الطراز فائق التطور لطرح قائمتنا الهجينة، كونه أفضل مثال أن المحركات الهجينة لا تتطلب المساومة من حيث الفخامة أو مستويات الأداء. وتظهر LS 600hL، فعلياً، النقيض تماماً، إذ توفر القوة المجتمعة من محرك البنزين والمحرك الكهربائي، وتسارع أداء مكافئ لمحرك من ثماني اسطوانات على شكل حرف V، ومحركات شحن توربيني من ثماني اسطوانات على شكل حرف V، فيما تعادل الكفاءة في استهلاك الوقود العديد من محركات مكونة من ست اسطوانات على شكل حرف V. وتعد LS 600hL، رائدة السلالة الجديدة من سيارات الـ سيدان فائقة الاداء وتتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود، التي من شأنها تشجيع قادة السيارات في دولة الإمارات، على إعادة تقييم متطلباتهم الخاصة بالقيادة والمسؤولية البيئية.
    وتقدم LS 600hL توازناً لا مثيل له من التسارع السلس، والتحكم الفائق وكذلك الكفاءة الاستثنائية في استهلاك الوقود. وتم تصميم المحرك ذو الأداء العالي المكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف V وبسعة 5 لتر، خصيصاً لسيارة LS 600hL، موفراً قوة قصوى تبلغ 389 حصاناً، تزداد حتى 438 حصاناً لدى اقترانه مع المحرك الكهربائي. وتتسارع LS 600hL دون جهد يذكر، من خلال هذه القوة مجتمعة، من صفر وحتى 100 كلم/ الساعة خلال 6.3 دقائق فقط.
    وتتسم المحركات الكهربائية أنها قوية بما يكفي لتشغيل السيارة، وذلك لأن LS 600hL هجينة بالكامل. ويتكفل المحرك الكهربائي، أثناء القيادة في طرق المدينة المزدحمة وما يشمل ذلك من مسير وتوقف، بكامل المهام كما لدى القيادة بسرعات أقل، أو لدى الوقوف التام أو بدء التشغيل. ويمكن للسائق اختيار القيادة بمحرك الكهرباء فقط للقيادة الأكثر بطئاً، وللمسافات القصيرة، من خلال الضغط على مفتاح EV. ويتم إشراك محرك البنزين آلياً، لدى زيادة السرعة أكثر من 40 كلم/ ساعة، ويعمل محرك البنزين والكهرباء معاً خلال عملية التسارع المفرط وسرعات الانطلاق المرتفعة. ويتم توقف محرك V8 عن العمل لدى استعمال المكابح، وينشط المحرك الكهربائي كمولد، بالاستيلاء على الطاقة وتحويلها إلى كهرباء، من أجل شحن البطارية، بما يبدد الحاجة لأي تدخل مادي لغايات شحن البطارية.
    ويمكن للسائق مراقبة النظام الهجين، من خلال مؤشر التقنية الهجينة الدقيق، الكائن في لوحة أدوات أوبتترون. ويراقب النظام باستمرار استخدام السائق لدواسة البنزين، ويظهر متى ينخفض استهلاك الوقود. ويتم توليد الطاقة من خلال النظام الهجين، وذلك عبر مؤشر ينقسم إلى خاصية التصميم البيئي، والشحن والكهرباء. ويجري عرض المراقبة الهجينة، ضمن نظام الملاحة الرئيسي، موفراً رسماً تخطيطياً للنظام الهجين أثناء عمله.
    ويتم إدارة القوة الهائلة الناتجة عن النظام الهجين، من خلال أول نظام للقيادة على كامل العجلات في العالم، بناقل حركة متغير متحكم به إلكترونياً، يقدم أداء غير مسبوق لنقل الحركة بسلاسة وهدوء. ويستطيع السائق كذلك اختيار مفتاح النمط البيئي، والذي يحسّن من فعالية دواسة البنزين، وأداء نظام تكييف الهواء، بما يضمن قيادة على درجة عالية من الكفاءة.
    كما تطورت خاصية الثبات بشكل كبير، من خلال النظام الهجين، القادر على التحكم الدقيق بعزم الدوران، وتفعيل الإمكانيات الفريدة لتقنية القيادة بكامل العجلات لأقصى درجة ممكنة، للارتقاء بمستويات أداء فائقة. وتتيح القيادة بكامل العجلات المدارة من خلال نظام Torsen limited-slip differential المستشعر للعزم، استمرار التوزيع المتنوع لعزم الدوران، لضمان تحقيق السيطرة، والاحتكاك والثبات عند الانعطاف لدى التسارع ضمن ظروف القيادة المتغيرة. ويقدم نظام التعليق المتغير المتكيف المتطور، المزيد من التحكم الاستباقي لثبات المركبة، إلى جانب جودة شاملة لتجربة الركوب. ويمكن للسائق الاختيار من بين ثلاثة أنماط، بما يتلاءم مع تعليق القيادة المفضل لديهم: العادي للقيادة اليومية، الراحة لزيادة التخميد إذا ما كانت ظروف الطريق أقل من المستوى الأمثل، والرياضية لتحسين التحكم بالسيارة والإدارة الدقيقة لدى المنعطفات.
    ويتصف نظام القيادة الهجين المبتكر كنموذج رائد للقيادة المسؤولة حول العالم، ويتمتع بقيادته ما يزيد على 180.000 شخص في مختلف أنحاء العالم. وتتسم الكفاءة في استهلاك الوقود بهذا الطراز أنها أكثر اقتصادية وبدرجة كبيرة، مقارنة بالطرازات المشابهة من الـ سيدان الفاخرة، حيث يبلغ الاستهلاك الاقتصادي للوقود 9.3 لتر/ 100 كلم، فيما تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 219 جم/كلم فقط، أي أقل بصورة ملحوظة من الـ سيدان المزودة بمحركات مشابهة.
    وتظهر سيارة الـ سيدان الرائدة الفاخرة LS 600hL فلسلفة تصميم لكزس، كاشفة عن تشابه في السلالة التي تحمل في ثناياها روح الأناقة، والرفاهية، والإطلالة المؤثرة المتميزة. وجاءت مقدمة LS 600hL بمصد أمامي صلب، مع شبك أمامي بتصميم هجين حصري، يتخذ طابع المعدن المنحوت. واتخذت المصابيح الأمامية ثلاثية العدسات، زاوية ترتفع بشكل طبيعي عن خطوط الحاجز. وتتميز المصابيح باعتمادها أول تطبيق في العالم لخاصية (LED) ثنائية الانبعاث الضوئي، تضفي على LS 600hL مظهراً طاغياً، أشبه ما تبدو بنظرات ثاقبة نحو الابتكار المستمر والمستقبل.
    ويعبر هذا الجانب من المركبة عن الهيبة اللافتة، والجمال المنحوت تتخلله عجلات الألمنيوم. وتتكامل المصدات الأيروديناميكية الرياضية الخلفية مع المصد السفلي، لتظهر أداء القيادة المتطور. وتتميز LS 600hL كذلك بعناصر زينة عديدة بطابع اللون "الأزرق الحار" المستخدم حصرياً في الطرازات الهجينة. ويمكن أن نجد هذه العناصر في شعارات لكزس الأمامية والخلفية، والمصابيح الأمامية، ومصابيح المؤخرة، والشعارات الهجينة الجانبية، ولوحة الطراز. ويهدف اللون الأزرق الحار، إلى إثارة شعلة حارة تتعدى اللون الأحمر والأزرق، ممثلة التقنية الاستثنائية، وذروة الابتكار المحض الذي تمثله لكزس.
    ويتسم التصميم الداخلي لـ LS 600hL بالهدوء الفائق، وتم تجهيزه بعدد من مزايا الراحة الأكثر تطوراً في العالم. ونجد المواد عالية الجودة، والاهتمام بأدق التفاصيل، في كامل أرجاء المقصورة الداخلية، بما يمنح شعوراً بالرفاهية. وتتكامل الأسطح، بزينة غنية من الأخشاب، مع بعضها البعض في اللون والملمس، ويمكن للعملاء الاختيار من بين خمسة ألوان متعددة للمقصورة الداخلية. وتعزز لوحة الأدوات الشعور المستقبلي، من خلال شاشات الكريستال السائل ذات ترانزستورات الأفلام الرقيقة. وأضيفت حلقات الزينة المعدنية، لتعزيز لوحة المعلومات فائقة التطور.
    وتقدم LS 600hL أكثر من تقنية بالغة التطور، وهي تمثل بحق إرثاً طويلاً من الفخامة، ويوفر هذا الطراز الرائد الفائق، إحساساً جديداً غير مسبوق بالضيافة، وراحة لافتة في المقاعد الخلفية. وتتيح، استناداً إلى شاسيه قاعدة العجلات الطويلة LS، مزيداً من المساحة للأرجل، أكثر من الطرازات القياسية، وأعلى مستوى من مزايا الراحة والرفاهية في سلسلة LS.
    وجاءت المقاعد الفاخرة منجدة بجلد شبيه الأنيلين بأعلى مستويات الجودة. وأضيفت خاصية تعديل المقاعد كهربائياً، لراحة السائق والراكب الأمامي، وتضمنت أربعة أشكال داعمة للظهر للسائق، واثنتين للراكب الأمامي. وتتسم بخاصية هي الأولى في العالم، وتتمثل في التصميم الجديد الداعم للحوض، الذي يسند ويدعم الظهر ضمن وضعية شكل S، من أجل تحسين الراحة في المقاعد الخلفية. ويتميز مقعد الراكب الخلفي من جهة اليمين، بنظام المساند القابلة للطي كلياً، تنحني ومجهزة بنظام تدليك حديث. وتتوفر LS 600hL بطرازين مختلفين مع إعدادات للمقاعد الخلفية، لتستوعب إما أربعة أو خمسة ركاب.
    وتشتمل LS 600hL مزايا تجمع بين العمليات البسيطة والراحة. وتتيح أربعة مناطق منفصلة للتحكم بالأجواء، ودرجات حرارة مستقلة، ونمط تدفق الهواء، وتعديل سرعة الهواء للسائق والراكب الأمامي، وكذلك للركاب في المقاعد الخلفية من ناحية اليسار واليمين على حد سواء. ويشكل هذا النظام واحداً من أكثر أنظمة تكييف الهواء تقدماً في العالم، وهو مجهز بمجسات تعمل بالأشعة تحت الحمراء، تقرأ درجات حرارة الجزء العلوي والسفلي للراكب، فضلاً عن درجة حرارة المقعد، تستخدم المعلومات بمهارة استثنائية لضبط تكييف الهواء.
    ويعد نظام الصوت المحيطي مارك لفنسون، ميزة قياسية رائعة في هذا الطراز الفاخر، ويزود النظام الصوتي الفاخر الركاب بأرقى مستويات جودة الصوت في العالم. ويحسن النظام المكون من 19 سماعة، الصوت لأقصى درجة ممكنة للمقاعد جميعاً، مساهماً في إيجاد درجة عالية من الفضاء الصوتي الواقعي جيد التوازن، شبيه بنظام المسرح المنزلي 5.1 قناة. وجرى تزويد المقاعد الخلفية كذلك بنظام ترفيه منزلي، يمكن الركاب في المقاعد الخلفية، الاستمتاع بموسيقاهم وأفلامهم المفضلة أثناء قيادة المركبة.
    وتتصف LS 600hL من حيث معايير كفاءة دعم السائق، بشاشة عرض متعددة المعلومات مقاس ثماني بوصات، مع نظام ملاحي "دي في دي"، يتضمن عرض خرائط، ودليل وجهات. وتقلل تقنية التحكم المتكيف بالانطلاق، من الإجهاد الذي يتعرض له السائق أثناء القيادة بسرعات مرتفعة، من خلال المحافظة آلياً، على مسافة تالية مثلى من السيارة الأمامية، باستخدام موجات رادار مللمترية، فيما يساهم المقود الكهربائي بأفضل توجيه، يضمن ثباتاً واستقراراً متميزاً.
    وتشتمل المزايا الأخرى نظام المراقبة للمساعدة على الاصطفاف، الذي يستكشف حدود مساحة الموقف، لدى دخول المرآب، أو مساحة التوقف المتوازية، ونظام المساعدة على الاصطفاف الذكي، الذي يستخدم الموجات فوق صوتية، لتقدير موقع الاصطفاف، واستكشاف المساحة المتاحة. ويقدر هذا النظام زاوية عجلة التوجيه الضرورية لدخول المرآب، أو مساحة التوقف المتوازية، ومن ثم مساعدة السائق في توجيه السيارة.
    وتوفر LS 600hL أعلى المكونات المتطورة لتقنية السلامة النشطة والسلبية، والوقائية. ويقترن نظام السلامة لما قبل الاصطدام، بالأنظمة النشطة والسلبية معاً، لمنع وقوع الحوادث، ففي حالة قرر النظام عدم إمكانية تجنب الاصطدام، يتم تفعيل إجراءات سلامة معينة لتقليل أثر التصادم، وتفعيل نظام المكابح المساعدة لما قبل الاصطدام، وأحزمة الأمان ذاتية الشد.
    وتتضمن العناصر التقنية الأخرى، نظام الإدراة المتكاملة لديناميكية المركبة (VDIM) ، الذي تم تطويره خصيصاً، لمنظومة القيادة بكامل العجلات الهجينة. ويندمج ويدير كافة الأنظمة الفرعية الديناميكية لإدارة السيارة، بما فيها نظام التحكم الإلكتروني بالمكابح (ECB) ، والمقود المعزز كهربائياً (EPS)، والتحكم بثبات المركبة (VSC)، والمكابح المانعة للانغلاق (ABS)، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD)، وكذلك عزم دوران المحرك، باستخدام الدواسة ذات التحكم الإلكتروني. ويتنبأ النظام ببدء انزلاق المركبة أو انحرافها خلال عملية الانعطاف، كما يساعد في تصحيح الوضع، من خلال توليفة مجتمعة من التحكم بالمكابح ودواسة البنزين والمقود، بطريقة واضحة لا لبس فيها بالنسبة للسائق.
    وتأتي LS 600hL مجهزة بأكثر نظام وسائد هوائية شاملة في القطاع، يوفر 11 وسادة هواء تتضمن وسائد هوائية جانبية جديدة للمقعد الخلفي ذو المساند. وتحوي المزايا الأخرى نظام الإضاءة الأمامية المتكيفة (AFS)، لزيادة الرؤية عند عملية الالتفاف على المنعطفات خلال الليل. ويقيّم النظام اتجاه المركبة خلال ثلاث ثواني، ويوجه بشكل آلي المصابيح الأمامية ثلاثية العدسات نحو الاتجاه المطلوب، باستخدام المعلومات الواردة، حول زاوية الإطارات وسرعة المركبة.
    وتتوفر LS 600hL بـ 11 لوناً للمقصورة الخارجية، بما فيها لون أسود أوبل ميكا المميز، ولون الياقوت اللامع، حصرياً للطرازات الهجينة. ويبلغ سعر طراز الأربعة مقاعد 469.000 درهم، وطراز الخمسة مقاعد 460.000 درهم.
    واختتم دكرسون: "تقدم سيارة LS 600hL الفاخرة من لكزس، قيمة تتجاوز توقعات العملاء، كما تلعب دوراً محورياً في الارتقاء بعلامة لكزس لآفاق جديدة، وحافظت مجدداً على مكانتها في قمة قطاع المركبات المتطورة الفاخرة. وتمثل LS 600hL الجديدة ، بعداً جديداً لقطاع السيارات الفاخرة في دولة الإمارات، وتشكل دليلاً واضحاً على اتجاه لكزس الخاص بالتنقل المستدام، في مختلف أنحاء العالم. وستحظى هذه السيارة الفخمة وبدون شك بإعجاب سائقي السيارات، نظراً لسجلها المذهل فيما يتعلق بالضمانات البيئية، ومستويات الأداء الاستثنائي. ومن الإنصاف القول أن تقنية لكزس للقيادة الهجينة ستحدث بالتأكيد، ثورة فيما يتعلق بتجربة القيادة لدى سائقي دولة الإمارات".





  2. #2
    الصورة الرمزية Das Auto
    Das Auto غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    561

    افتراضي

    في اشاعة قديمة تقول ان في نفس الوقت الي لكزس بتطرح LS 600 hL
    مرسيدس بتطرح S400 هايبرد في الخليج..

    بس عموماً ماحس ان السوق الخليجي محتاج سيارات هايبرد، وخصوصاً السيارات الفخمة منها.. 

  3. #3
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    السؤال الـكبـيـر : كمـ سعرهـا !!

  4. #4
    الصورة الرمزية 911turboS
    911turboS غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    650

    افتراضي

    وسعرها ب 400 الف ... تضحكني هلسياره 430 حصان مش اصلي ...

  5. #5
    الصورة الرمزية GMC LoveR
    GMC LoveR غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,004

    افتراضي

    ^
    470 الف :D

    بغض النظر عن السعـر اللي ما التفت له بشكل كبير خصوصا ان في ناس يدفعـون عآدي ..

    تصميم السيارة ما دخل مزاجي ابدا .. عآآآدي جدا و صارت تشبه الكامري بشكل كبيييير ..

    الانوار الامامية كأنها من محلات الزينـة و ما دري كيف يتهم هذي الفكرة الجهنمية ..!!!

    و الرنقات = لا تعليق ..!

  6. #6
    الصورة الرمزية 1100R
    1100R غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,031

    افتراضي

    تسلم اخوي باترول على الموضوع..

    لكن للمعلومية ياشباب هذي السيارة نازلة عندنا لها حول الـ6 شهور وسعرها زي ماقالو الشباب
    حدود 450 الف..

    ايضا المرسيدس برضة نازل من 6 شهور S400 هايبرد سعرها حدود الــ400 الف.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14