كشفت مدينة “عالم فيراري أبوظبي” عن خططها الافتتاحية، معلنة عزمها افتتاح المدينة للجمهور قبل الموعد المقرر بيوم واحد .

حيث ستفتح مدينة عالم فيراري أبوظبي أبوابها لأول مرّة للجمهور في تمام الساعة 7،00 من مساء يوم الأربعاء 27 أكتوبر/تشرين الأول ،2010 لتتيح لزوّارها التمتّع بألعاب ومرافق المدينة المتنوّعة والمشاركة في الاحتفالات التي ستستمرّ طيلة المساء، وتتضمّن عروضاً ترفيهية خاصة وأجواء احتفالية والكثير من التذكارات المجانية .

في هذا الصدد، قال كلاوس فريماند، المدير العام لمدينة عالم فيراري أبوظبي: “إننا متحمّسون للغاية بشأن افتتاح المدينة للجمهور مساء الأربعاء الموافق 27 أكتوبر/تشرين الأول ،2010 نتطلع لاستقبال عدد كبير من الزوار في هذا اليوم التاريخي الذي يشهد بدء تشغيل أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري في العالم، في بداية مرحلة افتتاحية تستمرّ طوال شهر نوفمبر ولغاية موعد الافتتاح الرسمي للمدينة في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل” .

وسوف يتمكّن رواد المدينة من العائلات ومحبّي السباقات، خلال المرحلة الافتتاحية، من الاستمتاع بالعديد من الألعاب والمرافق الترفيهية التي تعكس الشغف والتاريخ الغني لعلامة فيراري الأسطورية، إلى جانب ما توفّره المدينة من مطاعم ومتاجر فريدة .

وتتراوح أسعار التذاكر بين 225 درهماً للزوار ممن يزيد طولهم عن 150 سنتيمتراً، و165 درهماً لمن لا يتجاوز طولهم 150 سنتيمتراً، ويمكن للضيوف تعزيز تجربتهم في عالم فيراري أبوظبي من خلال التذاكر الممتازة، والتي تمنحهم أولوية استخدام الألعاب والمرافق الترفيهية، كما تخوّلهم الدخول إلى قاعة كبار الزوار، إلى جانب العديد من المزايا الفريدة الأخرى . وتبلغ أسعار التذاكر الممتازة 375 درهماً للزوار ممن يزيد طولهم عن 150 سنتيمتراً، و270 درهماً لمن لا يتجاوز طولهم 150 سنتيمتراً، وتجدر الإشارة إلى أن كافة التذاكر تتيح استخدام الألعاب والمرافق الترفيهية في مدينة عالم فيراري أبوظبي بشكل غير محدود . هذا وستستقبل المدينة الزوار ستة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء وحتى الأحد، ابتداءً من الساعة 12،00 ظهراً في كلّ يوم .

وأضاف فريماند: “يقوم فريق عملنا الذي يضمّ قرابة 850 موظفاً بإجراء اختبارات شاملة للألعاب حالياً، وقد اجتازوا جميعاً برامج تدريبية مكثّفة حول إدارة الألعاب والمرافق وإجراءات السلامة على مدى الشهور الماضية . فريقنا عاكف على العمل بشغف على مدار الساعة لإتمام الاستعدادات لافتتاح المدينة أمام الزوار في 27 أكتوبر/تشرين الأول” .