>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Smile «سامسونغ» تطرح«غالاكسي تاب» 15 الجاري


    شف المدير الإقليمي للمبيعات في شركة «سامسونغ إليكترونيكس» المحدودة، أشرف فواخرجي، أن الشركة تستعد حالياً لطرح جهاز «غالاكسي تاب» في أسواق الدولة منتصف أكتوبر الجاري»، لافتاً إلى أن الجهاز يجمع بين وظائف الكمبيوتر اللوحي، والهواتف الذكية.

    وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «الشركة ستتوسع في طرح الجهاز في أسواق خليجية أخرى»، متوقعاً أن يبدأ سعره في أسواق الدولة من نحو 3199 درهماً لفئة حجم 16 غيغا.

    وأضاف أن «الشركة تجري حالياً مباحثات مع مُشغلي خدمات الاتصالات في الدولة: مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، لبحث إمكانية الطرح المشترك للجهاز وفق باقات متنوعة، إضافة إلى طرحه في الأسواق بشكل مستقل من دون باقات».

    وأوضح أن «الجهاز الذي يعمل بتقنيات نظام التشغيل الجديد (أندرويد 2.2)، إضافة إلى خصائص الدعم الكامل للغة العربية، سيوفر للمرة الأولى في الأسواق، مبادرة استخدام كمبيوتر لوحي يوفر خصائص الهواتف الذكية، باستخدام بطاقات (سيم كارد) عادية مماثلة للمستخدمة في الهواتف لإجراء المكالمات الصوتية والمرئية، عبر احتوائه على كاميرا خلفية بدقة تبلغ نحو (3 ميغا بيكسل)، وكاميرا أمامية بدقة (1.3 ميغا بيكسل) مع خواص إرسال الرسائل عبر الجهاز للهواتف، ووظائفه العادية ككمبيوتر لوحي، وتشغيله لبرامج (أدوب فلاش)».

    وكانت شركة «سامسونغ» طرحت أخيراً أول جهاز يجمع بين مزايا ووظائف الكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي، ما اعتبر منافساً لجهاز «آي باد»، وفقاً لتقارير مختصة، خصوصاً أن جهاز «سامسونغ» يبلغ نصف وزن «آي باد»، مدعوماً بحامل سيارة يسمح بتشغيل خاصية الملاحة عبر الشاشة، ويدعم مكالمات الفيديو التي لا تتوافر في جهاز «آي باد».

    وأشار فواخرجي إلى أن «الجهاز سيتوافر في الأسواق المحلية بذاكرة تراوح بين (16 و32 غيغابايت)، مع إمكانية دعم ذاكرة خارجية موسعة، وبحجم صغير يناسب المستخدمين»، لافتاً إلى أن الجهاز يلبي الطلب المتزايد في الأسواق على الأجهزة التي تقع بين أجهزة الكمبيوتر الدفترية والهواتف المتحركة.

    وأوضح أن «الشركة استحوذت على حصص سوقية في الدولة والمنطقة في قطاع الهواتف الذكية خلال النصف الأول من العام الجاري بنحو 7٪، مقارنة بنحو 2٪ فقط للفترة نفسها من العام الماضي»، مؤكداً أن «الشركة تستهدف الوصول بمعدلات الحصص السوقية إلى نحو 13٪ خلال العام المقبل، مع اعتمادها على المنافسة بطرح أنظمة متنوعة بين نظام التشغيل (بادا) الخاص بالشركة، ونظام التشغيل (أندرويد)، إضافة إلى أنظمة (ويندوز).

    وبيّن أن «زيادة حصة الشركة السوقية سيكون من خلال التوسع في طرح أجهزة هواتف ذكية اقتصادية، لزيادة شريحة مستخدميها»، مشيراً إلى موديل «أي 5503» الذي يحمل مواصفات الأجهزة الذكية، ويقل سعره عن 1000 درهم.

    Samsung GALAXY Tab

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,637

    افتراضي

    احترم ان سامسونج بتنزل الجهاز معرب وفي وقت قياسي كونها تحترم الشرق الأوسط

    لكن الي ضايقني سعر الجهاز احسه غالي نسبيا اتمنى يكون الرقم الي في الموضوع مو صحيح

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14