>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    PILOT غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    453

    Lightbulb الراجحي يخطف المركز الثاني في رالي فرنسا


    الراجحي يخطف المركز الثاني في رالي فرنسا







    بمشاركة أكثر من 160 متسابقاً



    توِّج بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي بالمركز الثاني ضمن الفئة المخصصة لسيارات إل إس 2000، في الجولة الرابعة من بطولة رالي فرنسا 2010، بعد أن قطع 10 مراحل خاصة بالسرعة في زمن 14:0 ساعة، وسط مشاركة عدد كبير من المتسابقين بلغ أكثر من 160 متسابقاً من مختلف دول العالم، معظمهم متسابقون لهم خبرة عريضة في الراليات العالمية بشكل عام ورالي فرنسا بشكل خاص.





    ومع هذه المشاركة الكبيرة من المتسابقين استطاع يزيد الراجحي أن ينافس بقوة على المراكز الأولى، وأن يفرض سيطرته على السباق منذ اليوم الأول، على متن سيارته بيجو 207، التي يشارك بها للعام الثاني على التوالي في عالم الراليات، وبرفقة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل الذي شكَّل معه ثنائياً متفاهماً في مشاركاته في عالم الراليات.





    وأكد رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري أن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يفخر بهذا الإنجاز الذي حققه البطل السعودي يزيد الراجحي في هذه البطولة الدولية الكبيرة.





    وأضاف السديري قائلاً: "سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل يثمنان هذا الإنجاز الذي حققه يزيد الراجحي، وهذا دليل على مواصلة الإنجازات في رياضة السيارات والرقي بها في المحافل العالمية والدولية".





    وقدّم المهندس مشعل السديري شكره للبطل يزيد الراجحي على تحقيق هذا الإنجاز، مشيراً إلى أن يزيد الراجحي أصبح بطلاً ومنافساً قوياً في جميع البطولات الإقليمية والعالمية.










    وحيال الإنجاز تحدث يزيد الراجحي قائلاً: "رائع أن أحقق ألقاباً متقدمة في مشاركاتي الدولية، خاصة أن هدفي الأول في هذه البطولات هو كسب الخبرة، ومع ذلك أحقق الألقاب والنتائج الإيجابية التي ترفع من معنوياتي كثيراً وتسعد جميع محبي رياضة السيارات، وهذه النتيجة جاءت في ظل وجود عدد كبير من السائقين الذين يملكون خبرة كبيرة في هذا الرالي, وهذا ما يؤكد أن مستواي في تقدم مستمر، وأنني أسلك الطريق الصحيح في هذه الرياضة".




    وختم الراجحي حديثه قائلاً:"الرالي رائع، وتوجد به منافسة كبيرة بين السائقين, واستطعت الدخول في المنافسة منذ اليوم الأول من السباق، وتحقق هدفي بالتتويج بأحد المراكز الثلاثة المتقدمة، وكذلك رفع عَلَم بلدي في هذا المحفل الدولي".

  2. #2
    روح القصيد غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    21
    المشاركات
    129

    افتراضي

    يستاهل يزيد وفاله التوفيييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييق

  3. #3
    الصورة الرمزية dr_asabri
    dr_asabri غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    لكل مجتهد نصيب

    وعقبال المراكز الاولى دائما

  4. #4
    THE1 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1

    افتراضي

    والله رفع راسنا فووق !!
    الله يوفقه في المسابقات الجايه :] !

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-2010, 04:25 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2010, 06:07 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14