>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية Patrol 5.6 VVEL
    Patrol 5.6 VVEL غير متصل متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    2,504

    افتراضي أغلى فقع تجده في مطعم Grissini في هونج كونج


    POSTED BY PATROL 5.6 VVEL

    كشف مطعم Grissini في هونج كونج عن حبة فقع بحجم كرتين بيسبول ...و المطعم لم يكشف

    بكم تم شراءه و لكن هذا المطعم الراقي في فندق حياه يبيعه بالجرام و سعر الجرام 11 دولار و

    بالحساب فإن سعر الفقع هذا يصل إلى 11 الف دولار...... أخذي نيسان سلك أحسن لي !


  2. #2
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    حشى هذا فقع مرصع بالاماس خخخخخخخخ

    ياكثره عندنا بالبر الصراحه يبالنا نصدر لهم فقع احسن من النفط :D

  3. #3
    الصورة الرمزية K H A L E D
    K H A L E D غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    KSA-buraydah
    المشاركات
    6,508

    افتراضي

    ^^
    ههههههه
    اي والله
    على الاقل نكسب من ورا هالشغله


    -()-كلن يدور الشهره-()-

  4. #4
    الصورة الرمزية fcp
    fcp
    fcp غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    19
    المشاركات
    405

    افتراضي

    والله الفقع عندنا وايد شنو نبي من هذي الفقع
    على قولة المثل عشره احسن من واحد
    وعادي تحصل عشرين بعد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14