>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي مواضيع الاستدعاء


    استدعاء 2.14 مليون سيارة نيسان لوجود مشاكل في التشغيل

    Nissan has recalled 2.14m cars in its third-biggest recall, in order to fix a faulty ignition relay. The recalls have been made on the March/Micra, Cube and a dozen other models. The recalls are mainly in Japan, the United States and Canada, although other areas have been affected. The vehicles were built in Japan, the US, Britain, Spain, China and Taiwan between August 2003 and July 2006.
    التعديل الأخير تم بواسطة AMG ; 17-12-2010 الساعة 02:58 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    ال الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، وكلاء سيارات «نيسان وإنفينتي ورينو»، ميشيل عياط، إن «الشركة ستستدعي احترازياً، وبالتنسيق مع شركة نيسان الشرق الأوسط، ثلاثة طرز من سيارات (نيسان) هي: (نيسان تيدا)، و(أرمادا)، و(باثفايندر)، إضافة إلى طراز سيارة (إنفينتي كيو اكس 56)، لافتاً إلى أن حملة الاستدعاء ستتم لطرز عام ،2006 بهدف الكشف عن سلامة عمليات إعادة تشغيل تلك السيارات».

    وأوضح لـ«الإمارات اليوم»، أن «الحملة ستتم بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد، في دبي والإمارات الشمالية»، مؤكداً أن عدد السيارات التي ستستدعى من تلك الطرز يبلغ 9844 سيارة.

    وأضاف أن «الاستدعاء سيتم طوعاً للمتعاملين الذين يريدون التأكد من سلامة سياراتهم، أو الذين يشكون في وجود مشكلات خاصة بعمليات التشغيل، وليس بالضرورة أن تتم لجميع السيارات من تلك الطرز»، لافتاً إلى أن عملية الفحص تراوح بين 30 و40 دقيقة فقط.

    وأكد أن «الشركة لم تتلقَ أي شكاوى خاصة بتلك المشكلات، أو وقوع حوادث بسببها، وإنما تتم وفقاً لعمليات استدعاء عالمية احترازية». وأفاد بأن «الشركة ستنفذ الحملة وفقاً للقوانين المنظمة المتفق عليها بالنسبة إلى عمليات الاستدعاء التي يتم الإعلان عنها بالتنسيق مع الوزارة، بما يحفظ حقوق جميع المتعاملين».

    وكانت شركة نيسان موتور اليابانية لصناعة السيارات، قالت، أمس، إنها ستستدعي 2.14 مليون سيارة من طرازي «مارش/ميكرا»، و«كيوب» ونحو 10 طرز أخرى في ثالث أكبر حملة سحب سيارات تقوم بها الشركة، لإصلاح مشكلة فنية في وحدة الإشعال.

    وقال المتحدث باسم الشركة، توشيتاكي انوشيتا، إنه لم ترد أنباء عن وقوع حوادث بسبب الخلل.

    وأوضحت الشركة أن الخلل في وحدة الإشعال قد يؤدي إلى توقف المحرك، أو عدم القدرة على إعادة تشغيله.

    وستستدعي «نيسان» 835 ألف سيارة في اليابان، و762 ألفاً في الولايات المتحدة وكندا، لافتة إلى أنه تم تصنيع السيارات المعيبة في اليابان والولايات المتحدة، وبريطانيا، وإسبانيا، والصين، وتايوان، بين أغسطس 2003 ويوليو .2006

  3. #3
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    استدعاء سوزوكي نظرا لامكانية سقوط المراية الجانبية بسبب الرياح وعدم تثبيتها بشكل جيد

    According to the National Highway Traffic Safety Administration, Suzuki is recalling 69,587 units of the SX4 due to problems with the side view mirrors. The recall includes 67,377 SX4 hatchback and sedan models from the 2008-2009 model years and 2,209 vehicles from the 2010 model year, plus one SX4 hatchback from the 2007 model year.

    The NHTSA says that three screws used to attach each side view mirror to the vehicle can become loose from road vibrations, eventually causing the mirror to fall off the vehicle.

  4. #4
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    أعلنت شركتا «فولكس فاغن» و«هوندا» لصناعة السيارات عن سحبهما نحو 1.76 مليون سيارة من إنتاجهما في مختلف مناطق العالم، لوجود عيوب مصنعية فيها، فيما أكدت «فولكس فاغن ـ الشرق الأوسط» و«هوندا الإمارات» أن الأسواق الإماراتية بمنأى عن عمليات السحب.

    «فولكس فاغن»

    وتفصيلاً، قالت شركة «فولكس فاغن ـ الشرق الأوسط» إن أسواق الدولة ومنطقة الشرق الأوسط غير مشمولة بعمليات استدعاء لسيارات من إنتاجها أعلن عنها أمس، وتشمل طرز «غولف»، «جيتا»، «جيتا سبورتس فاغن»، «رابيت» و«بيتل».

    وكانت تقارير إخبارية ذكرت، أمس، أن الشركة تعتزم سحب أكثر من 413 ألف سيارة من أسواق الولايات المتحدة وكندا (377 ألف سيارة من أميركا والبقية في كندا) بسبب مخاطر تسرب الوقود، ما يؤدي إلى احتمال اشتعال النار في السيارة، موضحة أن السيارات التي سيتم استدعاؤها صنعت بين عامي 2007 و،2009 باستثناء «بيتل» التي يشمل استدعاؤها الموديلات التي صنعت بين عامي 2006 و.2010

    وقالت مديرة العلاقات العامة في شركة «فولكس فاغن» الشرق الأوسط، منى المهدي، إن «سبب عدم استدعاء السيارات من أسواق الدولة والمنطقة يرجع إلى أن السيارات التي ستسحب تم تصنيعها في مصانع مختلفة عن تلك التي تورد إلى منطقة الشرق الأوسط»، موضحة أن «الشركة تمتلك 46 مصنعاً لإنتاج السيارات تورد إنتاجها لمختلف مناطق العالم».

    وأضافت أنه «لا توجد أي مشكلة أو مخاطر لتسرب الوقود في الموديلات المذكورة في أسواق الدولة والمنطقة، كما أنه لم ترد للشركة أي شكوى من عملائها حول أي عيوب في هذا المجال».

    يشار إلى أن «فولكس فاغن» أوضحت في بيان لها في فرانكفورت أنه توجد في طرز «غولف»، «رابيت» و«جيتا»، قطعة بلاستيكية فوق حاوية سائل تنظيف الزجاج الأمامي، يمكن أن تحتك بأنبوب نقل الوقود إلى المحرك وتسبب تسرباً.

    وفي ما يخص «بيتل» ذكرت الشركة أن حلقة تثبيت تشكل جزءاً من نظام التوجيه، يمكن أن تسبب مشكلة من النوع نفسه.

    «هوندا»

    في سياق متصل، ذكرت وكالات الأنباء العالمية، أمس، أن شركة «هوندا موتور» اليابانية ستسحب 1.35 مليون سيارة صغيرة من الطراز «فيت» من مختلف أنحاء العالم لإصلاح عيوب في توصيلات الأسلاك في المصابيح الأمامية.

    وقال متحدث باسم الشركة في طوكيو إنه لم يتم الإبلاغ عن أي حوادث مرتبطة بهذا الخلل.

    ويشمل السحب السيارات «فيت» المصنوعة بمصنع «سوزوكا»، التابع لـ«هوندا» في اليابان بين نوفمير 2001 وأكتوبر .2007

    وسيجري استدعاء نحو 735 ألف وحدة في اليابان، إذ تعد «فيت» الأكثر انتشاراً في البلاد بعد «بريوس»، التي تصنعها «تويوتا موتور»، وذلك باستبعاد السيارات الصغيرة التي تبلغ سعتها «660 سي سي».

    وستسحب «هوندا» كذلك 143 ألف سيارة «فيت» تم تصديرها إلى الولايات المتحدة، و385 ألفاً في أوروبا، إذ يحمل الطراز اسم «جاز»، وسيتم استدعاء سيارات في الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

    وقال المتحدث إن «كلفة السحب في اليابان ستبلغ نحو 3.6 مليارات ين (43 مليون دولار) ولن يكون لها تأثير يذكر في أرباح (هوندا)».

    إلى ذلك، أكد مصدر مسؤول في شركة «هوندا الإمارات» خلو السوق الإماراتية من سيارات «فيت» الصغيرة التي تم إنتاجها خلال الفترة من نوفمبر 2001 إلى أكتوبر .2007

    وقال المصدر لـ«الإمارات اليوم» إن «الطرزت التي سحبتها (هوندا) من السوق العالمية غير موجودة من الأساس في السوق الإماراتية، إذ إنه لم يتم استيرادها، وبالتالي فلن تكون هناك أي عمليات سحب لأي سيارات من السوق الإماراتية».

    وأوضح المصدر أن «هناك تنسيقاً مستمراً بين (هوندا الإمارات) ووزارة الاقتصاد لمواجهة أي تطورات جديدة في هذا الأمر»، لافتاً إلى أن «الشركة تابعت الموقف في السوق الإماراتية للتحقق من وجود هذه الطرزت من عدمه فور إعلان (هوندا) العالمية عن عمليات السحب، لإبلاغ عملائها بمستجدات الأمر».

    يشار إلى أن وزارة الاقتصاد أكدت مراراً أنها تتابع حالات سحب السيارات المعلن عنها عالمياً، وفي حال ثبوت أن وكيل الشركة في السوق المحلية أعطى معلومات مضللة أو أخفى عيوباً عن السيارات التي باعها في الدولة، فإنه ستكون هناك عقوبات مشددة تفرض عليه، تصل إلى حد الإغلاق ومنع بيع الخدمة أو السلعة في السوق الإماراتية».

  5. #5
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    سحب كاديلاك سي تي اس لوجود مشكلة في سنسور الوسادات الهوائية

    General Motors announced today that it will recall approximately 109,000 Cadillac CTS models, model years 2005 through 2007, due to a faulty sensor that can cause the failure of the vehicle to detect a front passenger, and therefor not deploy the airbag in the event of an accident.

    The issue stems from the fact that the system responsible for detecting an occupant in the front passenger seat may have been built with a sensor mat that can kink, bend, or fold while the seat is in use. As a result, the can be a loss of signal to properly indicate the need for the airbag to deploy in the event of an accident.

    GM says that to date there have been no known injuries or fatalities as a result of this problem.

    Owners of the affected vehicles will begin to receive mailers in February 2011, which will instruct them to visit their local dealers for the free inspection and repairs.

  6. #6
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    تويوتا تسحب مليون و700 الف سيارة في امريكا وبعضها من الخارج بسبب مشاكل في حساس ضخ الوقود

    The company announced that it is recalling nearly 1.7 million vehicles around the world over various problems that may cause fuel leaks.

    In the United States, Toyota has announced a voluntary Safety Recall involving approximately 245,000 2006 through 2007 Lexus GS300/350, 2006 through early 2009 Lexus IS250, and 2006 through early 2008 Lexus IS350 vehicles sold in the U.S. to inspect the fuel pressure sensor installation.

    Toyota said:

    Due to insufficient tightening of the fuel pressure sensor connected to certain engine fuel delivery pipes (those with Nickel Phosphorus plating), there is a possibility that the pressure sensor could loosen over time. If loosening occurs, fuel could leak past a gasket used in the connection between the sensor and the delivery pipe and through the threaded portion of the sensor.

    Lexus dealers will inspect the recalled units for fuel leakage and if no leakage is found, it will tighten the fuel pressure sensor. If a leak is detected, the gasket between the sensor and the delivery pipe will be replaced and the sensor will be tightened.

    Lexus owners can contact the Lexus Customer Satisfaction at 1-800-25 LEXUS or 1-800-255-3987 or at Lexus Recall Information.

    Globally, Toyota is recalling 1.3 million vehicles to fix a different issue on a different fuel delivery pip and high pressure fuel pump check valve.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مواضيع الاستدعاء لشهر اكتوبر 2010
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-10-2010, 08:15 AM
  2. يمنع منعا باتا كتابة مواضيع الاستدعاء في المنتدى
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-08-2010, 05:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14