صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 8
  1. #1
    MR.JAT غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    677

    افتراضي شركة جانجو نيسان للسيارات (ZNA) الصينية تدخل السوق الاماراتية


    شركة جانجو نيسان للسيارات (ZNA) الصينية تدخل السوق الاماراتية


    شركة عبد الواحد الرستماني تدشن معرضها الأول من نوعه في دبي

    شركة عبد الواحد الرستماني التجارية توقع عقد شراكة مع شركة جانجو نيسان للسيارات (ZNA) احدى أكبر المجموعات المصنعة للسيارات في الصين لتوزيع مركبات (ZNA) حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( 2 نوفمبر 2010) - وقعت شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني، عقد مع شركة جانجو نيسان للسيارات (ZNA) لتوزيع مختلف مركبات هذه العلامة
    حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد شركة جانجو نيسان للسيارات (ZNA) التي تأسست سنة 1993 إحدى أكبر وأهم الشركات المصنعة للسيارات في الصين.

    وفي إطار الإحتفال بهذه الشراكة الواعدة، دشنت شركة عبد الواحد الرستماني التجارية معرضها الجديد والمميز في ديرة طريق المطار لبدء عمليات بيع مركبات ZNA في الدولة.

    وتعليقاً على هذه الإتفاقية، قال السيد عبد الواحد الرستماني، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات عبد الواحد الرستماني: "نشعر بالفخر بعقد هذه الشراكة المهمة مع إحدى أكبر المجموعات المصنعة للسيارات في الصين، ونحن على ثقة كاملة بتحقيق النجاح في ظل توفر جميع المقومات والعوامل المطلوبة، من خلال سمعة الشركة العريقة ومنتجاتها العالية الجودة التي تشكل أهم دعائم هذا النجاح، وإننا نتطلع قدماً للإستفادة من خبرة ZNA الواسعة في مجال صناعة السيارات والتي وبدون أدنى شك سيكون لها إنعكاسات إيجابية وفعالة على المنطقة ككل".

    و تعليقا على إختيار شركة عبد الواحد الرستماني التجارية لتكون الموزع الحصري في دولة الإمارات العربية المتحدة، قال السيد جاو هونجويو، المدير العام للأعمال التجارية الخارجية لشركة جانجو نيسان للسيارات (ZNA)،: "يشرفنا أن نعلن عن هذه الشراكة الإستراتيجية مع شركة عريقة كمجموعة عبد الواحد الرستماني، التي تتمتع بخبرة تزيد عن 42 سنة في مجال السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث حققت خلالها الشركة العديد من النجاحات المتتالية والإبداعات المتميزة التي تسجل لها على مستوى المنطقة، وكلنا على ثقة بمستقبل مشرق وناجح في ظل هذه الشراكة الواعدة".

    و تعليقا على الإتفاقية قال السيد ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الواحد الرستماني للسيارات، :"إننا في شركة عبد الواحد الرستماني التجارية فخورون بشراكتنا مع إحدى أهم وأكبر الشركات المصنعة للسيارات في الصين، وكلنا على ثقة بأن مركبات (ZNA) بجودتها العالية - والتي سنبدأ بتوزيعها لأول مرة في الشرق الأوسط لتشمل العلامة التجارية المعروفة ZNA - ستضمن مستقبل مشرق لهذه الشراكة وستفتح صفحة جديدة في عالم السيارات التجارية في المنطقة.

    تأسست شركة جانجو نسيان للسيارات (ZNA) سنة 1993 في مدينة جانجو في الصين، بعقد شراكة متساوي الحصص بين مجموعة دونج فينج وشركة نيسان للسيارات.

    وفي إطار الشراكة الجديدة مع شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، تقوم شركة ZNA بانتاج سيارات تجارية عالية الجودة من فئة PICKUP-MPV-SUV وتقديمها في دولة الإمارات من خلال شركة عبد الواحد الرستماني التجارية الموزع الوحيد والحصري في الدولة لتوفير خدمات البيع والصيانة بمستويات فائقة الجودة.

    تمتلك شركة ZNA شبكة موزعين ضخمة لتغطية السوق الصينية تضم أكثر من 185 موزع، 654 وكيل و 356 مركز للخدمة. وقد حققت الشركة في الأعوام الماضية نجاحات متميزة أضيفت لإنجازاتها الكبيرة، ففي فئة PICKUP عالية الجودة وسيارات الدفع الرباعي من فئة SUV، تصدرت ZNA قائمة المبيعات وحققت المركز الأول بنسبة تجاوزت 80% من حصة السوق.

  2. #2
    MR.JAT غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    677

    افتراضي


















  3. #3
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي

    من الاخر ( مصنعة لابو هنود) لوووول ..

    بنشوف مدى انتشارها عند ابو هنود كااي ..

  4. #4
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    البيك ب 37 الف درهم .....يا بلاش والله حق البتاني مال العزبة ....

    الفورويل سيارة الجيل السابق من نيسان اكستييرا ....وسعرها 59الف درهم

    اما الفان اغلاهم ب67 الف درهم اماراتي .

    هذي الشركة اللتي تعتمد على تقنية ودعم نيسان اليابانية اتوقع لها حضور خصوصا في فئة البكب

  5. #5
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,142

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السوق هالمواتر بيمشي بقوة وسعره حلو ولذوي الدخل البسيط.


  6. #6
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    ماشاء الله اسعارها جيده لكن اهم شي توفر قطع الغيار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 04:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14