>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي أستون مارتن One-77: أقوى سيارة بالعالم بمحرك تنفس طبيعي




    خاص – الموتورنيوز: بقوة صافية تصل إلى 750 حصان من محرك 7.3 لتر V12، ستستحوذ سيارة أستون مارتن السوبر سبورت «One-77» على لقب أقوى سيارة على سطح الأرض مجهزة بمحرك «تنفس طبيعي» بدون الاعتماد على مقويات التوربو والسوبرشارجر. وبهذه الطاقة الهائلة ستتفوق على حاملة اللقب السابقة «باغاني زوندا سينكو» التي يولد محركها 681 حصان.

    وسيصل عزم المحرك إلى 553 رطل-قدم، وسيساهم في منح استجابة سريعة ومتوحشة للسيارة التي تعتزم أستون مارتن إنتاج 77 واحدة منها فقط بقيمة 1.2 مليون جنيه إسترليني للواحدة، وهو سعر باهظ جدا ولكن الشركة الإنجليزية تتوقع بيع كل السيارات.

    وأطلقت أستون مارتن الجزء الرابع من فيلم خاص عن السيارة One-77 يتحدث فيه ألريخ بيز الرئيس التنفيذي للشركة ومارك رايخمان رئيس عمليات التصميم عن المكونات الأساسية التي تحملها السيارة والتي تمنحها تميزا هندسيا استثنائي مع إظهار السيارة ولأول مرة على حلقة السباق.

    ويتسم تصميم One-77 بخطوط رياضية طاحنة لا سابق لها وتمهد الطريق نحو تصاميم أكثر عنفا وقوة من أستون مارتن خاصة وأنها تعيد تعريف الملامح العصرية الأصيلة لسيارات المستقبل الرياضية.

    وسيتم صنع السيارة بالمقر الرئيسي للشركة في غايدون بمقاطعة واوريك شاير الإنجليزية. وقد خضعت خلال الشهور التسع الماضية لعمليات اختبار هندسية صارمة.

    وعلى الرغم من كونها سيارة محدودة الإنتاج، فقد حرصت أستون مارتن على إخضاعها لبرامج تطوير واختبارات مشابهة لسياراتها الأخرى لضمان جودتها العالية ومن ضمن ذلك اختبارها في ظروف جوية بالغة البرودة وأخرى شديدة الحرارة مع إجراء اختبارات أداء تحمل مكثفة على الحلقة الشمالية من حلبة نوربرغرينغ الألمانية الشهيرة، والتي تتسم بالصعوبة البالغة وتتطلب قدرات هائلة من السيارات التي يجري اختبارها عليها.

    ويقول بيز «تقترب One-77 من مراحل الإنتاج الواقعي، وهناك حماسة كبيرة من المشروع، والخطوات القادمة ستتعلق بالتفاصيل والتجهيزات، وأنا متيقن تماما بأن السيارة النهائية ستعبر عن القدرات التي تتميز بها أستون مارتن».

  2. #2
    الصورة الرمزية kuwait 911
    kuwait 911 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    176

    افتراضي

    السياره روعه كانت معروضه بالكويت يوم او يومين فقط كان لونها ازرق فاتح بالطبيعه احلى من الصور و اعتقد السياره ملك الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء و صاحب شركة اوستن مارتن و يمتلك اكبر عدد سيارات اوستن مارتن بالعالم

  3. #3
    الصورة الرمزية Das Auto
    Das Auto غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    561

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuwait 911 مشاهدة المشاركة
    السياره روعه كانت معروضه بالكويت يوم او يومين فقط كان لونها ازرق فاتح بالطبيعه احلى من الصور و اعتقد السياره ملك الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء و صاحب شركة اوستن مارتن و يمتلك اكبر عدد سيارات اوستن مارتن بالعالم
    اظن الشركة المالكة حالياً للأستون مارتن هي شركة كويتية بالمشاركة مع رجال اعمال اجانب..
    فعلاً سيارة جميلة ونادرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14