>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    ®Ahmad.M غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,973

    افتراضي تحكم مباشر عبر الانترنت لقيادة ميتسوبيشي ASX عن بعد


    A7maD.M



    خاص – الموتورنيوز: عبر تقديمها لمركبتها الكروس أوفر المدمجة ASX إلى السوق الأمريكية بإسم «آوتلاندر سبورت»، تسعى ميتسوبيشي حول العالم بشكل عام وفي السوق الأمريكية بشكل خاص إلى لفت الانتباه إلى صورتها الجديدة التي تركز على الإبداع التقني. ولتحقيق هذه الغاية قررت طرح فكرة مبتكرة لتقديم المركبة للسوق الأمريكية العملاقة، حيث سيتمكن 650 شخص يوميا من قيادة المركبة عبر الانترنت على حلقة تجارب أعدتها ميتسوبيشي خصيصا في جنوب كاليفورنيا.

    وترغب ميتسوبيشي عبر فكرة التقديم الجديدة إلى لفت انتباه الشباب على وجه الخصوص الذين سيتمكنون ولأول مرة في تاريخ الاتصالات الحديثة من التحكم بسيارة ASX حقيقية عبر شبكة الانترنت ومن خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، حيث سيجري زرع كاميرا في السيارة تنقل صورا حية إلى شاشاتهم وعبر استخدام مفاتيح الأسهم على لوحة الكمبيوتر سيتمكنون من توجيهها وتحريكها ضمن تجربة قيادة تستمر 90 ثانية.

    وستمتد التجارب على مدى الأيام العشرة الأولى لشهر نوفمبر القادم، وسيحتاج كل من يرغب بالتجربة إلى التسجيل في موقع إلكتروني خاص (الموقع)، وستتاح فقط لسكان الولايات المتحدة والذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة.

    وتجربة القيادة التي تطلق عليها ميتسوبيشي Mitsubishi Live Drive هي جزء من حملة ترويجية متكاملة وعملاقة ستنطلق في 15 أكتوبر عبر إعلانات مكثفة في الصحف الإلكترونية والمطبوعة، والتلفاز، والبريد المباشر. وتبدأ أسعار ASX للسوق الأمريكية من 18,500 دولار، وسيبدأ طرحها في الشهر القادم نوفمبر علما بأنها طرحت في أسواقنا مؤخرا.



    وقال غريخ آدامز نائب الرئيس المسؤول عن عمليات التسويق ومخطط المنتج لدى ميتسوبيشي لأمريكا الشمالية بأن حملة التسويق المبتكرة لتجربة القيادة الحقيقية عبر الانترنت ستوفر للشركة معلومات تسويقية قيمة وفكرة أوضح عن احتمالات المبيعات.

    وأضاف «لقد أحب الناس المركبة عندما جلسوا خلف مقودها، ولكن إذا كنت لا تستطيع أن تأتي بهم إلى معارض الوكلاء بسهولة، فلماذا لا تذهب بهذه التجربة إليهم مباشرة؟».

    ويقول آدامز بأنه ومن خلال عمليات تسجيل الراغبين بالتجربة على الموقع الإلكتروني، ستحصل ميتسوبيشي على فهم واضح حول أعداد الناس المهتمة بهذه المركبة، ولاحقا ستسعى إلى حفزهم لتجربة قيادة المركبة عند أقرب وكيل لميتسوبيشي.

    وبينما تعيد ميتسوبيشي صياغة هويتها كليا والاعتماد على تقديم سيارات صغيرة تجمع بين التفوق التقني وقوة التصميم، تأمل الشركة بأن تساهم ASX في تحسين حضورها وبشكل خاص في السوق الأمريكية.

    فخلال الشهور التسعة الأولى لهذه العام باعت 41,392 سيارة، علما بأن مبيعاتها في 2007 وصلت إلى 120 ألف وحدة، وانخفضت إلى أقل من 54 ألف في 2009.

    وتأمل ميتسوبيشي ببيع قرابة 17 ألف وحدة من ASX في السوق الأمريكية وحدها خلال 2011.

    وكانت ميتسوبيشي قد تحولت بإعلاناتها إلى شركة جديدة هي مجموعة أومينيكوم 180 ومقرها لوس أنجلوس، وقامت بتطوير فكرة تجربة القيادة عبر الانترنت بالتعاون مع خبير الرجل الآلي جيمس برنغتون، ومصمم الانترنت سايمون كيف.

    وكان آدامز قد انضم إلى ميتسوبيشي في مايو الماضي قادما من فيراري، وعمل سابقا لـ فورد ونيسان في الولايات المتحدة قبل أن ينتقل للعيش باليابان حيث عمل في بادئ الأمر في قسم تخطيط المنتج التابع لميتسوبيشي، ثم انتقل إلى كرايسلر في الصين، بعدها انضم إلى فيراري في الصين، ثم إلى فيراري في اليابان.

  2. #2
    الصورة الرمزية Das Auto
    Das Auto غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    561

    افتراضي

    خطوة مبتكرة لأنعاش سوق المتسوبيشي.. انا شفت السيارة عالطبيعة والصراحة شكلها حلو ومرتب واعتقد هي من فئة نيسان جوك و فورد اسكيب..

    تحياتي..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14