>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية Das Auto
    Das Auto غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    561

    افتراضي (شركة كانو) تستعد لافتتاح أفخم معرض لسيارات لكزس في الخليج


    الـســـلام عـــلـيـكـم ورحــمــة الـلـه




    أكد المدير العام التنفيذي للمبيعات بشركة إبراهيم خليل كانو (الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في البحرين)، إسماعيل أكبر أن الشركة تستعد لافتتاح أفخم معرض لسيارات لكزس من نوعه في الخليج.

    وتحدث عن استعدادات لتدشين معرض «لكزس» الواقع في منطقة سترة، مشيراً إلى أن المعرض مصمماً بطريقة تتناسب مع مكانة علامة «لكزس» وما تمثله من فخامة وجمال، الذي يفترض أن يكون من أرقى وأفخم معارض السيارات على مستوى الخليج، إذ تم بناؤه على أحدث المقاييس العالمية المتعلقة بعلامة «لكزس».

    وأكد أن مساحة المعرض تبلغ 6 آلاف متر مربع، ويتسع إلى عرض أكثر من 20 سيارة، ومنطقة تسليم سيارات تتسع إلى نحو 15 سيارة. ويتميّز المعرض أيضاً بوجود حديقة «زن» اليابانية أو كما تسمى «حديقة الصخور اليابانية» التي ستبهر الزوار، التي تماثل علامة «لكزس» في كونها جميلة وفريدة من نوعها، وسيتم توفير استراحة (كافيه) ذات إطلالة رائعة تقدم المشروبات الخفيفة الساخنة والباردة، وكذلك تحتوي على وسائل ترفيه متنوعة مع خدمة الإنترنت، وذلك لضمان المزيد من الراحة والفخامة إلى الزبائن عند زيارتهم للمعرض.
    وبيّن أن معرض «لكزس» يحتوي على شاشة بحجم 200 أنج، يستطيع الزبون أن يضع المواصفات التي يريدها، ويشاهد من خلال هذه الشاشة سيارة لكزس وهي تتحرك من جميع الزوايا بنفس المواصفات التي يفكر فيها.

    وقال: «إذ كان الزبون يريد لون السيارة حمراء، فإنه يستطيع أن يشاهدها من خلال الشاشة باللون الذي يريده سواء أسود أو أبيض أو أي لون، وبعدها يقرر ماذا يفضل ويختار».
    وتوقع أن يرتفع حجم مبيعات سيارات لكزس مع افتتاح المعرض، نتيجة رفع مستوى الخدمات الراقية التي سيحصل عليها الزبائن في المعرض. مشيراً تطور الأنظمة التقنية والإدارية الخاصة بعملية خدمة الزبائن، إذ يشمل ذلك استخدام أحدث أساليب الخدمات التقنية وتطبيق الجودة في العمل، ارتفاع القدرة الاستيعابية للخدمات والعمليات، وكذلك وجود الخطط التطويرية المستقبلية الخاصة بخدمة الزبائن.

    وذكر أن «معرض لكزس» الجديد سيدار بإدارة جديدة وبطاقم إداري متميز، وبكوادر بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على فهم الزبائن وتلبية رغباتهم، وبما يشعر الزبائن بأنهم متميزون، ولهم مكانة خاصة لدى إدارة الشركة.
    وأكد على أهمية الكوادر البشرية، معتبراً الموظفين الثروة الحقيقية للشركة، مشيراً إلى اهتمام مجلس الإدارة بشكل كبير بالموظفين وتدريبهم ومنحهم الفرصة الكافية للتطوير والإبداع.
    وعن سبب فصل معرض سيارات تويوتا عن سيارات لكزس، قال: «الآن هناك 13 موديل لسيارات لكزس، وهذا يتطلب أن يكون لهذه السيارات معرض خاص».

    وأضاف «كذلك هناك خصائص لكل نوع من الزبائن، فزبائن سيارات لكزس خصائصهم تختلف مع زبائن سيارات تويوتا، ولهذا لابد من إرضاء الزبائن وتقديم الخدمات المميزة التي تناسب ذوقهم الرفيع».
    وذكر أن الشركة دشنت موديلات جديدة في 2010، منها لكزس LS600hL وGX460، وهما سيارتان صديقتان للبيئة، وهذا النوع من السيارات يعمل بالبطارية ولا يستهلك وقوداً إلا الشيء القليل.
    كما أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو سيارة «لكزس ISF»، السيارة الرياضية ذات الأداء الفريد والقوي الذي سيبهر جميع عشاق السيارات الرياضية، التي انتظرها الجميع منذ زمن طويل، إذ تضيف عنصر الإثارة والتشويق بشكل أكبر على مجموعة «لكزس» الفاخرة في البحرين.
    وأشار إسماعيل أكبر إلى أن الشركة إبراهيم خليل كانو تستعد إلى تدشين موديلين جديدين لسيارات لكزس في 2011، منها «الهايبرد CT200h» ذات الخمسة أبواب، وهي أول سيارة «لكزس هايبرد» في فئة السيارات الصغيرة الفاخرة.

    وتنقسم أنواع نظم القيادة «الهايبرد» إلى فئتين: نظام «هايبرد» جزئي، ونظام «هايبرد» كامل، إذ في نظام «الهايبرد» الجزئي يعتبر المحرك هو مصدر الطاقة الرئيسي لقيادة السيارة، في حين يتم استخدام بطارية كهربائية كمصدر ثانوي للطاقة، ما يخفض من صوت المحرك ويزيد من الكفاءة في استهلاك الوقود. ولكن في نظام القيادة «الهايبرد الكامل» والمتوافر في «لكزس» فقط، فإن عملية تخفيض صوت المحرك وزيادة الكفاءة في استهلاك الوقود تكون أكبر بكثير وبشكل ملحوظ، لأنه في هذا النظام يتم تكوين الطاقة من المحرك ومن الموتور الكهربائي، لدرجة أن السيارة يمكن أن تعمل وتسير بسرعات مختلفة اعتماداً على الطاقة الكهربائية فقط.

    يذكر أن شركة إبراهيم خليل كانو حصلت على جائزة «تويوتا للامتياز في خدمة الزبائن» «Customer Service Excellence Award»، وهي جائزة فخرية تقدم تقديراً للأداء المتميز في جانب خدمة الزبائن.


    المصدر:

    [url=http://www.alwasatnews.com/2980/news/read/496256/1.html]

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    شي حلو الصراحه بس الواحد يبغي الخدمه اكثر من مكان فخم

  3. #3
    الصورة الرمزية DONmannai
    DONmannai غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الله يا عمري قطر
    المشاركات
    2,907

    افتراضي

    ^^^^^
    نفس الكلام تقريبا

  4. #4
    الصورة الرمزية kuwait 911
    kuwait 911 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    176

    افتراضي

    في واحد قاعدين يشتغلون في ليلحين بالكويت راح يكون اكبر مركز للكزس بالعالم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    23
    المشاركات
    5,600

    افتراضي

    السلام عليكم

    المفروض يسوون اكبر فرع للصيانه هي الي بترضي الجميع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14