>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Smile “ماكلارين أوتوموتيف” تطلق تحفتها “إم .بي .فور” في الإمارات 2011


    على فكرة انا تواجدت صدفة أمس في أرماني وشفت التحفة وصورتها صورة وحدة بس فياليت حد يتكرم ويحط الحقوق وهذا الخبر من الجريدة والسيارة موجودة في البحرين في وكيلها

    كشفت شركة ماكلارين أوتوموتيف، أمس، عن باكورة سياراتها، إم بي4-12سي (MP4-12C) للمرة الأولى في الإمارات، خلال حفل أقامته شركة تصنيع السيارات البريطانية لكبار الشخصيات والإعلاميين في فندق أرماني في دبي .

    وبهذه المناسبة قال سلطان الحبتور رئيس شركة الحبتور للسيارات: “يعتبر وصول ماكلارين إم بي4-12سي بداية عصر جديد لشركة الحبتور للسيارات، إننا سعداء بأن نكون جزءاً من هذا اليوم المميز، ونتطلّع إلى حين بدء تسليم السيارة إلى العملاء في الدولة . إن نبض الشارع الإماراتي وردّ الفعل على هذه السيارة حتى الآن إيجابي جداً، ونحن واثقون بأنها ستلاقي نجاحاً كبيراً” .

    ومن جهته قال إيان غورساتش، المدير الإقليمي لشركة ماكلارين أوتوموتيف في الشرق الأوسط “إننا مسرورون جداً لإطلاق سيارة إم بي4-12سي في الإمارات . عندما يتعلّق الأمر بالسيارات الرياضية عالية الأداء، فإن الإماراتيين مطلعون جداً، ومعروفون بشغفهم الكبير، وإننا نتطلّع إلى حين بدء بيع طراز إم بي4-12سي في السوق الإماراتي في صيف 2011 .

    وأضاف غورساتش: “تم اختيار الحبتور للسيارات لتكون الممثل الحصري والوحيد لشركة ماكلارين أوتوموتيف في الإمارات استناداً إلى الخبرة الواسعة التي تتمتّع بها الشركة وتراثها العريق وسمعتها منقطعة النظير في مجال خدمة العملاء ضمن سوق السيارات الفاخرة في الدولة . وستقوم الحبتور ببيع السيارة في كل من أبوظبي ودبي” . وأشار إلى أن طراز ماكلارين إم بي4-12سي المبتكَر يشكّل بداية عصر جديد ضمن الفئة الجوهرية للسيارات الرياضية . فهذا الطراز المكوّن من مقعدين وبمحرّك وسطي، يقوم على هيكل شاسيه أحادي من ألياف الكربون . وهذه المرة الأولى التي ترتكز فيها سيارة ضمن هذه الفئة على حلول هندسية قوية وخفيفة الوزن مستوحاة مباشرة من عالم رياضات السيارات . كما أنها المرة الأولى التي تُصنّع فيها أي سيارة بهيكل من قطعة واحدة مكوّن من ألياف الكربون .

    ومن جانبه قال فرانك ستيفنسون، مدير التصميم في ماكلارين أوتوموتيف: “إن العلاقة الوثيقة بين سيارة 12سي وبين التكنولوجيا المستخدمة في مجال الفورمولا واحد واضحة جداً . إننا في ماكلارين مشهورون ببناء السيارات منذ عقود، وعند بناء هذه السيارة عملنا على دمج التقنيات التي جمعتها ماكلارين عبر السنوات . وتأتي هذه السيارة لتؤكد التزامنا التام بالابتكار الهندسي والسلامة والمصداقية في آن واحد، ليس لديّ شك بأن هذه السيارة ستلاقي نجاحاً كبيراً” .

    والسيارة مجهزة بمحرّك V8 سعة 3،8 ليتر بشاحن توربيني مزدوج يولّد قوة تبلغ 600 حصان، وهو يتّصل بعلبة تروس بسبع سرعات متناسقة مع قابض مزدوج (SSG) . وبالنسبة لمستويات انبعاث ثاني أوكسيد الكربون مقارنة بالأحصنة المولّدة، فإن سيارة إم بي4-12سي تُعتبَر أكثر فاعلية حتى من السيارات الهجينة

    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية craezy car
    craezy car غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    20
    المشاركات
    259

    افتراضي

    وحش وربي كفو تصميم روعه وقوة اداء اروع 600 حصان وشكل روعه
    صدفه موفقه ورب صدفه خير من الف ميعاد اهنيك على اللقطه الرائعه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14