>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post “نيسان” تدشن 6 موديلات من “جي .تي .آر” بتقنيات مدمجة


    أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة عن تدشين سيارة نيسان “جي .تي .آر” 2011 المُحسنة بشكل كبير التي تم بيعها في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني من خلال موزعي نيسان في اليابان . وستتوفر في منطقة الشرق الأوسط في الربع الثاني من 2011 . وتؤكد شركة نيسان الشرق الأوسط أيضاً وفي الوقت نفسه لعملائها إطلاق سيارة “جي .تي .آر” بنسختها الجديدة “VVIP” ذات المواصفات الفارهة التي تُوفر درجة عالية من التخصيص ومزايا إضافية من المحتويات .

    في موديل ،2011 تشمل نيسان “جي .تي .آر” قوة أكبر في المحرك وعزم تدوير وفعالية أفضل في استهلاك الوقود وسيطرة محسنة، وقد وُضعت لمسات جديدة على الشكل الخارجي مع ميزات ايروديناميكية محسنة ومقصورة داخلية رائعة وعجلات وإطارات جديدة . وتأتي التحسينات الكثيرة في الموديل الجديد كجزء من التطور المتواصل لتصميم “جي .تي .آر” وتقنياتها وأدائها منذ تدشينها الأول عام 2007 . وقامت شركة نيسان أيضاً بتحسين مستوى الدعم لما بعد البيع لمالكي السيارة في اليابان، وتوفير قيمة أكبر للعملاء .

    وتشهد مسيرة تطوير “جي .تي .آر” مرة أخرى هذا العام إثارة كبيرة من خلال إضافة ميزة استخدام حلبة السباق نسخة “حلبة سباق النادي” فقط، ونسخة خاصة جداً تسمى “EGOIST” التي سيتم الإشارة إليها وتسويقها في منطقة الشرق الأوسط تحت اسم “VVIP” . يمكن وضع لمسات شخصية بسيارة “جي .تي .آر” نسخة “EGOIST” أو “VVIP” بحسب رغبة كل عميل .

    وتشمل مجموعة موديلات نيسان “جي تي آر”، المتوفرة في الأسواق اليابانية ،2011 ست نسخ وهي “Pure edition, Black edition, Premium edition, SpecV, Club Track EGOIST”، ما يتيح للعملاء اختيار المستوى المطلوب من الأداء والأسلوب الديناميكي لتلبية احتياجاتهم .

    كما سيتم إطلاق نيسان “جي .تي .آر” 2011 في منطقة الشرق الأوسط في الربع الثاني من 2011 .

    أدخلت عدة تحسينات على المحرك وناقل الحركة، من خلال تعديل ضغط الدفع لشاحن التيربو، ومؤقت الصمامات ونسبة مزيج الهواء وتقليل مقاومة دخول الهواء عبر جعل قطر أنبوب دخول الهواء أكبر من ذي قبل، وبتقليل مقاومة هواء العادم باستخدام جزء أكبر من أنبوب العادم، تم تحسين مستوى الفعالية في استهلاك الوقود إلى 5 .8 كم / ليتر . (نمط 10 15) أو 6 .8 ليتر .

    وفي الوقت نفسه، تم تحسين أداء المحرك بشكل بارز إلى 390 كيلو واط/ 6،400 دورة في الدقيقة مع عزم تدوير أقصى يبلغ 612 نيوتن متر من 3200 إلى 6000 دورة في الدقيقة .

    يذكر أن نيسان أدخلت عدة تعديلات على الموديلات المختلفة: موديل (SpecV) شمل تعديلات المحرك هي نفسها الموجودة في الموديل الأساسي مع قوة قصوى محسنة وعزم تدوير محسن، بالإضافة إلى فعالية معززة في استهلاك الوقود، ما عدا أن عزم التدوير الأقصى تم تحسينه إلى 612 نيوتن متر/ 3200 ن / 600 دورة في الدقيقة (632 نيوتن متر) / 3600 5600 دورة في الدقيقة .

    موديل (Club Track)، تم تطوير الموديل خصيصاً للسباق على الحلبات ما يتيح للسائقين تجربة الأداء المتكامل لنيسان “جي .تي .آر” . وتم تركيب قطع خاصة بالقيادة على حلبات السباق من قبل جمعية مصانع الخدمة المعتمدة وهي المسؤولة أيضاً عن عمليات التوزيع . وسوف يتم تنظيم العديد من الأحداث والفعاليات لسيارات نسخة Club Track .

    موديل (EGOIST/VVIP)، يعتبر موديل “EGOIST” أو “VVIP” في الشرق الأوسط) السيارة الوحيدة من نيسان “جي .تي .آر” في العالم التي صنعتها حصرياً Takumi أو (المعلم بمهارات عظمى) . ويمكن لكل عميل اختيار من مجموعة ألوان المقصورة التي يبلغ عددها 20 لوناً .

    نقلا عن الخليج

  2. #2
    الصورة الرمزية sasa90
    sasa90 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    21
    المشاركات
    53

    افتراضي

    شركه نيسان صارت تحححححححححححححفه...
    صارت منافس قوي جدا بهذه السياره
    قوه..سرعه...اداء...حتى الفخامه
    و الله وايد يالنيسان

  3. #3
    الصورة الرمزية Call of Duty
    Call of Duty غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,103

    افتراضي

    هاي اللي قالوا عنها تسارعها من 0-100 في 3.0 ثواني

    مثل ما اعلنوا

    ياخي لين الحين مب مستوعب ><

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14