>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية Mercedes S L R
    Mercedes S L R غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    16
    المشاركات
    32

    Talking كيا تطرح احدث موديلاتها لــ2011


    بسم الله الرحمن الرحيم



    كيا تطرح أحدث طرازاتها في معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2010

    تعتزم شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري الوحيد لسيارات كيا في دولة الإمارات، عرض آخر وأحدث طرازاتها خلال معرض أبوظبي الدولي للسيارات المقرر في الفترة من 7-11 ديسمبر 2010 ، في مركز أبوظبي الدولي للمعارض.

    وفي هذا الإطار، صرّح السيد محمد خضر، مدير عام شركة الماجد للسيارات – كيا، بالقول:" نحن نتطلع دوماً للمشاركة في معرض أبوظبي الدولي للسيارات بشكل متواصل، ويسرنا أن نقوم بعرض أحدث الطرازات من سيارات كيا الاكثر انتشارا ، ومن بينها "اوبتيما"، "سبورتج"، "كادينزا" و"سورينتو"، ضمن جناحنا الخاص مع العلم أن جميع هذه السيارات تم تصميمها من قبل المصمم العالمي بيتر شريير و نحن على ثقة أن جميع الموديلات ستكون من أهم نقاط الجذب الرئيسي في المعرض و نتطلع لمراقبة ردود فعل الزوار.





    يمتاز طراز "كيا سبورتج" 2011 بمحرك رباعي الأسطوانات، ومقصورة رحبة تضم العديد من المزايا القياسية المتوفرة فقط في سيارات الدفع الرباعي الأعلى سعرا. إن تصميمها الانسيابي ومزايا السلامة التي تتمتع بها شكلت محور آراء الكثير من النقاد والمتخصصين في عالم السيارات حول الخصائص المميزة والتقنية العالية في تلك السيارة التي تشكل طرازاً مثالياً للعائلات.




    ومن جهة أخرى، تمتاز سيارة ‘كيا أوبتيما’ الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها خلال معرض نيويورك للسيارات، بهيكل وتصميم عصري أنيق و رياضي حيث يمكن التعرف على وجهها الشبيه بأنف "النمر" وقد تم تصميمها من قبل "بيتر شريير". تتضمن أوبتيما الجديدة أيضا محركاً رباعي الأسطوانات من فئة Theta 2 متوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بست سرعات.





    أما سيارة "كيا كادينزا" 2011 (المعروفة بـ‘K7’) فهي سيارة صالون رياضية فخمة مستوحاة من التصميم التصوري KND-5 الذي تم الكشف عنه في شهر أبريل الماضي خلال ‘معرض سيؤول للسيارات’. وتميز هذا التصميم بشبكة شبيهة بـ"أنف النمر"، وحزم إضاءة خلفية عالية الفعالية وعادم مزدوج الفتحات مدمج في الواقي الخلفي للصدمات. وتتضمن "كادينزا" محركاً بسعة 3.5 لتر وقوة 290 حصاناً تقريباً. وتمتاز كافة الموديلات بأنظمة الدفع الأمامي وناقل حركة بست سرعات.



    تتألق سيارة "كيا سورينتو" بهيكل خارجي أنيق ومقصورة رحبة تتسع لسبعة ركاب، مما يجعلها تبدو أقرب إلى إحدى سيارات الدفع الرباعي المتوسطة، ولكن توفرها بمحرك رباعي الأسطوانات و بسعر مناسب يجعلانها سيارة دفع رباعي مدمجة أكثر منها متوسطة. تتوفر السيارة بنسختين مختلفتين من المحرك، حيث تبلغ سعة الأول 2.4 ليتر – 4 سلندر بقوة 172 حصاناً، والثاني سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر وقوة 273 حصاناً، وكلاهما مرتبطان بنظام دفع أمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. هذه السيارة الأنيقة مزودة بمزايا اختيارية عديدة أبرزها نظام صوتي ذي ست أو ثمان أو عشر سماعات مع نظام MP3 وربط جهاز iPod بالإضافة إلى مكبّر خارجي أو مدمج. كما تتضمن السيارة مزايا متطورة أخرى كنظام الدخول بدون مفتاح، وأجهزة التحسس لركن السيارة/ ومقاعد مكسوة بالقماش أو الجلد، وعجلات المنيوم قياس 17 أو 18 بوصة ونظام فرامل ABS مانع للانغلاق و وسائد هوائية متعددة.


    تحياتي للجميع بالتوفيق

  2. #2
    الصورة الرمزية Mercedes S L R
    Mercedes S L R غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    16
    المشاركات
    32

    افتراضي

    ياهوووووووووووووووووووووو ووووه 210 مشاهدات ومافي احد يرد

  3. #3
    asoaso33 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    149

    افتراضي

    سيارات قادمه بقوه .. وخاصه ان وكيلها بالسعوديه هو الجبر .. وصار اهتمام كبير بالسياره والتسويق والصيانه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14