>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية Mercedes S L R
    Mercedes S L R غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    16
    المشاركات
    32

    Talking شركة الفطيم للسيارات تعرض تويوتا ft-86g الخارقه في معرض أبوظبي الدولي للسيارات


    بسم الرحمن الرحيم

    الفطيم للسيارات تطلق اتجاهاً جديداً لسيارات تويوتا الرياضية
    في معرض أبوظبي الدولي للسيارات







    قدمت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لـ تويوتا علامة السيارات الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، منصة خاصة بالسيارات الرياضية في الدورة الثالثة عشرة من معرض أبوظبي الدولي للسيارات، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
    واختارت الفطيم للسيارات استضافة الظهور الأول في منطقة الشرق الأوسط لـ FT-86G سيارة المفهوم الـ كوبيه الرياضية التي تعمل بنظام الدفع لخلفي، إلى جانب طرح طراز زيلاس، السيارة الـ كوبيه الرياضية الشبابية في اليوم الافتتاحي من المعرض، وذلك في أعقاب الرغبة الصريحة لـ كيو تويودا الرئيس العالمي لشركة تويوتا، بالعودة لسوق السيارات الرياضية من أجل إنتاج طرازات "متعة القيادة".
    وقال هيو ديكرسون، مدير عام أول، المبيعات والتسويق، الفطيم للسيارات، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي: "أنشات تويوتا بدءاً من سيلكا و MR2 وسوبرا، إرثاً من الطرازات الرياضية المذهلة. وألهمت هذه الطرازات رؤيا خاصة بالسيارة المفهوم FT-86G التي تظهر لأول مرة في الشرق الأوسط هنا في أبوظبي. وتتأهب سيارة المفهوم، التي تتسم بمحرك أمامي مميز وإعدادات القيادة على العجلات الخلفية، لتقديم الجيل المقبل من سيارات تويوتا الرياضية. ويسرنا تأكيد ظهور هذا الطراز على طرقات دولة الإمارات بعد العام 2012".
    وأضاف: "توفر FT-86G تصوراً عمّا بحوزة تويوتا للمستقبل، وهي بلا شك نجمة هذا المعرض. ولكن ماذا بشأن اليوم؟ توجد هناك فجوة في السوق تتعلق بقادة السيارات من الشباب الذين يتطلعون لامتلاك سيارة رياضية جيدة الأداء وذات إطلالة متميزة وتتصف بسعر معقول يمكّنهم من الحصول عليها. وتفي السيارة الـ كوبيه الرياضية الشبابية زيلاس بهذه المعايير جميعاً، فيما توفر كذلك الجودة وقوة التحمل والموثوقية، المتأصلة في كامل قائمة تويوتا الرائدة على مستوى السوق. وستتاح الفرصة لزوّار المعرض لكي يصبحوا أول المالكين لسيارة زيلاس بدولة الإمارات، وأؤكد لكم أن زيلاس ستأسر قلوب فئة الشباب. ويزخر عدد قليل من السيارات في هذا القطاع بالكثير من مستويات الأناقة والمتعة".
    وتشمل المعروضات الرئيسية الأخرى على منصة تويوتا، الإصدار الخاص بالذكرى الـ 60 لطرح سيارة لاند كروزر المبتكرة، والتي تتميز بمحرك جديد سعة 5.7 لتر، وتستكمل المواصفات الفريدة الخاصة بدولة الإمارات لتعزيز مستويات الراحة والأمان. وتعد لاند كروزر واحدة من أكثر السيارات التي يمكن مشاهدتها على الطرقات حالياً، وتشكل نسبة تبلغ 53% من سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم بدولة الإمارات". وفي معرض تعليقه على العلاقة التي تربط المنطقة بسيارة لاند كروزر تابع ديكرسون: "يثمن عملاؤنا المخلصون وعلى الدوام، المستويات الاستثنائية من القوة وقدرة التحمل، وموثوقية أداء القيادة الاستثنائية على الطرق الوعرة المتأصلة في لاند كروزر. ويحتفي الإصدار الخاص من طراز الذكرى الـ 60، بهذه الخصائص من خلال تقديم مزايا عالية القيمة تم تصميمها خصيصاً لسوق دولة الإمارات. ويعد طرح قائمة الإصدار المحدود هذا بداية مثالية للذكرى السنوية الخاصة بسيارة لاند كروزر".
    وخضعت طرازات أخرى ضمت إف جيه كروزر، وهيلوكس، وبرادو، ولاند كروزر بك أب، ولاند كروزر إكستريم، لعمليات تعديل خصيصاً للمعرض، وذلك احتفاءً بشغف قادة السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة بقوة التحمل الإستثنائية لعلامة تويوتا. وتؤكد المركبة، التي تتصف بإطارات موسعة ونظام تعليق رفع وإكسسوارات شاملة للقيادة على الطرق الوعرة، مدى استثمار الفطيم للسيارات في قطاع المركبات المعدّلة. ويجري عرض هذه القائمة من المركبات في منصة تويوتا ضمن ظروف قيادة قاسية، حيث تُظهر وعلى نحو أفضل مرونتها المدهشة.
    وأشار سيمون فريث، مدير إداري، الفطيم للسيارات، في معرض حديثه عن عام التحديات التي مرت بها تويوتا في مواجهة سلسلة من حملات الصيانة: "لا تزال خدمات العملاء على رأس أولوياتنا، وقد بذلنا العام الجاري أقصى إمكانياتنا، وكانت ردود الفعل بشأن طريقة التعامل مع هذه القضايا إيجابية للغاية من قبل العملاء ووسائل الإعلام. ويسرنا التأكيد عدم تأثر المبيعات سلباً في هذه الفترة، وذلك بفضل عملائنا الأوفياء. ونمت مبيعات الفطيم للسيارات، فعلياً وعلى النقيض من ذلك، في شهر أكتوبر من العام الحالي وحتى الوقت الحاضر بنسبة بلغت 30%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ونتيجة لذلك، نفخر بالإعلان عن تعزيز تويوتا لمكانتها باعتبارها الخيار الأول بلا منازع بالنسبة لقادة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وارتفعت حصتنا السوقية بمقدار خمس نقاط مئوية من 26% وحتى 31%".
    وشهدت تويوتا خلال العام 2010 نمواً كبيراً في قطاع سيارات الركاب وعززت طرازات كورولا وكامري الجديدة، مبيعات شهر أكتوبر من العام الحالي وحتى الوقت الحاضر، وارتفعت المبيعات بمقدار 63% و50% على التوالي، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وواصلت قائمة الدفع بالعجلات الأربعة أداءها اللافت، واستمرت سيارة برادو الجديدة تحقيق نتائج متميزة، وسجلت ارتفاعاً في المبيعات بنسبة 60%، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، فيما سجلت سكويا نمواً بنسبة تجاوزت 100%، وارتفعت مبيعات لاند كروزر المبتكرة بنسبة بلغت 40% خلال نفس الفترة.
    وأشار فريث: "نتوقع مواصلة ارتفاع حصتنا السوقية الإجمالية خلال العام 2011، مع طرح منتجات جديدة، ومع ذلك لن نشعر بالرضا، ذلك أننا نلتزم برعاية عملائنا عبر تقديم منتجات ذات قيمة استثنائية، وتوفير خدمات متميزة. وقمنا فعلياً بتمديد الضمان الشامل من ثلاث إلى خمس سنوات، وأضفنا كيلو مترات غير محدودة، وخدمة المساعدة على الطريق المجانية. ويعد هذا دليلاً واضحاً على ثقتنا في قائمة تويوتا ويعزز من القيمة المبقاة للمركبات، والذي يشكل عامل جذب لا شك فيه بالنسبة لعملائنا فيما يتعلق بالمحافظة على استثماراتهم".
    وافتتحت الفطيم للسيارات، أوائل العام الجاري، صالة عرض تويوتا الجديدة بمنطقة المصفح في أبوظبي، إيذاناً ببدء عملية استثمار واسعة النطاق لتوسيع وتجديد مرافق البيع بالتجزئة والخدمات بدولة الإمارات للعلامة الرائدة على مستوى السوق. وتوفر المنشأة للعملاء سهولة الوصول للمبيعات وقطع الغيار والخدمات في موقع واحد، وظهور نهج جديد لأول مرة من خلال إطلاق قسم "استقبال الخدمات النشطة"، والذي سيتم اعتماده مستقبلاً في جميع مرافق خدمات ما بعد البيع. ومن المتوقع استمرار عملية التوسع خلال العام 2011، مع إطلاق مزيد من الاستثمارات في أبوظبي، وأربعة مرافق أخرى في دبي. وتم تمويل الاستثمارات الإجمالية بتخصيص ثلث أرباح الشركة خلال العام 2009، وتلتزم الشركة بالمحافظة على نفس المستوى من الإنفاق الرأسمالي العام المقبل.
    وأوضح ديكرسون: "نرحب بالزوّار في منصة تويوتا لمعرفة المزيد عن قائمة منتجاتنا الجديدة المدهشة. يضاف إلى ذلك، أنشأنا في الموقع مساراً للطرق الوعرة تم إعداده خصيصاً للزوّار لتجربة قائمة من التقنيات المساعدة للسائق، المتوفرة في جميع قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، إلى جانب توفير منصتي محاكاة سباق لروّاد المعرض، لإظهار مهاراتهم الإفتراضية في السباق بسيارة FT-86G، والتي تعد الإصدار البارز من أحدث لعبة جران توريزمو بلاي ستيشن".
    واختتم: "أنتهز هذه الفرصة لتأكيد استمرار التزام الفطيم، بتقديم أفضل الخبرات للعملاء في المنطقة، وأتقدم بالشكر لعملائنا تقديراً لولائهم لعلامتنا، ونتطلع لمشاركتهم البهجة في العام 2011 والأعوام المقبلة".


    تحياتي للجميع بالتوفيق

  2. #2
    روح القصيد غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    21
    المشاركات
    129

    افتراضي

    يعطيك العاااااااااااااااااااااا اااااااااافية

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-12-2010, 06:27 PM
  2. جي ام سي تيرين وأكاديا دينالي في معرض أبوظبي للسيارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 03:23 AM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-11-2010, 01:18 PM
  4. تويوتا ورحلة بناء هويتها الرياضية الضائعة
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 06:08 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14