>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية ®Mr_Friday
    ®Mr_Friday غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    30
    المشاركات
    2,899

    افتراضي «برج خليفة» يستقبل السنة الجديدة بحفل استثنائي


    الاتحاد
    تستقبل دبي عام 2011 بحفل ضخم يقام بجوار “برج خليفة”، كما هو الحال في أهم المعالم الدولية التي تستقبل السنة الجديدة باحتفالات متميزة، مثل دار الأوبرا في سيدني وبرج إيفل في باريس وساحة تايمز سكوير في نيويورك.
    ويقول أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “تمثل احتفالات (برج خليفة) بمناسبة رأس السنة هديتنا إلى مدينة دبي التي أصبحت ولا شك مدينة عالمية تستقطب اهتماماً دولياً لا يضاهى، إذ ينتمي سكانها إلى أكثر من 200 جنسية من كافة أصقاع الأرض. ونحن على ثقة من أن هذه الاحتفالات ستساهم بدور حيوي في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية استثنائية يتطلع كل الناس إلى زيارتها للاحتفال بقدوم السنة الجديدة”.
    وتتزامن هذه الاحتفالات مع الذكرى السنوية الأولى لتدشين “برج خليفة”، الذي يبلغ ارتفاعه 828 متراً (2716.5 قدم)، وستزدان كافة أنحاء مشروع “إعمار” الكبير “وسط مدينة دبي”، الذي تبلغ مساحته 500 فدان، بحلة احتفالية بهية، تتناسب في أجوائها مع مكانته العالمية كعنوان للحياة العصرية
    وتنطلق الاحتفالات من “برج خليفة”، مع بدء العد التنازلي للسنة الجديدة، بمرافقة عروض الأضواء والليزر والألعاب النارية، كما ستقدم في “دبي فاونتن”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم، عروض الماء والنار الجديدة.

    وتقدم “دبي فاونتن” مجموعة جديدة من العروض التي ستتمايل خلالها التصاميم المائية والنارية على أنغام مقطوعات الموسيقي العالمية، ومع بدء العد التنازلي لاستقبال العام الجديد، ستتألق كافة أرجاء و”وسط مدينة دبي” بالألوان والتصاميم التي تؤلفها مؤثرات الضوء والليزر والألعاب النارية.
    وسيكون حفل رأس السنة في “برج خليفة” مفتوحاً لعموم الجمهور، لتتاح لهم فرصة متابعة مختلف العروض والفعاليات من جزيرة حديقة البرج التي تقع في البحيرة المجاورة لـ”برج خليفة”، ويمكنهم أيضاً مشاهدة الحفل من ممشى الواجهة المائية المحاذي لـ”دبي مول”، كما سيتم نصب شاشات تلفزيونية في مواقع استراتيجية لتغطية احتفالات رأس السنة التي تقام في كافة أصقاع الأرض.
    وسُمَّي “برج خليفة” مؤخراً “معلماً دولياً” من قبل مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية (CTBUH)، الهيئة العالمية المعنية بتصنيف المباني الشاهقة في العالم، وهو تصنيف يُمنح للأبراج العملاقة مرة كل 10 إلى 15 سنة. كما فازت منصة “قمة البرج، برج خليفة” مؤخراً بلقب أفضل وجهة سياحية من جوائز “الأفضل في دبي”.


    اقرأ المزيد : «برج خليفة» يستقبل السنة الجديدة بحفل استثنائي - جريدة الاتحاد «برج خليفة» يستقبل السنة الجديدة بحفل استثنائي - جريدة الاتحاد

  2. #2
    الصورة الرمزية Precious
    Precious غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    4,613

    افتراضي

    يبالنا نروح ونشوف اكيد شي حلو بيكون

المواضيع المتشابهه

  1. اوريون 2011 سبورت الجديدة (المهزلة الجديدة)
    بواسطة ®Ahmad.M في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25-12-2010, 05:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14