>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post اخبار الخليج للسيارات لكزس تطرح سيارة سي تي 200 إتش الهجينة في الإمارات قريباً


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إطلاق شركة بوابة قطر للسيارات

    تم مؤخرا إطلاق شركة بوابة قطر للسيارات "Qatar Ag"، وبهذه المناسبة قال السيد غانم بن سعد آل سعد رئيس مجلس إدارة الشركة.. لقد قمنا بالاستثمار لإنشاء الشركة وذلك بعد أكثر من عامين من العمل والتواصل المستمر مع العديد من الخبراء والتقنيين والشركات العالمية الرائدة، وذلك بهدف البحث والكشف عن الفرص التصنيعية ذات القيمة الفنية والاقتصادية العالية في قطاع صناعة السيارات ومكوناتها وأجزائها والصناعات الوثيقة الارتباط بها، وفقاً لما نقلته صحيفة الشرق. وأكد آل سعد أن الشركة استثمرت خلال السنتين الماضيتين في إظهار قابلية وجدوى هذا النوع من الصناعة الجديدة في قطر. وأضاف أن الشركة تسعى إلى إيجاد مستثمرين آخرين سواء كانوا محليين أو إقليميين أو عالميين لإنشاء هذه الصناعة المتكاملة، كاشفا أنه حسب الدراسة الموضوعة من قبل المجلس الاستشاري في الشركة سوف تبلغ إجمالي الاستمارات لإنشاء هذه الصناعة أكثر من 1.45 مليار ريال (400 مليون دولار).

    سهيل بهوان للسيارات تطلق عرضاً يشمل كافة موديلات نيسان ألتيما

    أعلنت شركة سهيل بهوان للسيارات، المستورد الوحيد لكافة سيارات نيسان في سلطنة عمان، عن إطلاق عرض يشمل كافة موديلات نيسان ألتيما بما في ذلك موديل عام 2010، بحسب ما أوردت صحيفة الشبيبة. ويهدف هذا النظام المريح في التقسيط إلى جعل تجربة امتلاك نيسان التيما أسهل لكافة الزبائن في مختلف أنحاء السلطنة حيث تم توزيع الأقساط على خمس سنوات. وذكر المتحدث باسم الشركة "تحظى التيما بمكانة مميزة بين أسطول سيارات نيسان". وتحظى التيما بدعم جيد من شبكة خدمة شركة سهيل بهوان للسيارات والتي تضم 40 معرضا ومركز خدمة ومنفذ لبيع قطع الغيار في مختلف أنحاء السلطنة .

    لكزس تطرح سيارة "سي تي 200 إتش" الهجينة في الإمارات قريباً




    أكدت مجموعة الفطيم للسيارات، أن شركة لكزس العالمية لصناعة السيارات تعتزم طرح سيارتها المدمجة الهجينة بالكامل "سي تي 200 إتش" في أسواق الإمارات قريباً، بحسب ما نشرت وكالة د.ب.أ. لكن "الفطيم"، وكيل لكزس في الإمارات، لم تفصح بعد عن الموعد الدقيق لطرح السيارة في الأسواق المحلية. وأوضحت المعلومات الصادرة عن شركة لكزس اليابانية، أن متوسط استهلاك "سي تي 200 إتش" المدمجة الموفّرة في الوقود والمزودة بمنظومة دفع هجينة تتألف من محرك بنزين وآخر كهربائي، يبلغ 3.7 لترات/100 كلم، ما يعادل 87 غم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. وتُعد السيارة، التي يبلغ طولها 4.32 أمتار شديدة الشبه بالسيارة "تويوتا بريوس" من الناحية التقنية، التي استمدت تقنية الدفع منها أيضاً.

    معرض فورميلا الأهرام يقيم قاعة خاصة لسيارات الدفع الرباعي

    شهد معرض فورميلا الأهرام، خلال دورتة الـ 18، إقامة جناح خاص لسيارات الدفع الرباعي عرضت فيه العديد من شركات السيارات أحدث طرازاتها التي نالت إعجاب الزوار، وفقاً لما ذكره موقع مصراوي. وقد قدمت شركات السيارات عروضا وهدايا لزوار المعرض لاجتذابهم حيث شهدت قاعة سيارات الدفع الرباعي (فورميلا 4 × 4) إقبالا كبير من جانب زوار المعرض، ومثلت قاعة الدفع الرباعي فرصة ذهبية لعشاق المغامرة والتحدي مع سيارات الدفع الرباعي. كما ضمت القاعة، التي امتلأت بالباحثين عن عروض متميزة للسيارات متعددة المهام، جميع الشرائح والفئات من السيارات الأوروبية والأمريكية والأسيوية. ومن أبرز الأسماء المشاركة بهذا القطاع كانت مرسيدس بنز، BMW، بورش، ميني، فورد، رينو، كيا، شيفروليه، هيونداي، دايهاتسو، سوبارو، سوزوكي، اسبيرانزا، فولكس فاجن، JAC وأودي.

    بدء فعاليات معرض قطر للسيارات في 26 يناير الجاري

    تنطلق فعاليات معرض قطر الدولي الأول للسيارات في الفترة ما بين 26 و29 من الشهر الجاري بمشاركة نحو 55 شركة وذلك على أرض معرض قطر الدولي، وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء القطرية. سيصاحب المعرض الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة بالتعاون مع الشركة القطرية للوسائل الإعلانية وقطر القابضة، فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط الأول لصناعة السيارات.وقال السيد أحمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة أن المعرض سيضم فعاليات داخلية وخارجية، مع توفير حلبات لتجربة السيارات العادية وأخرى خاصة بسيارات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى تخصيص مساحة 400 متر مربع لعرض ما يسمى "بسيارات المستقبل"، وعرض النماذج الأصلية الأولية لأحدث المفاهيم الابتكارية والرائدة للسيارات، إضافة إلى السيارات الفريدة وأنماط سيارات المستقبل من وحي أبرع المصممين والمبدعين لدى أشهر معارض السيارات ومصنعيها في العالم، موضحا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات والتجهيزات لتنظيم المعرض على مستوى يلائم مكانة الدولة في هذا المجال.

    "مصدر" تطلق مع "ميتسوبيشي" مشروعا تجريبيا للسيارات الكهربائية

    أطلقت شركة "مصدر" مشروعاً تجريبياً للسيارات الكهربائية وذلك بالتعاون مع شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة المحدودة، وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية. ويهدف المشروع إلى اختبار الجدوى العملية لاستخدام السيارات الكهربائية كأحد حلول المواصلات المستدامة في مدينة مصدر. وتتيح هذه الخطوة لموظفي مصدر والمقيمين في المدينة الاستفادة من نظامٍ متطور للنقل الذكي والمستدام طيلة مدة الاختبار التجريبي. وتأتي هذه الخطوة في إطار تعاون مدينة مصدر التي تعد منصة رائدة لاختبار التقنيات المتقدمة مع صانعي السيارات الكهربائية ومزودي التقنيات المختصة بتوفير حلول متطورة لأنظمة النقل المستدام.

    "سهيل بهوان" تطلق سيارة رينو سافرين الجديدة كليا في السلطنة




    أطلقت شركة سهيل بهوان للسيارات سيارة رينو سافرين الجديدة كليا التي تتميز بأنها صديقة للمستخدم وجديرة بثقة وإمكانية الاعتماد عليها، وفقاً لما ذكرته جريدة عمان. وأكد كاتسومي ناكامورا نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا وأفريقيا في شركة رينو اسم سافرين أصبح المرادف للجودة والخدمة الشاقة والأداء الراقي وقد نجحت هذه السيارة في كسب ثقة الزبائن ويعود الفضل في ذلك إلى جودة كافة مكوناتها وأنظمتها. وأضاف تعد رينو سافرين طرازا رئيسيا بالنسبة لرينو، وقد جاء تحسين وتطوير هذا الطراز الجديد بناء على النجاحات التي حققتها الطرازات السابقة في توفير سيارة صالون فخمة ورائعة لأسواق دول الخليج. وذكر الشيخ أحمد سهيل بهوان، رئيس مجلس إدارة شركة سهيل بهوان للسيارات تم بناء سيارات رينو وتصميمها مع الوضع في الاعتبار المواصفات الخليجية التي يتطلع إليها عشاق السيارات المميزة حيث تم تزويد السيارة بأفضل وأحدث التقنيات والتجهيزات وأنظمة الراحة ولذلك من المتوقع أن يكون هناك المزيد من الإثارة في السوق مع تدشين سيارة رينو سافرين الجديدة.

    "سعود بهوان" تفتتح المركز المتكامل لإطارات يوكوهاما في بركاء




    افتتحت مجموعة سعود بهوان الأسبوع الماضي المركز المتكامل الجديد لإطارات يوكوهاما في ولاية بركاء في حفل أنيق، وفقاً لما أوردته جريدة عمان. وخلال الحفل قام تادانوبو ناجومو بمنح سعود بهوان للسيارات "جائزة يوكوهاما للإجادة" تقديرا للجهود الكبيرة والدعم المستمر لعلامة يوكوهاما في السلطنة، وقد تسلم الجائزة الشيخ محمد بن سعود بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة سعود بهوان.

    "الطاير" تستدعي 301 سيارة لاندروفر ديفندر للصيانة



    استدعت شركة الطاير للسيارات بصفتها الوكيل المعتمد لسيارات "لاندروفر" وبريميير موتورز التابعة لها في أبوظبي والعين 301 سيارة من طراز "لاندروفر ديفندر" المصنعة في عام 2007 إلى 2011 ضمن حملة استدعاء تقوم بها الشركة بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد وإدارة صيانة المستهلك، وذلك لإصلاح العطل الفني، والذي قد يسبب ضعف أداء مكابح اليد بسبب تلوث مواد الاحتكاك نتيجة تسرب الزيت من علبة التروس إلى المكابح، حسبما نشرت صحيفة الخليج. وأوضحت الشركة إن عدد السيارات المستهدفة بحملة الصيانة المالية هي 301 سيارة مصنوعة في المملكة المتحدة على مستوى الإمارات. وأكدت الشركة أن هذا الاستدعاء يأتي ضمن حملة استدعاد طوعية تنفذها شركة "لاندروفر" لدواعي السلامة والأمان، وأن الحملة ستكون مجانية، مشيرة إلى أنها ستقوم بالاتصال بأصحاب السيارات المعنية والتي ستعرضها من خلال "أرقام الشاسي" والتي تبدأ من SALLDVAS87A730411 وإلى SALLDWNS7BA823248.
    الصور المرفقة الصور المرفقة     

  2. #2
    روح القصيد غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    21
    المشاركات
    129

    افتراضي

    بالنووووووووووووووووووووو ووووووووووووووفيق

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-07-2009, 12:41 PM
  2. اخبار الخليج للسيارات 32 ؟؟!!
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-03-2007, 05:09 PM
  3. اخبار الخليج للسيارات 29 ؟؟!!
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-02-2007, 04:58 PM
  4. اخبار الخليج للسيارات 13 ؟؟!!
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-10-2006, 02:59 AM
  5. اخبار الخليج للسيارات 7 ؟؟!!
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-09-2006, 06:50 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14