السلام عليكم،

مركز ياس لسباقات الدراج

يعتبر مركز ياس لسباقات الدراج المسار الوحيد خارج الولايات المتحدة المصرح له من قبل الإتحاد الوطني للهوت رود لأغراض التدريب والترخيص وإقامة تجارب قيادة الدراج، الأمر الذي يوفر لعشاق سباقات الدراج في المنطقة إمكانية ممارسة هذا النوع الفريد من رياضة السيارات وفرصة اختبار الطاقة القصوى التي يمكن أن تصل إليها سياراتهم ودراجاتهم ضمن أجواء آمنة ومراقبة.

وقد صمم مركز ياس لسباقات الدراج ليكون الموقع الأمثل لمحبي قيادة سيارات الدراج، حيث تتوفر تجارب سيارة سوبر كومب بثلاثة مقاعد التي تبلغ قوة محركها 1050 حصاناً ويمكنها أن تنطلق بسرعة 100 كلم/سا في غضون 1.5 ثانية، والتي يقودها نجم سيارات التوب فيول رود فولر الذي يعمل في نفس الوقت كمدرب في أكاديمية ياس لسباقات الدراج.

أكاديمية ياس لسباقات الدراج

تأسست أكاديمية ياس لسباقات الدراج لدعم السائقين الراغبين في الحصول على رخصة السباق المرموقة من الإتحاد الوطني للهوت رود (NHRA)، والذين يخضعون لتدريب مكثف بإشراف رود فولر ومجموعة من الخبراء والمختصين.
وسيحظى جمهور المهرجان بفرصة ركوب سيارة ياس سوبر كومب بثلاثة مقاعد، كما سيواجه نجم سباقات توب فيول رود فولر بطل الاتحاد العالمي للسيارات أورز إرباكر، في حدث منتظر يشكل ذروة فعاليات المهرجان.

فادي تمّور ... قصة نجاح

فادي تمّور شاب يافع مقيم في الإمارات يعشق رياضة السيارات عموماً وسباقات الدراج بشكل خاص، سمع بأكاديمية ياس لسباقات الدراج عبر وسائل الإعلام ويقول عن ذلك: "قبل أربع سنوات اقتنيت سيارة شيفروليه لومينا بقوة ألف حصان، وكنت سعيداً للغاية بافتتاح مركز ياس لسباقات الدراج الذي يضم أحد أفضل المسارات في العالم ويقول فادي: "تقدمت إلى الأكاديمية لأحقق حلمي بقيادة سيارتي الخاصة على مسار الدراج وخضعت لبرنامج تدريب خاص تحت إشراف البطل العالمي رود فولر الذي علمني الكثير من الأسرار. عمل غاري هاربر على تدريبي كذلك وهو يمتلك خبرة تزيد على 20 عاماً في هذه الرياضة ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن سيارات الدراج.

ووفر راشد القبيسي مدير مركز ياس لسباقات الدراج دعماً كبيراً لفادي ساهم في نجاحه، ويقول عن ذلك: "فادي مثال للشاب الناجح الذي يملك الحماس والإندفاع والرغبة في الإنجاز وقد تمكن من صقل موهبته وتطوير أدائه وبدأ بتحقيق الألقاب في وقت قياسي وأتوقع له مستقبلاً كبيراً في سباقات الدراج".

هذه هي قصة نجاح فادي تمور الذي تمكن من تحويل حلمه إلى حقيقة بفضل إصراره ومثابرته من جانب، وبفضل ما وفره مركز ياس لسباقات الدراج من دعم وتشجيع من جانب آخر.