>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Cool شركةعبدالواحدالرستماني التجارية تطرح MG العلامة البريطانية الفاخرة في أسواق الإمارات


    نقلا عن درايف ارابيا

    أعلنت شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، عن طرح علامة MG الفاخرة للسيارات البريطانية الشهيرة، في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، بصفتها الوكيل الحصري لها. ويُشار أن علامة MG المرموقة هي مملوكة ومدارة من قبل شركة شنغهاي للسيارات SAIC، الشركة المصنّعة الأولى للسيارات الأكثر مبيعاً في الصين.

    احتلّت علامة MG، إحدى أكثر علامات السيارات الشهيرة، مكانة رائدة في صناعة السيارات البريطانية، منذ العام 1924. وقد اشتهرت بسياراتها الرياضية المكشوفة ذات مقعدين، وسيارات الصالون و”الكوبيه”، وكذلك بتصميمها الهندسي الرفيع المستوى وإطلالتها الرياضية الجذابة. ولقد حازت علامة MG على مر السنين، على الكثير من الجوائز التقديريةومن بينها جائزة “السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً حول العالم”، وجائزة ” مصنّع أفضل سيارة رياضية عالية الجودة”. ومع تطوّر الطرازات على مر السنين، أصبحت علامة MG مقترنة بـ”الأسلوب البريطاني الرياضي”، وتولّد عنها العديد من الطرازات الإبداعية ومنها MG: TC، TF، MGA، MGB، ومؤخراً طراز رودستر MG TF ذات مقعدين.

    وفي هذا الإطار، علق السيد ميشال عيّاط، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الواحد الرستماني للسيارات، بالقول:” إن خطوتنا الاستراتيجية في إبرام شراكة تعاون مع شركة التصنيع الرائدة للسيارات SAIC وعلامة MG الفاخرة للسيارات البريطانية، إنما تعكس الامتياز السائد للصين في تصنيع السيارات، مما يشكل مؤشراً واضحاً للمنحى المستقبلي في هذا المجال. نحن نثمّن هذه الشراكة المميزة ونفخر بطرح علامة MGالفاخرة للسيارات داخل الأسواق الإماراتية. ونحن نعوّل في نجاحنا على المزايا الرفيعة التي تكتنفها هذه العلامة من جودة وتصميم هندسي أوروبييْن، إلى قوة وإمكانات SAIC في التصنيع، ناهيك عن خبرتنا المحلية الواسعة في توفير أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لهذه السيارات الراقية.”

    ومن جهته، قال السيد يانج هاو، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قسم مبيعاتSAIC

    في الخارج:” نحن نعتز بالتعاون مع شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، إذ نحن على يقين أنها ستوفر، بصفتها مجموعة تتّسم بخبرة لا تضاهى في تجارة التجزئة وخدمة ما بعد البيع في قطاع السيارات على مستوى دولة الإمارات، أفضل الخدمات للمستهلكين والمساندة والدعم اللازم لعلامة MG. نحن نتطلع إلى إرساء دعائم علاقات مثمرة من خلال هذه الشراكة القيّمة، بطرح أول طرازين لعلامة MG.”

    إن الطرازين اللذين سيتم طرحهما في الأسواق الإماراتية، يندرجان ضمن فئة سيارات سيدان الرياضية ذي أربعة أبواب، ويحملان رمز MG ذات الثماني زوايا، وهما : MG 550، وMG 750. تمتاز سيارة MG 550 بتصميمها الرياضي الانسيابي ومقصورتها ذات اللمسات الأوروبية الأنيقة والعصرية، ومحركها التوربو الرباعي الأسطوانات والخفيف الضغط، بقوة 158 حصاناً وسعة 1.8 لتر، وهي مزودة بعلبة تروس “تيبترونيك” أوتوماتيكية بخمس سرعات أمامية، مع نظام تبديل السرعات خلف المقودكتجهيز قياسي. أما سيارة MG 750 فتتمتع بإطلالة مألوفة لعشاق علامتها القائمة على مجموعة التقنيات الأساسية الخاصة بسيارة “روفر 75″، مع إضافة العديد من التحديثات الجمالية والتقنية من قبل شركة SAIC. ويمتاز هذا الموديل بمحركه سلس الأداء وسداسسي الأسطوانات، بقوة 183 حصاناً وسعة 2.5 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي متعدد الأنظمة ذي بخمس سرعات أمامية.

    ستتوفر سيارة MG 550 ضمن فئتين، وبسعر يبدأ من 64,000 درهم، فيما ستتوفر سيارة MG 750 بسعر يبدأ من 76,000 درهم. كلا الطرازين يضمان مواصفات تطابق مزايا العلامات الأوربية المرموقة إنما بقيمة ذات هامش تنافسي واسع. إن كافة سيارات MG تأتي مترافقة مع ضمان لمدة 3 سنوات لغاية 100,000 كلم، كما خضعت لفحص اختبار شامل وتم إصدارها بمواصفات مطابقة لمقاييس الأسواق الخليجية.

    ويُشار أن سجل شركة شنغهاي للسيارات SAIC العريق يرقى إلى 50 عاماً تقريباً كأول مجموعة رائدة للسيارات في الصين، ويضم مجموعة من العلامات الراقية وإجمالي مبيعات يتخطى 3 ملايين سيارة خلال العام 2010. استقطبت الشركة علامة MG في العام 2007، وهي تمضي قدماً نحو تطوير تقنيات وطرازات جديدة لها باعتبارها العلامة الرائدة ضمن مجموعتها. ومن المرتقب أن تودي أواصر الشراكة الجديدة مع عبد الواحد الرستماني بطرح هذه التحف المبتكرة داخل السوق الإماراتية، إلى الارتقاء بها بإضافة ثلاثة طرازات MG جديدة خلال العام 2011.













  2. #2
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    في الجريدة قال ميشال عياط ان الهدف منافسة بي ام ومرسيدس واودي ..!!!!!!!!! استعجلت يا ميشال بدري هالكلام !!!!

    لو ان الماركة اصلا بريطاني ...بس حاليا هي صينية 100% وحالها مختلف عن لاندروفر على سبيل المثال ........

    انا اتوقع لها تنافس الكوري مش الالماني لان حتى المواصفات اللى فيها موجوده حاليا في سوناتا واوبتيما !!!! واللي عنده 200 الف وزيادة ما راح يقارن على سبيل المثال بين e200 وبين ام جي 570 اللى ب90 الف فل اوبشن !!!!!!!!!!

    زباين الالماني مخلصين جدا له

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


    اذا بيقارنه الالماني فيسامحني يعني عنده منافسين كبار من الياباني و الكوري بعدهم يبغيلهم وقت لين مايحصلون ثقة المشتري

  4. #4
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    يوم كانت بريطانيه محد بغاها و فلست كيف و هي صينيه منو يباها

    بعدين هاي كيف تنافس مرسيدس هي قبل ما كانت تنافسه يوم كانت بريطانيه 100% الحين يايه تنافس ؟

  5. #5
    الصورة الرمزية GMC LoveR
    GMC LoveR غير متصل مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    20
    المشاركات
    2,004

    افتراضي

    سياراتهم حلوة و الله .. لكن مب لدرجة منافسة المآركات الفخمة في السوق .. المشوآر طويل جدامهم .. و شبه مستحيل في سوقنا تقريبا ..

    السيارة الثآنية عجبتني .. مميزة و ما في سيارة تشبهها ..

  6. #6
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    هاي السيارات برايي ما تيي اكثر عن 150 الف

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ميني كنتري مان تصل أسواق الإمارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-03-2011, 11:53 AM
  2. نيسان تطلق مورانو 2009 في أسواق الإمارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-04-2009, 11:52 PM
  3. إنفينيتي EX تصل أسواق الإمارات
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-03-2008, 09:14 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-08-2006, 02:38 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-08-2006, 01:07 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14