>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي «الفطيم» تقسط «الدفعة المقدمة» لشراء السيارة على 24 شهراً


    6 نمو مبيعات «تويوتا» في الدولة خلال النصف الأول
    «الفطيم» تقسط «الدفعة المقدمة» لشراء السيارة على 24 شهراً



    طرحت الفطيم للسيارات، وكيل سيارات «تويوتا» في الإمارات، عرضاً رمضانياً لتقسيط قيمة الدفعة الأولى من قيمة السيارة، والبالغة 20٪، على مدة تصل إلى 24 شهراً.

    وقال المدير الإداري في «الفطيم للسيارات»، وكيل سيارات «تويوتا» في الإمارات، سيمون فريث، إن «الشركة ستطلق عروضاً جديدة اعتباراً من بداية شهر رمضان، تشمل حلولاً مرنة لتقسيط الدفعة الأولى، التي أقرها المصرف المركزي منذ شهرين لتمويل شراء السيارات الجديدة والمستعملة»، مشيراً إلى أن «العروض تتضمن إجراء سحب بعد نهاية الشهر على جائزة قيمتها مليون درهم لمن اشترى سيارة خلال رمضان، إلى جانب منح المتعاملين أجهزة (آي باد) و(آي بود) وفقاً لقيمة السيارة المشتراة».

    وأشار فريث، على هامش مؤتمر صحافي عقدته الشركة، أمس، حول إطلاق عروض خاصة بشهر رمضان، إلى أن «مبيعات سيارات (تويوتا) في منافذ الدولة خلال النصف الأول من العام الجاري نمت بنسبة 16٪ مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي»، لافتاً إلى أن «إجمالي نمو مبيعات سوق السيارات في الدولة بلغ 8٪ في النصف الأول من العام الجاري، بحسب إحصاءات سوقية حديثة معتمدة على بيانات لمجلس الشرق الأوسط للسيارات».

    وأفاد بأن «الحصة السوقية لسيارات (تويوتا) في السوق المحلية بلغت خلال النصف الأول من العام الجاري نسبة 38.5٪، محققة نمواً مرتفعاً على الرغم من تأثيرات زلزال اليابان خلال شهري مارس وأبريل، وذلك بسبب النمو الكبير في المبيعات خلال الربع الأول من العام الجاري، التي عوضت التأثيرات السلبية في الربع الثاني».

    من جهته، قال مدير المبيعات والتخطيط والتوزيع في شركة «الفطيم للسيارات»، أندريا سكويرا، إن «الحلول الخاصة بتقسيط الدفعة الأولى المقدمة لشراء السيارات ستتم على فترة قدرها 24 شهراً، وبشكل مشابه لعمليات التمويل الداخلي، وهو ما لا يتعارض مع قوانين المصرف المركزي بشأن ضرورة دفع مبلغ قدره 20٪ من سعر السيارة مقدماً»، لافتاً إلى أن «حل تقسيط الدفعة يواكب عرض (خيارات)، الذي طرحته الشركة خلال الفترة الماضية، وهو ما يسهل على المستهلكين شراء سياراتهم ويسهم في تنشيط المبيعات».

    وأضاف أن «عرض تقسيط الدفعة الأولى سيبدأ بالنسبة لسيارات (كورولا) من 999 درهماً كدفعة أولى، وتختلف وفقاً لسعر السيارة»، مشيراً إلى أنه «من المتوقع أن تبلغ الحصص السوقية خلال النصف الثاني من العام معدلات النمو نفسها خلال بداية العام، التي بلغت مؤشراتها نحو 40٪، وذلك مقارنة بنسبة 35٪ خلال النصف الأول من العام الماضي».

    وقال إن «معدلات الإنتاج في مصانع (تويوتا) في اليابان تعافت من تأثيرات أزمة الزلزال بنسبة 90 إلى 95٪، لتقترب من معدلات الإنتاج الطبيعية في يوليو الماضي، ومن المتوقع أن تتعافى بنسبة 100٪ في نوفمبر المقبل».

    وأضاف أن «إحصاءات مجلس الشرق الأوسط للمركبات والسيارات أوضحت أن سيارة (كورولا) حلت في المرتبة الأولى كأفضل السيارات مبيعاً في الدولة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بالسيارات الأخرى من الفئة نفسها»، لافتاً إلى أن «الشركة تستعد لطرح الموديل الجديد لسيارات (يارس 2012) خلال أكتوبر المقبل».

    �الفطيم� تقسط �الدفعة المقدمة� لشراء السيارة على 24 شهراً - الإمارات اليوم

  2. #2
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي

    تعليقات
    احمد 1 أغسطس 2011 09:53
    بالعقل اذا كانت قسط الفعة الاولى للكورولا هو 999 درهم غلى 24 شهر يعني الدفعة الاولى 24 الف درهم تقريبا والدفعة الاولى هي 20% من السعر يعني 24000 في 5= 120000 درهم سعر الكورولا فهل هذا معقول ؟
    ابو مريوم 1 أغسطس 2011 09:25
    الموضوع عرض وطلب و هذا حال السوق بس اعتقد انا الخسران هو العميل لانه سيواجه الفوائد مرتين - مرة مع البنك و المرة الاخرى مع الوكيل ايما كان اسمه - الوكيل لم يخطا بل بالعكس يجب ان نشكره لسعيه في وجود حل - كما زكرت هي مسالة عرض وطلب واحد يناسبه الحل والاخر وجهة نظرة انه مايناسبة وكل عام انتم بخير .
    خليفة 1 أغسطس 2011 09:23
    احتيال على قرارات المركزي بطريقة غير مباشرة .. يجب على المركزي اتخاذ اجراء صارم .. هذا دليل على انه قرار المركزي كان جيد وقلل من مبيعات السيارات الي مالها لزمة والاسعار الغالية لكن هناك من يريد ان يحتال وهذا يدخل فالكسب غير المشروع
    الكثيري 1 أغسطس 2011 09:21
    اهلا بالجميع ,انا استغرب ان في حد يستخدم سيارات تايوتا و باسعار تضاهي السيارات الاوربية الفارهة و الخدمات ليس بها اى ميزة و حتى المواصفات شخصيا لا ترضيني .
    والقانون وين سار؟ 1 أغسطس 2011 09:08
    هذا تلاعب في القانون لانه يحد من القرض ويقلل نسبة المتسلفين لكن هالخطوه من الفطيم ماتطبق القانون
    بو حمد - عجمان 1 أغسطس 2011 08:44
    ماسوينا شي وبتظل الحاله على ماهي . تقسيط الدفعه الأولى يعني زيادة القسط الأساسي من قيمة السياره . قبل لاتشترون اي سياره احسبوها عدل من كل النواحي وقارنوا اذا شريت السياره من الفطيم كم بيكون اجمالي مبلغ سعر السياره واذا شريتوها عن طريق البنك كم بيكون اجمالي المبلغ . اصبروا ان الله مع الصابرين
    Thanking god 1 أغسطس 2011 08:29
    خبر غريب - طيب شو فايده قرار المصرف المركزي في فرض ال20% مب القرار فرض علشان الجدية في شراء السيارة من خلال تحميل العميل جزء من قيمتها مقدما ؟ ابغى اعرف هالشي جائز من المصرف المركزي
    أبا سنـــيــده 1 أغسطس 2011 08:08
    ال لند كروزر صار سعره قريب المليون هههههههههههههههه (-_-) خلو سياراتكم عندكم او ردوها اليابان , اصلا لو اليابان تعرف بالاسعار الجنونية الي يبيعوا فيها السيارات في الامارات اللا يسحبوا التوكيل لكن مساكين مشغولين بالزلازل (-_-)
    أحمد آل علي 1 أغسطس 2011 08:05
    تقسيط قيمة الدفعة الأولى من قيمة السيارة، والبالغة 20٪، على مدة تصل إلى 24 شهراً. من ثم مبيعات سيارات (تويوتا) في منافذ الدولة خلال النصف الأول من العام الجاري نمت بنسبة 16٪ مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي في التسويق، يتم عمل عرض لتخطي القصور الحاصل .فإن كانت المبيعات زادت في ظل القوانين الجديدة الملزمه للمشتري بدفع نسبه كبيرة من قيمة السياره كدفعه أولى، لماذا يكون هناك عرض بتقسيط الدفعه الأولى ان لم يكن هناك هبوط في المبيعات بسبب هذا القانون... المدير الإداري س ف لماذا لا نرى مواطنا هنا
    عبود 1 أغسطس 2011 08:05
    تويوتا سياراتها زينة بس اسعارها مبالغ فيها خصوصا لو تقارن الاسعار مع الدول المجاورة
    حارب حسن 1 أغسطس 2011 08:02
    الريال شاطر صراحه وفاهم ف التجارة .ماضرب على ايد حد
    بوعلي 1 أغسطس 2011 07:18
    تويوتا ب 290 الف درهم؟ وغير هذا. هم مسوين الدفعه الاولى بالاقساط لانه في كل الاحوال هم ربحانين بالسعر 50% او اقل بشوية.

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله اخواني صحيح بيطلع لي الموتر اكثر من قيمة القسط قبل القرار المصرف المركزي.

    ادفع قسط الدفع 20% لمدة سنتين.

    وادفع قسط السيارة حسب السيارة من 4 او 5 او 6 سنوات وبيطلع عليه اكثر من قيمة السوقز

    الان سوق السيارات المستعملة انتعشت اكثر من بعد القرار.


  4. #4
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    ههههههه صحكتني ردود الناس .......ما شاء الله فيه وعي !!!! عيل كورولا ب120 الف مع التقسيط !!!!!!!!!!!!ههه

    يقول المثل مد لحاف على قد ريولك والقرار صدر لحماية الناس من انفسهم ......واللي يبي يشتري بدفع 20% من جيبه الشخصي ولازم المصرف المركزي يتدخل لان الوكيل صار بهالطريقة بنك تسليف بفوائد !!!!!!!!!!

    غباء قسما بالله يحطون قوانين ولها الف مخرج واخرتها من المستفيد من هذا القرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الوكيل لانه راح يزيد دخله عن طريق التسليف الربوي !!!!!!!!!

  5. #5
    الصورة الرمزية المشاغب2
    المشاغب2 غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    -
    المشاركات
    5,350

    افتراضي

    ضحك عالناس

    واوهامهم بالسعر العرض الممتاز وهو اصلا ما يفور دلة

المواضيع المتشابهه

  1. طلب مشورة عاجلة لشراء رانجلر
    بواسطة Supra_Rider في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 14-10-2008, 03:43 PM
  2. افضل صفقة لشراء ps3 ?
    بواسطة -X- في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-05-2008, 04:43 PM
  3. مرسيدس تتجهز لشراء مكلارين
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-01-2008, 10:08 PM
  4. ارجوكم مساعدة لشراء سيارة
    بواسطة lancer ex في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-11-2007, 06:36 AM
  5. يوفنتوس يتحضر لشراء هاينتزه
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-02-2007, 03:19 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14