>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    Bashar2002 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    143

    افتراضي سلطان بروناي يحتكر السيارات الخارقة و لا يستعلمها و يبيعها برخص التراب



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    صراحه حرام سيارات المفروض تنعرض للعالم عشان يتعرف عليها مب في قراج محد يدري عنها

  3. #3
    التنين غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    ??
    المشاركات
    1,410

    افتراضي

    حتى شيوخنا وامرائنا يشترو السيارات بالملايين ويبيعوها برخص التراب ويهدوها بعض الاحيان

    وبعض الاحيان يرموها في الكراج بالسنين

    اذكر شفت هنا في المنتدى صورة لبوجاتي مرميه في وكالاتها لها سنه كامله راعيها مايدري عنها

    وكان مكتوب انها حقت عيال الامير سلمان

    وبرضو في حجز المرور فيه سيارات نادره واصحابها مايدرو عنها

    مره شفت بورش ورولز رايس حالتهم حاله والله حرام

    بس على قولة المثل المصري الي عندو قرش محيرو يشتري حمام يطيرو

  4. #4
    الصورة الرمزية ZADJALi
    ZADJALi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    احس ان المعلومات في الخبر غير صحيحة ومتناقضة بعض الشيء . . . كيف يقولوا ان اجمالي قيمة 21 سيارة بلغت مليوني دولار وبعدين يقولوا ان قيمة الإنزو بروحها بلغت مليوني دولار . . . بعدين واضح من الصور ان السيارات في حالة ممتازة إلا إذا كانت هالسيارات هي الـ 21 سيارة الي طلعت وتم تنظيفها وتلميعها لاحقا.

    ما أتوقع ان سلطان بروناي يهمل سياراته مثل ما ذكر في الخبر . . . والله أعلم

    بس لو يسوي متحف حق سياراته راح يكون شيء ممتاز لانه في ناس متعطشة إنها تشوف سياراته النادرة!

  5. #5
    الصورة الرمزية DONmannai
    DONmannai غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الله يا عمري قطر
    المشاركات
    2,907

    افتراضي

    السياره الي حرام تجلس في الكراج هي جاكور أكس جي220 لأنها تحفه فنيه في زمانها
    كانت وحش في 1992 ......

المواضيع المتشابهه

  1. تعديل سيارة برخص التراب !!!!!
    بواسطة Bu Saif في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 05-04-2009, 07:36 AM
  2. لاب توبات سوني فايو 14 انج بسعر التراب جديده بالكرتون
    بواسطة bmwad في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 11:32 AM
  3. طائرة سلطان بروناي الخاصة
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-07-2008, 09:03 PM
  4. ZR-1 هو الاسم القادم لكورفيت الخارقة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-09-2007, 06:45 PM
  5. موراي يحتكر بطولة سان خوزيه
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-02-2007, 05:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14